مسكن / أخبار / شاحنة صناعة الأخبار / وضع تصدير السيارات في الصين في مارس 2023

وضع تصدير السيارات في الصين في مارس 2023

نشر الوقت: 2023-05-08     المنشأ: Wondee Autoparts

وفقًا للبيانات التي جمعتها الرابطة الصينية لمصنعي السيارات من الإدارة العامة للجمارك ، في مارس 2023 ، كانت صادرات السيارات في الصين أفضل من الشهر الماضي ، مع زيادة سريعة نسبيًا في حجم صادرات السيارات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي .


في مارس 2023 ، زادت صادرات السيارات في الصين بنسبة 19.4 ٪ في الشهر و 1.6 مرة على أساس سنوي ؛ ارتفعت قيمة التصدير في الصين بنسبة 7.9 ٪ شهر في الشهر و 2.5 مرة على أساس سنوي.


في الربع الأول من عام 2023 ، زادت صادرات السيارات في الصين بمقدار 1.5 مرة على أساس سنوي ؛ زادت قيمة التصدير للمركبات الصينية الكاملة بمقدار 2.4 مرة على أساس سنوي.


في مارس 2023 ، من بين نماذج التصدير الرئيسية للسيارات الصينية ، السيارات الكهربائية النقية (باستثناء سيارات الركاب مع 10 مقاعد وما فوق) وسيارات السيدان وسيارات الركاب والشاحنات في المرتبة الأربعة الأولى من حيث حجم التصدير. بالمقارنة مع الشهر السابق ، أظهر حجم التصدير للفئات الأربع الرئيسية درجات متفاوتة من النمو ؛ بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي ، أظهر حجم التصدير للفئات الأربع الرئيسية المذكورة أعلاه نموًا سريعًا.


في الربع الأول من عام 2023 ، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، لا تزال فئات التصدير الأربع الرئيسية للسيارات الكهربائية النقية وسيارات الركاب وسيارات السيدان وسيارات الشحن في الصين تحتفظ بنمو سريع ، مع معدل نمو السيارات الكهربائية النقية كونها أكثر أهمية.


(ملاحظة: البيانات المذكورة أعلاه هي من شركات تصنيع الجمعية الصينية)

تمت الترجمة بواسطة؛ ووندي الطيار الآلي

2023/5/8

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.