مسكن / أخبار / إخفاء المادة / كيف يمكننا استخدام دبوس الملك بشكل صحيح لنوع التزوير؟

كيف يمكننا استخدام دبوس الملك بشكل صحيح لنوع التزوير؟

نشر الوقت: 2023-05-12     المنشأ: محرر الموقع

عند توصيل نصف المدى ، كينغ دبوس يجب الانتباه إلى العلاقة بين الجرار وشبه المقطورة ، وخاصة العلاقة بين مقعد القطر وملحق القطر واتصال الدائرة.


  • ما هي الخطوات اللازمة لتعليق دبوس King Type؟

  • ما هي خطوات التوصيل لدجاج كينج نوع التزوير؟

  • ما هي خطوات التعديل لدجاج King Type Type؟


ما هي الخطوات اللازمة لتعليق دبوس King Type؟

1. تأمين المقطورة ضد الانزلاق.

استخدم Skids لإصلاح الإطارات في الاتجاهات الأمامية والخلفية حتى لا تنزلق. لا تتدلى في مكان مائل. من الأفضل شنق على طريق مسطح.

2. تأكد من أن القابض مقترن مسبقًا.

يتم سحب المقبض ، ويتم اكتمال تزييت الشحوم للوحة وأعمال الصيانة الأخرى ، وإلا فإن مقعد الجر مفتوح.

3. تحقق من ارتفاع المقطورة.

يجب أن يكون الارتفاع المثالي للوحة التزلج مساوياً أو لا يقل عن 50 مم من ارتفاع لوحة مقعد السحب.

إذا كان مقعد السحب يحتوي على كتلة حدودية ، فإذا كان مقعد القطر يميل للخلف ويميل على كتلة الحدود ، فهذا ارتفاع أكثر ملاءمة بالنسبة إلى نصف المقطورة.

4.Drive الجرار مرة أخرى إلى المقطورة وتوقف عندما يلامس مقعد الجرار الطرف الأمامي للمقطورة. في حالة تعليق الهواء ، يجب أن تكون الأكياس الهوائية مضخمة بالكامل. ثم ابتعد عن السيارة وتأكد من أن قضيب السحب على ارتفاع مناسب ، أي الارتفاع الذي يمكن أن يرفع فيه بسهولة نصف المقطورة إذا دخل شريط السحب مباشرة أسفل نصف المقطورة.

لتحقيق ارتفاع الرفع الصحيح ، ارفع أو خفض المقطورة عن طريق ضبط ارتفاع الدعم. أخيرًا ، عكس الجرار ببطء حتى يتم توصيل مقعد الجر إلى دبوس الجر ويتم إغلاق آلية القفل تلقائيًا.

5. تحقق من آلية قفل دبوس الملك المزور.


ما هي خطوات التوصيل لدجاج كينج نوع التزوير؟

قبل الاتصال ، تحقق بعناية من وجود زيت تشحيم كافي على لوحة سرج الجرار وأن هناك أشياء غريبة أخرى على تزوير كينغ دبوس من المقطورة ولوحة الجر لضمان نظافة لوحة الجر.


ما هي خطوات التعديل لدجاج King Type Type؟

1. قم بتوضيح أرجل الدعم بحيث يناسب لوح التزلج الجر الخاص بمقطورة ارتفاع نوع التزوير نوع Kingpin. بشكل عام ، فإن لوح التزلج الجر الخاص بالمدرج هو 1-3 سم أقل من الموضع الأوسط للطائرة العلوية لسرج الجر للجرار. احرص على ألا تكون مرتفعًا جدًا. خلاف ذلك ، لن يتم إجراء الاتصال في بعض الأحيان فحسب ، بل سيتم أيضًا تلف مقعد الجر ودبوس الجر والأجزاء المرتبطة به.

2. قم بتوضيح آلية قفل مقعد الجر لفتح كتلة القفل وإحضارها إلى حالة حرة.


ال Wondee تلتزم منتجات العلامة التجارية و Wondee بتقديم دبوس King Type الأكثر ملاءمة بسعر معقول وتلبية جميع احتياجات المستهلكين من خلال الخدمات عالية الجودة. فقط توصيلهم!


أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.