مسكن / أخبار / إخفاء المادة / ما هي السمات الهيكلية للعجلة الخامسة؟

ما هي السمات الهيكلية للعجلة الخامسة؟

نشر الوقت: 2023-05-04     المنشأ: محرر الموقع

تتكون العجلة الخامسة بشكل أساسي من غطاء مقعد ، وقاعدة سرج ، وآلية قفل ، ولوحة مقعد ، وآلية توصيل فصل ودعم.



  • ما هي السمات الهيكلية للعجلة الخامسة؟

  • ما هو الدور المهم للعجلة الخامسة؟

  • كيف يمكننا استخدام العجلة الخامسة؟


ما هي السمات الهيكلية للعجلة الخامسة؟

هناك قاعدة سرج على كل جانب تحت غطاء المقعد المصنوع من صفيحة فولاذية. ال ألين الخامسL متصل بغطاء المقعد بواسطة دبوس. يمكن أن تدور قاعدة السرج ذهابًا وإيابًا مع الدبوس حيث كان المركز بالنسبة إلى غطاء المقعد. يتم توصيل السطح السفلي للعجلة الخامسة للمسمار بالسيارة المسحوبة ، ويتم ترتيب آلية تشديد مكونة من حدوة الحصان ، والحديد المائل ، واللسان الخطاف ، وضبط القرص ، والقضبان المتقاطعة ، وقضيب الربط والينبخ تحت غطاء المقعد. يتم تثبيت حدوة الحصان على غطاء المقعد ويتم توصيله بواسطة دبوس. يتم توصيل لسان الخطاف ، وقضيب التعادل ، وقضيب المتقاطع والحديد المائل أيضًا بواسطة عمود دبوس ، ويتم توصيل قضيب التعادل بلوحة الضلع أسفل غطاء المقعد بواسطة زنبرك ، والذي يتميز بذيلة خلفها غطاء المقعد على شكل سرج عبارة عن أقواس كبيرة ، وسطح مقعر على شكل فراشة يقسم الطائرة بأكملها إلى 5 قطع ذات حجم مماثل.



ما هو الدور المهم للعجلة الخامسة؟

ال العجلة الخامسة لا يمكن فقط تحمل جزء من الكتلة الرأسية من نصف المقطورة ، ولكن أيضًا يلعب دور سحب نصف المقطورة ، وفي الوقت نفسه هي آلية التوجيه للنصف. شكل الجانبين من غطاء المقعد للعجلة الخامسة هو شكل تبسيط مع جوانب وسط أوسع أضيق. هناك أضفات تعزيز على شكل جيد ملحومة تحت غطاء المقعد ، وهناك أيضًا مجموعة من خطوط التشحيم تحت غطاء المقعد. تنقسم العجلة الخامسة إلى نوع الشظية ونوع خطاف الخطاف وفقًا لفصلها --- آلية اتصال مختلفة. مقعد الجر الثابت العجلة الخامسة الثابتة هي الأكثر استخدامًا في الوقت الحاضر. يتم تثبيت دعمه على إطار الجرار ، ويسمح للعجلة الخامسة بالحصول على درجة معينة من الحرية على الدعم.



كيف يمكننا استخدام العجلة الخامسة؟

بعد توصيل العجلة الخامسة إلى نصف المقطورة ، قم أولاً بتشغيل حاجز السلامة إلى جانب واحد ، ثم اسحب المقبض لنقل كتلة القفل للأمام إلى الشق على شكل i الذي يترك الشظية ، ويتم ضغط الربيع ، والأمام يتم سحب نهاية الجبيرة بواسطة الربيع الثابت وقرب معًا ، وضد كتلة القفل. ثم دفع مركبة القطر للأمام لإكمال فك الارتباط شبه المقطورة. يجب أيضًا تخفيض جهاز الدعم الخاص بـ Semi-Dile-Direcler قبل فصل العجلة الخامسة.



Xiamen Wondee Autoparts Co. ، Ltd. يلتزم بتوفير عجلات خامسة مثالية وخدمة لكل عميل.





أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.