مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / زيارة Musk's Flash إلى الصين: تلقى Tesla بطاقة "Green Card " لأمن البيانات ، إلى أي مدى ستدخل FSD الصين

زيارة Musk's Flash إلى الصين: تلقى Tesla بطاقة "Green Card " لأمن البيانات ، إلى أي مدى ستدخل FSD الصين

نشر الوقت: 2024-05-07     المنشأ: Wondee Autoparts

في 28 أبريل ، بدعوة من مجلس الصين لتعزيز التجارة الدولية (CCPIT) ، وصل Elon Musk ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، إلى بكين. ومع ذلك ، في 29 أبريل ، غادر Musk الصين ليوم واحد فقط.


بعد عام ، قام الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Musk بزيارة صاعقة أخرى إلى الصين ، حيث بقيت ليوم واحد فقط.


في 28 أبريل ، التقى رئيس الوزراء لي تشيانغ مع Musk في دار الضيافة Dioyutai State. في نفس اليوم ، أقرت Tesla المعايير والمتطلبات الموثوقة لأمن بيانات المركبات الوطنية.


في 29 أبريل ، غادر موسك الصين. في يوم واحد فقط ، أثار وصول Musk مناقشات وتكهنات حول دخول Tesla الكامل للقيادة الذاتية (FSD) في الصين. الآن بعد أن أصبحت السلامة "البطاقة الخضراء " في متناول اليد ، فإن مسار FSD في الصين هو مزيد من المتقدمة.


في 29 أبريل ، سعى المراسل إلى تأكيد من تسلا بشأن دخول FSD إلى الصين ، وذكرت تسلا أنه لا يوجد حاليًا جدول زمني لدخول FSD إلى الصين. ومع ذلك ، أدلى حساب Weibo الرسمي في Tesla بتصريحتين في 28 أبريل ، مع ذكر تنفيذ تكنولوجيا القيادة المستقلة المتسارعة.


في عيون العديد من المطلعين على الصناعة ، إذا تجذرت Tesla FSD في الصين ، فإن عمود ربح Tesla ستحصل على تربة نمو أكثر صلابة ، وقد تدخل السوق المحلية في جولة جديدة من المنافسة ، مما يؤدي إلى انفجار تكنولوجي لا يقاس. سلسلة الصناعة المتصلة بالسيارات المحلية على وشك التنافس مع FSD.


وفقًا لوكالة الأنباء شينخوا ، فيما يتعلق بمسألة ما إذا كانت الصين ستسمح لتكنولوجيا القيادة الكاملة في تسلا بالعمل محليًا بعد زيارة موسك إلى الصين ، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية لين جيان إننا نتعامل مع الشركات المحلية والأجانب على قدم المساواة ونرحب بها لمواصلة تعميق التعاون معها الصين وتبادل إنجازات التنمية الاقتصادية في الصين. نأمل أيضًا أن تمتثل المؤسسات الأجنبية للقوانين واللوائح الصينية وتفي بالتزامات السلامة.


المصدر: www.bjnews.com.cn


تمت الترجمة بواسطة; ووندي الطيار الآلي

2024/5/7

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.