مسكن / أخبار / شاحنة صناعة الأخبار / تفرض تركيا تعريفة إضافية بنسبة 40 ٪ على جميع السيارات من الصين

تفرض تركيا تعريفة إضافية بنسبة 40 ٪ على جميع السيارات من الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-06-11      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وفقًا لقرار رئاسي نُشر في الجريدة الرسمية في تركيا في 8 يونيو ، قررت تركيا فرض تعريفة إضافية بنسبة 40 ٪ على السيارات المستوردة من الصين ، والتي سيتم تنفيذها في 7 يوليو الغرض من جمع الضريبة هو زيادة الحصة السوقية لمركبات الإنتاج المحلية وتقليل عجز الحساب الجاري: "الاتفاق الدولي الذي وقعنا عليه على قرار نظام الاستيراد وملحقه هو طرف مقاول ، يهدف إلى ضمان سلامة المستهلك ، حماية الصحة العامة ، وحماية حصة السوق من الإنتاج المحلي ، وتشجيع الاستثمار المحلي وتقليل العجز في الحساب الجاري. "يتم اتخاذ الترتيبات اللازمة من خلال التشاور مع المؤسسات ذات الصلة.


وتفيد التقارير أنه في وقت مبكر من عام 2023 ، فرضت تركيا تعريفة بنسبة 40 ٪ على السيارات الكهربائية المستوردة من الصين. ولكن منذ بعض الوقت ، قال Cengiz Eroldu ، رئيس جمعية صناعة السيارات في تركيا (OSD) ، إن الضريبة على السيارات الكهربائية المستوردة من الصين لم تكن كافية ، لأن 78 ٪ من المركبات المستوردة من الصين كانت محركات الاحتراق الداخلي.


أشار المطلعون على الصناعة إلى أنه بسبب التصدير المتزايد للسيارات الكهربائية ، تواجه الصين زيادة ضغط التجارة في بلدان ومناطق متعددة. من المتوقع أن تعلن المفوضية الأوروبية الأسبوع المقبل ما إذا كانت ستفرض تعريفة إضافية مؤقتة على السيارات الصينية.

 تمت الترجمة بواسطة؛ ووندي الطيار الآلي

2024/6/11


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.