مسكن / أخبار / شاحنة صناعة الأخبار / وضع تصدير السيارات في الصين في مارس 2023

وضع تصدير السيارات في الصين في مارس 2023

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2023-05-08      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حجم تصدير نماذج المركبات في الصين

وفقًا للبيانات التي جمعتها الرابطة الصينية لمصنعي السيارات من الإدارة العامة للجمارك ، في مارس 2023 ، كانت صادرات السيارات في الصين أفضل من الشهر الماضي ، مع زيادة سريعة نسبيًا في حجم صادرات السيارات مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي .


في مارس 2023 ، زادت صادرات السيارات في الصين بنسبة 19.4 ٪ في الشهر و 1.6 مرة على أساس سنوي ؛ ارتفعت قيمة التصدير في الصين بنسبة 7.9 ٪ شهر في الشهر و 2.5 مرة على أساس سنوي.


في الربع الأول من عام 2023 ، زادت صادرات السيارات في الصين بمقدار 1.5 مرة على أساس سنوي ؛ زادت قيمة التصدير للمركبات الصينية الكاملة بمقدار 2.4 مرة على أساس سنوي.


في مارس 2023 ، من بين نماذج التصدير الرئيسية للسيارات الصينية ، السيارات الكهربائية النقية (باستثناء سيارات الركاب مع 10 مقاعد وما فوق) وسيارات السيدان وسيارات الركاب والشاحنات في المرتبة الأربعة الأولى من حيث حجم التصدير. بالمقارنة مع الشهر السابق ، أظهر حجم التصدير للفئات الأربع الرئيسية درجات متفاوتة من النمو ؛ بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي ، أظهر حجم التصدير للفئات الأربع الرئيسية المذكورة أعلاه نموًا سريعًا.


في الربع الأول من عام 2023 ، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، لا تزال فئات التصدير الأربع الرئيسية للسيارات الكهربائية النقية وسيارات الركاب وسيارات السيدان وسيارات الشحن في الصين تحتفظ بنمو سريع ، مع معدل نمو السيارات الكهربائية النقية كونها أكثر أهمية.


(ملاحظة: البيانات المذكورة أعلاه هي من شركات تصنيع الجمعية الصينية)

تمت الترجمة بواسطة؛ ووندي الطيار الآلي

2023/5/8

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.