مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / كيف يمكنك تحديد ما إذا كان يمكنك الاستمرار في استخدام إطار تم قطعه؟

كيف يمكنك تحديد ما إذا كان يمكنك الاستمرار في استخدام إطار تم قطعه؟

نشر الوقت: 2024-04-17     المنشأ: Wondee Autoparts

هناك العديد من الأعطال في السيارات التي تلبي أساسًا معايير الاستبدال ، ولكن لا يزال من الممكن استخدامها لفترة من الوقت. على سبيل المثال ، عند القيام بالصيانة في وكالة 4S ، سيقترح فني الإصلاح دائمًا عنصرًا أو اثنين آخرين لمالك السيارة بعد اكتمال الصيانة. بعض هذه العناصر خطيرة وبعضها صغير ، لكن مالك السيارة لا يمكنه الحكم. قد يؤدي القيام بها إلى إهدار المال ، في حين أن عدم القيام بها قد يؤدي إلى مخاطر كبيرة لاستخدام السيارة. اليوم سوف نتحدث بشكل أساسي عن قضية شائعة واحدة ، وهي أنه إذا أصيب الإطار ، إلى أي مدى يجب استبداله؟ اليوم سوف نتحدث عن وضع إصابات الإطارات. بعد أن تعلموا عدم الذهاب إلى متجر 4S ، يمكن للمرء أيضًا إصدار حكم تقريبي من تلقاء نفسه.

الجزء الأمامي والجانب من الإطار مختلفان جدا. الجبهة هي المكان الذي يتلامس فيه بالأرض ، ومطاطها سميكًا جدًا مع الأسلاك الفولاذية في الداخل. ويحتاج الجانب إلى التشوه باستمرار والتعافي أثناء القيادة ، وبالتالي فإن الجدران الجانبية رفيعة للغاية ولا توجد أسلاك فولاذية في الداخل ، بل طبقة ستارة ، وهي هيكل عظمي يتكون من بعض خطوط الستار. لذا فإن الإصابة الأمامية ليست مشكلة كبيرة بشكل عام ، في حين أن الإصابة الجانبية يمكن أن تؤدي بسهولة إلى إلغاء الإطار مباشرة.

إن الضغط على بعض الأحجار الحادة ، كونه قريب جدًا من أسنان الطريق ، وخاصة في بعض الزوايا ، يمكن أن يخدش بسهولة الجدران الجانبية ، وفي الحالات الشديدة ، قد ينفجر الإطارات في ذلك الوقت. يتم خدش الجدار الجانبي ، وما إذا كان يمكن استخدامه يعتمد على عمق الخدش. إذا تم تسريب طبقة الستار الداخلية ، مما يعني أنه يمكن رؤية خط الستار ، لا يمكن استخدامه ويمكن استبداله بإطار جديد. إذا كان لا يمكن رؤية خط الستار ، فهناك حالتان. إذا كان العمق مرئيًا للعين المجردة ولم يصل إلى عمق خط الستار ، فيمكن استخدامه بشكل طبيعي. إذا كان الجرح رقيقًا جدًا ، مثل قطعه بسكين ، على الرغم من أننا لا نستطيع رؤية الستار ، فإننا لا نعرف العمق. ليس من السهل تحديد هذا الموقف ، ويمكن ملاحظته لفترة من الوقت أثناء القيادة بسرعات منخفضة في المدينة لمعرفة ما إذا كان هناك أي انتفاخ. إذا كنت ترغب في الركض على الطريق السريع ، فحاول عدم استخدامه واستبداله. بالطبع ، إذا لم يكن الأمر يتعلق بالخدوش المتعمدة ، فسنكون قادرين على تحديد عمق الغالبية العظمى من الجروح ولن تكون ضيقة للغاية.

موقف آخر حيث يتم إصابة الجدار الجانبي عندما يتم ضغطه. لا يمثل الضغط المعتدل عمومًا مشكلة ، ولكن إذا كان الضغط شديدًا جدًا ، فقد يكسر سلك طبقة القماش. بعد الكسر ، عادة لا توجد مشكلة واضحة في ذلك الوقت. يستغرق الأمر بعض الوقت للاستخدام ، والمنطقة التي يحدث فيها الكسر سوف تنفخ. بعد الانتفاخ ، يجب استبداله على الفور. لذلك ، تم ضغط الإطار ، وفي المستقبل ، من الضروري مراقبة الإطارات لأي انتفاخ عند استخدامه. إذا لم تكن هناك انتفاخات ، يمكن استخدامها بشكل مستمر.

هناك أيضًا تخفيضات في مقدمة الإطار ، ولا تؤثر التخفيضات البسيطة عليه. إذا كان العمق أقل من حد التآكل للإطار ، فمن الضروري أيضًا التفكير في استبداله ، حيث إنه قابل للنفاذ تقريبًا. ما هو الحد الأقصى للارتداء من الإطارات؟ في أعمق ثلاثة أخاديد في منتصف الإطار ، هناك نتوء صغير في كل مسافة ، وعندما يرتدي الإطار على عمق هذا النتوء ، فإنه يصل إلى حد التآكل. إذا كان عمق الجرح الأمامي أقل من النتوء ، فمن المستحسن استبداله. في الواقع ، على هذا العمق ، لن يكون الطول بالتأكيد قصيرًا ، ويبدو خطيرًا للغاية.

من: Autoparts Wondee

2024-4-17

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.