مسكن / أخبار / إخفاء المادة / ما هي خطوات التثبيت لكرة المقطورة التي تحمل القرص الدوار؟

ما هي خطوات التثبيت لكرة المقطورة التي تحمل القرص الدوار؟

نشر الوقت: 2023-06-13     المنشأ: محرر الموقع

كرة مقطورة تحمل القرص الدوار جزء مثبت على مقطورة لتوصيل جرار/مقطورة/شاحنة حتى يتمكن من إدراك وظيفة الدوران أثناء نقل قوة الجر من الجرار.

  • ما هي خطوات التثبيت لكرة المقطورة التي تحمل القرص الدوار؟

  • كيف يمكنني تشحيم الكرة التي تحمل حلقة مقطورة؟

  • كيفية ضبط خلوص الترس لكرة المقطورة التي تحمل القرص الدوار؟

ما هي خطوات التثبيت لكرة المقطورة التي تحمل القرص الدوار؟

قبل تثبيت حلقة الكرة التي تحمل كرة مقطورة ، يجب أولاً فحص سطح التثبيت للمحرك الرئيسي. من الضروري أن يتمتع الدعم بقوة كافية ، وسطح التوصيل المشغل ، والسطح ناعم وخالي من الرواسب والبرامج. بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن تصنيعهم لتحقيق التسطيح المطلوب ، يمكن استخدام المواد البلاستيكية الخاصة ذات القوة العالية كمواد حشو لضمان دقة مستوى التثبيت وتقليل الاهتزاز.

محمل كرة المقطورة القرص الدوار يحتوي على مساحة ناعمة ناعمة مملوءة "s " على الوجه النهائي من المشبك. دائما على الحزام الناعم).

عند تثبيت الكرة التي تحمل القرص الدوار من المقطورة ، قم أولاً بإجراء تحديد المواقع الشعاعية ، وقم بتجميع مسامير التثبيت وتحقق من دوران المحمل. عند تشديد المسمار ، يجب أن تكون هناك قوة تحميل مسبق كافية ، ويجب أن تكون قوة التحميل المسبقة 70 ٪ من قوة العائد للمادة المسمار. يجب تجهيز مسامير التثبيت بغسالات مسطحة مقسمة ، ويحظر غسالات الربيع بشكل صارم.

كيف يمكنني تشحيم الكرة التي تحمل حلقة مقطورة؟

1. تتبع التشحيم

لضمان تزييت كافٍ ، قبل الاستخدام لأول مرة ، يجب أن تكون حلقة الكرة التي تحمل كرة المقطورة هي التي تظهر في الرسم أو إعادة ملء الدهون المحددة في دليل المنتج. إيلاء اهتمام خاص لجميع حلمات الشحوم واحدة تلو الأخرى ، ويفضل أن تدوير الكرة التي تحمل القرص الدوار من المقطورة حتى ترى أن الشحوم تتسرب.

2. تزييت العتاد

عندما يتم تشحيم التروس ، يجب أن تكون أسطح الأسنان نظيفة. يوصى باستخدام فرشاة نظيفة لتطبيق الشحوم على التروس.

كيفية ضبط خلوص الترس لكرة المقطورة التي تحمل القرص الدوار؟

عند تثبيت محمل كرة مقطورة مسننة القرص الدوار، من المهم ضبط تشغيل الترس بشكل صحيح. يمكن ضبطه باستخدام مقياس التحقيق في أعلى نقطة في تركيز الترس أو بالضغط في سلك الرصاص أو غيرها من الطرق المناسبة. إذا لم يكن رد الفعل العكسي ضمن القيمة المحددة ، فيمكن نقل الجناح لتغيير مسافة المحور. بعد ضبط ، قم بتدوير الحامل القرص الدوار على الأقل منعطفًا كاملاً على الأقل للتأكد من عدم وجود أسنان أخرى إلى ما وراء القمم ، والتحقق من اللعب الخاطئ مرة أخرى بعد إصلاح المحمل القرص الدوار أخيرًا. يتم وضع علامة على أعلى نقطة في السكتة الدماغية باللون الأخضر في الأخدود.

حتى الآن ، العلامة التجارية Wondee ومنتجات Wondee تحظى بشعبية كبيرة ومقبولة في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وأستراليا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. لخدمة العملاء بشكل أفضل ، تم إرسال موظفي المبيعات والمهندسين إلى العملاء كل عام لمساعدتهم على تطوير الأسواق وحل المشكلات التي واجهوها. الآن يدعونا المزيد والمزيد من عملاء أفضل 10 من العملاء إلى تعاون مكثف.


أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.