مسكن / أخبار / إخفاء المادة / كيف يتم تصنيع حافات عجلة الصلب؟

كيف يتم تصنيع حافات عجلة الصلب؟

تصفح الكمية:26     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم استخدام حافات عجلة الصلب لعقد الإطارات على الحافة حول حافة العجلة. الحافة ، المعروفة باسم الحافة ، هي الجزء الذي يركض الإطار حول العجلة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يكون حجم حافة السيارة مهمًا جدًا. وهو يحدد الإطارات التي يمكن أن تتناسب السيارة.


  • كيف يتم تصنيع حافات عجلة الصلب؟

  • ما هي حافات العجلات الصلب المشتركة في السوق؟

  • ما الذي يجب أن أنيره عند استخدام حافة عجلة الصلب؟


كيف يتم تصنيع حافات عجلة الصلب؟

1. تبني تصميم أسطواني ، حافة عجلة الصلب مع قطر أكبر يتم تشكيلها مع مادة الألومنيوم أكثر سمكا ، والتي تختلف أكثر فأكثر عن طريقة التصنيع للمواد الخام "المستخدمة في محور حلقة الألمنيوم المصبوب.

2. قطع الألومنيوم وفقًا لعدد J المطلوب بعرض حافة عجلة الصلب.

3. قم بتسخين أول آبوب الألمنيوم إلى حوالي 400 درجة مئوية ، ثم يمكنك الاستعداد للتزوير.

4. التزوير الساخن ، كلما ارتفعت حمولة الصحافة المتقدمة ، انخفضت درجة حرارة العمل من آبوين الألومنيوم ، وأصغر حجم الحبوب وأعلى صلابة المنتج المزور.

5. درجة حرارة الجنين الخشن الذي يتكون من درجة حرارة عالية والضغط العالي مرتفعة للغاية ، والسطح مغطى بالكربيد الأسود ، والذي يجب معالجته بواسطة آلة شوكة. يحتوي الجنين الخشن بعد معالجة سطح التخليل بالفعل على النموذج الأولي لحافة عجلة الصلب.

6. بعد المعالجة الحرارية على المدى الطويل لآلات المعالجة الحرارية T4 و T6 ، ستكون حبيبات الجنين القاسي أكثر إحكاما ، وسيتم تحسين صلابة المنتج أيضًا.

7. يجب أن تعتمد تزوير حافة عجلة الصلب على المعالجة الميكانيكية لمعالجة الفراغ الخشن إلى تشكيل حافة العجلات الصلب ، وبالتالي فإن العمل يشمل تشكيل حبة ، وحفر ثقب المسمار ، وتحول القرص ، والمعالجة التفصيلية وخطوات أخرى.

8. قبل الطلاء ، يجب فحص سطح المحور للعيوب.


ما هي حافات العجلات الصلب المشتركة في السوق؟

1. التقليدية المتعددة حافة عجلة الصلب يعتمد تصميم الشريط الرقيق الخمس أو الستة المخفوقة التقليدية ، وهو أسلوب كلاسيكي ودائم. هذا التصميم مفيد للغاية لكفاءة تبديد الحرارة لنظام الكبح. أما بالنسبة لبعض الحافات الثلاثة أو الأربعة من المخبأ ، يمكن أن تساعد في تبديد الحرارة.

2. تعتمد حافة العجلات الفولاذية من النوع المشع على شكل شكل متعدد النطق أو حتى تشبه الفروع ، والذي يبدو رياضيًا للغاية. المساحة المجوفة المتوازنة والمتماثلة مفيدة للغاية لتبديد الحرارة.

3. تستخدم حافة العجلة الفولاذية المطلية متحدثًا كبيرًا في منطقة كبيرة ، والتي تتمتع بشعور فاخر ومتطرف ، ولكن ليس لها أي تأثير على وظيفة تبديد الحرارة ، وسيكون لبعضها تأثير تراكم الحرارة بسبب الشكل.


ما الذي يجب أن أنيره عند استخدام حافة عجلة الصلب؟

أول شيء يجب عليك التحقق منه هو ما إذا كان إطار العجلات سوف يلبس على أسطوانة الفرامل أو مكونات التخميد أو التعليق. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب حافة عجلة الصلب الضخمة أفكارًا ، ولا يمكن أن تبرز الخرزة من الحاجز الأمامي ، وذلك لتجنب الاحتكاك بين الإطارات والحاجز عند القيادة أو التوجيه ، مما سيؤدي إلى إتلاف الإطارات أو حتى تسبب حوادث خطيرة مثل الإطارات خرج عن طوره. ثانياً ، بعد ممارسة الرياضة لفترة من الزمن ، من الضروري التحقق بانتظام ما إذا كانت كتلة الرصاص الرصاص والجوز فضفاضة أو تسقط.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا المنتج ، يرجى الاتصال Xiamen Wondee Autoparts Co. ، Ltd.





مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.