مسكن / أخبار / إخفاء المادة / ما هي عملية إنتاج King Pin؟

ما هي عملية إنتاج King Pin؟

نشر الوقت: 2023-05-23     المنشأ: محرر الموقع

يمكن تقسيم دبوس الملك إلى أحجام 50 (مم) و 90 اعتمادًا على قطر الترباس السحب. وفقًا للمعيار ، يمكن تقسيم دبوس التوتر إلى النوعين A و B وفقًا للشكل ، ويمكن تقسيمه إلى نوع اللحام ونوع التثبيت وفقًا لطريقة التثبيت. مواد المعالجة هي الفولاذ الكربوني والسبائك بشكل عام.



  • ما هي عملية إنتاج King Pin؟

  • كيف يعمل دبوس الملك؟

  • ما هي احتياطات توصيل دبوس الملك بالمقطورة؟



ما هي عملية إنتاج King Pin؟

الانتاج من كينغ دبوسيتم تنفيذ S وفقًا للطرق التالية:

1) اختيار الصلب. نظرًا لأن المادة المفضلة لدبابيس التوتر ، يتم استخدام الفولاذ المنخفضة ذات الفئة المنخفضة مع التركيب الكيميائي المستقر بشكل عام. 40 Chrome Round Steel يستخدم في الغالب في السوق.

2) التزوير. يستخدم الختم البارد بشكل عام لتزوير. أثناء عملية التزوير ، يجب إيلاء الاهتمام للتشوه الدقيق للمادة. قبل وأثناء التزوير ، يجب إيلاء الاهتمام للتحكم الأبعاد ، والكشف عن الأخطاء المغناطيسية وتزيين الغوص الكلي.

3) فحص المنتج والمعالجة الحرارية.



كيف يعمل دبوس الملك؟

يتم توصيل جرار شبه المقطورة بالهيكل بواسطة بطاقة دبوس الملك على الجرار.

الترباس القطر هو العلاقة بين الجرار والمقطورة. هناك احتمالان:

النوع الأول من كينغ دبوس هو أن النصف الأمامي من المقطورة يتم وضعه على سرج الجر فوق الجزء الخلفي من الجرار ، والجسر خلف الجرار يحمل جزءًا من وزن المقطورة ، وهو نصف درج ؛

النوع الثاني من دبوس الملك هو أن الطرف الأمامي للمقطورة متصلة بالطرف الخلفي للجرار. يوفر الجرار فقط جرًا للأمام ويسحب المقطورة بعيدًا ، لكنه لا يحمل الوزن الهبوطي للمقطورة. هذا هو المقطورة الكاملة.



ما هي احتياطات توصيل دبوس الملك بالمقطورة؟

عندما يكون دبوس الملك جاهزًا للاتصال بالمقطورة ، يجب التأكد من أن كتلة قفل مقعد القطار مفتوحة وهي في حالة حرة. في الوقت نفسه ، تأكد من أن لوحة الجر للمقطورة أقل من 1-3 سم من الموضع الأوسط للطائرة العلوية لسرج جر الجر ، وتأكد من أنها ليست عالية جدًا. خلاف ذلك ، لن يتم إجراء الاتصال في بعض الأحيان فحسب ، بل سيتم أيضًا تلف مقعد الجر ودبوس الجر والأجزاء المرتبطة به.

عندما ينعكس الجرار ، يجب أن تبقى سرعة السيارة بطيئة قدر الإمكان لتجنب التأثير على السرج وسحب الترباس ودعم أرجل المقطورة بسبب السرعة العالية للغاية. تسبب أضرارا للمكونات أعلاه.

يظل الخط المركزي للجرار وشبه الدردشة كما هو ويقصر انحراف الخط المركزي للسيارتين على أقل من 40 مم. قم بمحاذاة سرج الجرار مع دبوس السحب وانعكاسًا ببطء حتى تسمع صوت نقرة ، وعندما يتم إرجاع كتلة القفل ، يتم سحب الجرار والمقطورة بنجاح.



ال Wondee تركز منتجات Brand و Wondee ، التي تم إنشاؤها لأكثر من عشر سنوات ، على إنتاج دبابيس الملك. هنا ستجد دبابيس الملك المطابقة.


أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.