مسكن / أخبار / إخفاء المادة / ما هي مزايا استخدام حافات عجلات سبائك الألومنيوم؟

ما هي مزايا استخدام حافات عجلات سبائك الألومنيوم؟

نشر الوقت: 2023-05-30     المنشأ: محرر الموقع

حافة عجلة الصلب لها عمومًا مادتين ، أحدهما حلقة فولاذية والآخر هو سبيكة الألومنيوم. في الوقت الحاضر ، تعتبر سبائك الألومنيوم أكثر شعبية في السوق ، وهي خفيفة في الوزن ، وجيدة في تبديد الحرارة ، جميلة في المظهر والأسعار المرتفعة نسبيًا.


  • ما هي مزايا استخدام حافات عجلات سبائك الألومنيوم؟

  • ما هو تاريخ تطور حافة عجلات سبيكة الألمنيوم؟

  • ما هي خصائص الحافات المنقسمة؟


ما هي مزايا استخدام حافات عجلات سبائك الألومنيوم؟

بالمقارنة مع عجلات الحديد المصبوب في الماضي ، الشعبية حافة عجلة سبيكة الألومنيوم لقد تحسنت بشكل كبير من مقاومة التشوه ، ويتم تقليل الوزن بشكل كبير ، وفقدان الطاقة للسيارة صغير ، ويمتد بسرعة ، ويوفر الوقود ، وله تبديد جيد للحرارة. مفضل. حافة عجلات سبيكة الألمنيوم ، التي هي جزء مختلف عن المحور ، هو الجزء الذي يربط ويدعم الإطار حول العجلة ، ويشكل العجلة مع المتحدث. يمكن أن تكون الحافة والتحدث جزءًا لا يتجزأ ، أو متصلة بشكل دائم ، أو قابلة للإزالة. يتم التعبير عن العرض الاسمي والقطر الاسمي لحافات عجلات سبيكة الألومنيوم بالبوصة. يشير رمز الارتباط (* أو -) في الوسط إلى ما إذا كانت الحافة ككلًا.


ما هو تاريخ تطور حافة عجلات سبيكة الألمنيوم؟

في الماضي ، تم استخدام الأسطوانة المدفوعة أو المحامل المغطاة بالصف المفرد بشكل شائع في محامل محور عجلة السيارات. تم تطوير ثلاثة أجيال من المحاور الآن: يتكون الأول من محامل اتصال زاوي مزدوجة الصف. الجيل الثاني له شفاه لإصلاح المحمل على سباق السباق الخارجي. يمكن أن يتم تثبيت المحامل على المحور ، مما يسهل خدمة السيارة. تستخدم وحدة محمل محور العجلات من الجيل الثالث وحدة تحمل ونظام فرامل مضاد للانغلاق. ال حافة عجلة سبيكة الألومنيوم هو الجزء الذي يركض الإطار حول العجلة ، الجزء الذي يحمل الإطار ويربط الإطار بالمحور.


ما هي خصائص الحافات المنقسمة؟

يتكون هذا النوع من حافة العجلات الفولاذية من جزأين ، الأجزاء الداخلية والخارجية. يمكن أن يكون عرض العجلات الداخلية والخارجية متساوية أو غير متكافئة ، ويتم توصيل الاثنين عن طريق البراغي. عند تفكيك الإطارات ، ما عليك سوى إزالة الجوز. لا تحتوي بعض حافات العجلات الفولاذية على حلقة الاحتفاظ ، ويتم استبدال الحلقة المحفوظة بحافة مصنوعة من قطعة واحدة مع حافة العجلة الداخلية ، والتي تم لحامها للمتحدث.

نظرًا لأن حافة عجلة الصلب هي أساس تجميع وتثبيت الإطار ، عندما يتم تثبيت الإطار على حافات مختلفة ، يتغير موضع تشوه وحجمه أيضًا. لذلك ، يفضل أن يتم تجهيز كل نوع من أنواع الإطارات بحافة عجلة الصلب القياسية المحددة ، وإذا لزم الأمر ، يمكن أيضًا أن تكون مزودة بحافة مع مواصفات مماثلة للإطار القياسي (RIM المسموح بها). يمكن أن يسبب اختيار حافات العجلات الصلب غير لائق تلفًا مبكرًا ، خاصة عند استخدامه على حواف عجلة الصلب الضيقة للغاية.


انه المنتجات الرئيسية Xiamen Wondee Autoparts Co. ، Ltd. تشمل المقطورات شبه ، وينابيع الأوراق ، وبار مسطح من الصلب الربيعي ، والتعليق الميكانيكي ، وتعليق الهواء ، وتعليق الشرير ، وحقيبة هوائية ، ومحور نصف مقطورة ، وأتتاد في الهبوط ، وأطبل الفرامل ، وحذاء الفرامل ، وبطانة الفرامل ، وحارس الطين ، وضرب الركود ، ودبابات الهواء ، والاقتران ، صمام ترحيل الطوارئ ، خرطوم الفرامل ، القرص الدوار ، حافة العجلات ، البراغي ، العجلة الخامسة ، دبوس الملك ، غرفة الهواء ، قفل تويست ، جاك ، شرير وما إلى ذلك.


أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.