مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / صادرات مركبات الطاقة الجديدة في الصين لديها زخم قوي

صادرات مركبات الطاقة الجديدة في الصين لديها زخم قوي

نشر الوقت: 2023-04-10     المنشأ: Wondee Autoparts

أوروبا متفائلة تجاه السوق الكبيرة في الصين ، والسلع والاستثمارات الصينية تتحرك أكثر نحو أوروبا. منذ العام الماضي ، كانت هناك أبرز متكرر في الصين أوروبا للتبادلات الاقتصادية والتجارية.

في ميناء تشوشان في نينغبو ، تدخل الآلاف من مركبات الطاقة الجديدة سفن العملاق ، تستعد للمغادرة إلى أوروبا. في Xi'an و Wuhan و Chongqing وغيرها من الأماكن ، يستمر قطار China Europe New Energy الخاص في الشحن ، محملاً بالكامل بمركبات الطاقة الجديدة المحلية ، التي تتصل مباشرة بكازاخستان وروسيا وألمانيا. في بداية عام 2023 ، واصلت مركبات الطاقة الجديدة في الصين زخمها القوي وضغطت على الزر "السريع للأمام " عند الذهاب إلى الخارج.

تعد مركبات الطاقة الجديدة تسليط الضوء على التبادلات الاقتصادية والتجارية الحالية بين الصين وأوروبا. وفقًا للبيانات الصادرة عن جمعية الصين لمصنعي السيارات ، زادت صادرات مركبات الطاقة الجديدة في الصين بأكثر من مزدوجة على أساس سنوي في عام 2022. الآن في أوروبا ، تأتي واحدة من بين كل 10 مركبات طاقة جديدة من الصين. في سياق أزمة الطاقة المستمرة ، يرتفع الطلب على مركبات الطاقة الجديدة في أوروبا.

منذ العام الماضي ، كانت هناك أبرز متكرر في الاستثمار والتعاون في تكنولوجيا الطاقة في أوروبا في الصين. في سبتمبر 2022 ، أطلقت الشركة المصنعة للبطارية الصينية Ningde Times مشروع المصنع في المجر.

(من: التمويل CCTV)

تمت الترجمة بواسطة; ووندي الطيار الآلي

2023/4/10

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.