مسكن / أخبار / شاحنة صناعة الأخبار / تحليل وضع تصدير السيارات في الصين في يونيو 2023

تحليل وضع تصدير السيارات في الصين في يونيو 2023

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2023-08-29      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وفقًا للبيانات التي جمعتها الرابطة الصينية لمصنعي السيارات من الإدارة العامة للجمارك ، في يونيو 2023 ، كان أداء تصدير السيارات في الصين أقل من شهر الماضي ، وانخفض حجم تصدير السيارات في شهر واحد ، مع الحفاظ على شهر شهري ، مع الحفاظ نمو عالية السرعة على أساس سنوي.

وضع تصدير السيارات

في يونيو 2023 ، وصلت صادرات السيارات في الصين إلى 411،000 وحدة ، مع انخفاض بنسبة 6.3 ٪ على أساس الشهر وزيادة سنوي بنسبة 65.5 ٪ ؛ بلغت إجمالي قيمة التصدير للمركبات النهائية 7.76 مليار دولار أمريكي ، مع انخفاض قدره 14.2 ٪ على أساس الشهر وزيادة سنوي عند 1.1 مرة.


في النصف الأول من عام 2023 ، قامت الصين بتصدير 2.341 مليون مركبة كاملة ، مع زيادة على أساس سنوي بلغت 76.9 ٪ ؛ وصلت قيمة التصدير للمركبات الكاملة إلى 46.42 مليار دولار أمريكي ، مع زيادة على أساس سنوي قدرها 1.1 مرة.


في يونيو 2023 ، من بين نماذج التصدير الرئيسية للسيارات في الصين ، سيارات السيارات الكهربائية النقية (باستثناء مركبات الركاب مع 10 مقاعد وما فوق) ، سيارات السيدان ، سيارات الركاب ، والشاحنات في المرتبة الأربعة الأولى. بالمقارنة مع الشهر الماضي ، زاد حجم تصدير سيارات السيدان قليلاً ، في حين أن حجم تصدير مركبات الركاب ، وسيارات السيارات الكهربائية النقية (باستثناء مركبات الركاب مع 10 مقاعد وما فوق) ، وتنخفض الشاحنات إلى درجات متفاوتة ؛ بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي ، انخفض حجم الصادرات للشاحنات قليلاً ، في حين أظهر حجم التصدير للفئات الثلاث الرئيسية الأخرى درجات متفاوتة من النمو.

في النصف الأول من عام 2023 ، من بين نماذج التصدير الرئيسية للسيارات في الصين ، مقارنةً بنفس الفترة في عام 2022 ، حافظ حجم التصدير على السيارات الكهربائية النقية ، وسيارات الركاب ، وسيارات السيدان ، والشاحنات ، معدل السيارات الكهربائية النقية كونها أكثر أهمية.

(ملاحظة: البيانات المذكورة أعلاه هي من شركات تصنيع الجمعية الصينية)

تمت الترجمة بواسطة؛ ووندي الطيار الآلي

2023/8/29

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.