مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / ما هي المدة التي يمكن أن تكون فيها السيارة متوقفة وعدم قيادتها على الأكثر؟

ما هي المدة التي يمكن أن تكون فيها السيارة متوقفة وعدم قيادتها على الأكثر؟

نشر الوقت: 2024-07-03     المنشأ: Wondee Autoparts

العديد من الأشخاص الذين اشتروا سيارة ولم يقودواها لفترة طويلة موجودون ، وتظل العديد من السيارات ثابتة لفترة طويلة في المرائب تحت الأرض وعلى جانب الطريق في مختلف المجتمعات. يعلم الجميع أن السيارات ليس من السهل الانهيار عند قيادةها لفترة طويلة ، وأنها في الواقع عرضة للتلف عند تركها غير مستخدمة لفترة طويلة. العديد من العناصر هي في الواقع مثل هذا. على سبيل المثال ، إذا كانت سيارة أجرة مدفوعة طوال اليوم ونادراً ما تواجه مشاكل ، فإن احتمال دخول متجر إصلاح أعلى إذا تم ترك نفس السيارة في وضع الخمول طوال اليوم. لماذا تنكسر أيضًا عندما تترك بمفرده ، وكم من الوقت يمكن أن يستمر على الأكثر؟ إذا كان وقوف السيارات ضروريًا ، فكيف يمكن تقليل الأضرار التي لحقت بالسيارة؟ اليوم سوف نتحدث عن مسألة وقوف السيارات على المدى الطويل للسيارات.

أولاً ، نحتاج إلى معرفة المكونات التي ستتأثر بالتخزين على المدى الطويل من أجل تحقيق تجنب معقول وتقليل الأذى. التأثير الأكبر على البطارية ، حتى إذا تم إيقاف تشغيل السيارة وإغلاقها ، فلا يزال هناك بعض المكونات الإلكترونية التي تعمل ، مثل نظام مكافحة السرقة. ستقوم العديد من المكونات بالتفريغ الحالي حتى لو لم تكن تعمل ، تمامًا كما هو الحال عند إيقاف تشغيل الهاتف ، ستنخفض البطارية تدريجياً. لذلك ، بعد فترة طويلة من الزمن ، سيتم استخدام البطارية ، مما يتسبب في فقدان عمر البطارية. يمكن أن يسبب فقدان عمر البطارية أضرارًا كبيرة للبطارية وتقصير حياتها بشكل كبير. 2. ستتأثر الإطارات ومكونات التعليق المختلفة لأنه إذا ظل الإطار ثابتًا لفترة طويلة ، فسوف يهبط على الأرض واحدة تلو الأخرى. سيؤدي الضغط المطول على هذه النقطة إلى تشوه الإطارات وحافة الصلب ، وهناك أيضًا إمكانية لتشوه مكونات التعليق. 3. قد تتلف الوحدات وأجهزة الاستشعار الإلكترونية المختلفة بسبب الرطوبة إذا لم يتم تشغيلها لفترة طويلة. تمامًا مثل الأجهزة الإلكترونية العادية ، فإن الهاتف المحمول جيد لاستخدامه طوال اليوم. إذا نفد البطارية وتركت لمدة عام ، فقد لا يكون قادرًا على التشغيل. السيارات هي نفسها ، إذا كانت متوقفة في المناطق ذات الرطوبة العالية ، فمن المرجح أن تسرع الأضرار التي لحقت بالأجهزة الإلكترونية.

إذا كنت ترغب في إيقاف السيارة دون التأثير عليها ، فمن المستحسن عمومًا إيقافها لمدة لا تزيد عن 20 يومًا. قم بتشغيل الإشعال وقم بتشغيله لمدة خمس أو ست دقائق كل 20 يومًا ، حتى لو لم تقود السيارة ، ثم انقلها ذهابًا القضاء على الآثار الضارة لوقوف السيارات. بالطبع ، من الأفضل أن تخرج من أجل حضن عندما يكون لديك الوقت.

إذا لم يكن لديك وقت للقيادة ولا يمكنك العثور على أي شخص آخر للمساعدة ، فيمكنك الاستمرار في مواقف السيارات فقط. قبل وقوف السيارات ، افعل شيئين. أحدهما هو فصل القطب السلبي لكابل البطارية ، والذي يمكن أن يزيل التأثير على البطارية تمامًا تقريبًا. لم تعد البطارية مدعومة ويمكن تركها لمدة شهرين دون أي مشكلة. ولكن بعد فصل كابل البطارية ، لا يمكن استخدام عنصر التحكم عن بُعد لقفل السيارة ، ويمكن استخدام المفتاح الميكانيكي فقط لقفل السيارة. لا يعمل نظام مكافحة السرقة أيضًا ، ويجب أن تكون السيارة متوقفة في موقع آمن. والثاني هو تضخيم ضغط الإطارات أعلى قليلاً ، والحفاظ عليه لفترة طويلة سيقلل تدريجياً من الضغط ، وهو أسرع من قيادته طوال اليوم. مثلما عند شراء سيارة جديدة ، إذا كان تاريخ الإنتاج طويلًا جدًا ولم يكن ضغط الإطارات غير كافٍ ، فيجب تضخيمه. إذا كان ضغط الإطارات منخفضًا جدًا وكان تشوه الجدران الجانبية كبيرة جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى حدوث أضرار أكبر للإطار. بالإضافة إلى ذلك ، عند وقوف السيارات لفترة طويلة ، لا تضيف الكثير من البنزين. البنزين لديه أيضا مدة صلاحية وقد تفسد مع مرور الوقت. الاستمرار في استخدام البنزين المدلل ليس جيدًا للمحرك. لذلك لا تخزن الكثير من البنزين في خزان الوقود ، لن يكون لكمية صغيرة من البنزين تأثير كبير.


من أجزاء السيارات Wondee

2024-7-3


أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.