مسكن / أخبار / شاحنة صناعة الأخبار / تعافى الاقتصاد الصناعي في الصين بشكل جيد في الربع الثالث ، واستعادت صناعة تصنيع السيارات بسرعة

تعافى الاقتصاد الصناعي في الصين بشكل جيد في الربع الثالث ، واستعادت صناعة تصنيع السيارات بسرعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2022-11-04      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الربع الثالث ، مع تنفيذ مجموعة من السياسات والتدابير لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد ، تغلب الإنتاج الصناعي على العوامل السلبية مثل تفشي الأوبئة المتكررة ودرجة الحرارة المرتفعة الشديدة ، مما يدل على انتعاش إيجابي واتجاه التحسين المستمر.


حقق الوقاية من الوباء المنسقة والسيطرة عليها والتنمية الاقتصادية الصناعية في مناطق مختلفة نتائج ملحوظة ، وأكثر من 70 ٪ من المناطق المستردة. في الربع الثالث ، انتعش معدل نمو القيمة الصناعية المضافة أعلى من الحجم المحدد في 23 مقاطعة في جميع أنحاء البلاد أو ضاقت الانخفاض مقارنة مع ذلك في الربع الثاني ، بمعدل نمو قدره 74.2 ٪. من بينها ، انتعشت منطقة دلتا نهر اليانغتسي ، والتي تأثرت بشكل كبير بالوباء في الفترة المبكرة ، وارتفعت بشكل حاد ، وزادت القيمة المضافة للصناعات أعلى من الحجم بنسبة 8.2 ٪ من 3.2 ٪ في الربع الثاني.

تعافى صناعة تصنيع السيارات الصينية بسرعة (2)

مع الانتعاش السريع لسلسلة التوريد لصناعة السيارات ، بلغ معدل استخدام السعة لصناعة صناعة السيارات في الربع الثالث 75.7 ٪ ، وارتفاع 6.6 نقطة مئوية على أساس الشهر ، وتغيرت القيمة المضافة من سنة على أساس سنوي انخفاض بنسبة 7.6 ٪ في الربع الثاني إلى نمو كبير قدره 25.4 ٪ ، والذي لعب دورًا مهمًا في قيادة الاقتصاد الصناعي.


انخفض إنتاج السيارات من انخفاض بنسبة 8.5 ٪ على أساس سنوي في الربع الثاني إلى زيادة قدرها 31.4 ٪. من بينها ، استمر إنتاج مركبات الطاقة الجديدة في مضاعفة ، مع زيادة قدرها 113.1 ٪ في الربع الثالث ، 20.8 نقطة مئوية أسرع من تلك في الربع الثاني ؛ انخفض ناتج مركبات الركاب الأساسية (CARS) ومركبات المرافق الرياضية (SUVs) بنسبة 3.3 ٪ و 3.2 ٪ على التوالي في الربع الثاني ، وزيادة بنسبة 32.1 ٪ و 38.2 ٪ على التوالي.


مصدر: المكتب الوطني للإحصاء من الصين

تمت الترجمة بواسطة؛ ووندي الطيار الآلي

2022/11/4


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.