مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / مبيعات سيارات الركاب الجديدة في الصين في أبريل 2023

مبيعات سيارات الركاب الجديدة في الصين في أبريل 2023

نشر الوقت: 2023-05-08     المنشأ: Wondee Autoparts

توقعات السوق لسيارات ركاب الطاقة الجديدة في الصين في أبريل


في عام 2022 ، حققت سيارة الركاب في الصين مبيعات بقيمة 6.5 مليون سيارة طاقة جديدة ، مع أداء جيد معدل نمو 94 ٪. بعد نهاية الربع من مبيعات سيارات الركاب في مارس 2023 ، عاد راكب الطاقة الجديد في الصين إلى الاستقرار في أبريل. تراجعت حرب الأسعار في أبريل تدريجياً ، واستأنف المستهلكون الاستهلاك العقلاني. تم تخفيف مشاعر الانتظار والرؤية ، وتم إصدار الطلب المكبوت في المرحلة المبكرة. واصل سوق السيارات الإجمالي الاتجاه في نهاية شهر مارس ، واستقرار وإصلاح.


نظرًا لتأثير القاعدة المنخفضة للعام الماضي والتعزيز الأخير لصادرات مركبات ركاب الطاقة الجديدة في الصين ، فإن أداء شركات السيارات في المناطق الأساسية لسلسلة صناعة مركبات الطاقة الجديدة ، مثل شنغهاي ، كان رائعًا بشكل استثنائي.


في مارس 2023 ، شكلت مبيعات الجملة لـ 11 مصنعة في سوق سيارات الركاب الصينية مع مبيعات جديدة للطاقة بأكثر من 10000 وحدة 80.7 ٪ من المبيعات الشهرية الإجمالية لسيارات ركاب الطاقة الجديدة. كانت المبيعات المقدرة لهذه الشركات في أبريل 482000 وحدة. وفقًا للهيكل العادي والتنبؤ بالنسبة ، كانت مبيعات سيارات ركاب الطاقة الجديدة في الصين في أبريل 600000 وحدة. بالنظر إلى أيام العمل القصيرة في أبريل ، من الأداء الجيد أن المبيعات في أبريل كانت في الأساس مثل 617000 في مارس. خاصة في أبريل ، فإن المضاعفة على أساس سنوي وزيادة في سيارات ركاب الطاقة الجديدة مثيرة للغاية.


في عام 2023 ، ستستمر مزايا الصين في تطوير مركبات ركاب الطاقة الجديدة في توحيد وتوسع. قدرت جمعية نقل الركاب أن مبيعات الجملة لشركات تصنيع مركبات ركاب الطاقة الجديدة في أبريل كانت 600000 وحدة ، ولم تتغير بشكل أساسي عن الشهر السابق ، مع زيادة على أساس سنوي قدرها 114 ٪. من المتوقع أن يصل حجم البيع بالجملة لمركبات الطاقة الجديدة من قبل مصنعي سيارات الركاب الصينيين إلى 2.1 مليون من يناير إلى أبريل ، بزيادة سنوي بنسبة 43 ٪.


مبيعات الجملة للطاقة الجديدة من الشركات المصنعة للسيارات في الصين في أبريل

(من : CPCA)


تمت الترجمة بواسطة; ووندي الطيار الآلي

2023/5/8

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.