مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / من الأفضل التخلص من مستلزمات السيارات هذه في أقرب وقت ممكن

من الأفضل التخلص من مستلزمات السيارات هذه في أقرب وقت ممكن

نشر الوقت: 2024-07-09     المنشأ: Wondee Autoparts

بعد شراء سيارة جديدة ، من المؤكد أن إمدادات السيارات لا غنى عنها ، كما أن إمدادات السيارات المعقولة ضرورية أيضًا ، مثل الحصير الأرضية ، والتي من الضروري الحفاظ على الأرض نظيفة ومرتبة ، كما أنه من السهل العناية بها. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام بعض منتجات السيارات وحتى لها تأثير معين على سلامة القيادة. اليوم سأتحدث عن عدد قليل من تلك المشتركة والاستخدام على نطاق واسع. إذا كان لديكهم في سيارتك ، فكن حذرًا عند استخدامها.


1. حزام المقعد مشبك. يجب على السائقين الذين يستخدمون أبازيم حزام الأمان عدم ربط أحزمة المقاعد الخاصة بهم. أحزمة المقاعد هي أهم تكوين السلامة السلبي. في حالة وقوع حادث ، فإن ارتداء حزام الأمان سيوفر أقصى قدر من الحماية للسائق ، مما يؤدي إلى تأمين السائق بحزم إلى المقعد. في بعض الحوادث الرئيسية ، قد يطير السائقون دون ارتداء حزام الأمان من السيارة. نظرًا لأهمية أحزمة المقاعد ، ستنبعث جميع المركبات تقريبًا صوتًا يصدر صوتًا عندما يتم اكتشاف السائق لا يرتدي حزام المقعد أثناء القيادة ، وسوف يستمر في الصوت طالما لم يتم تثبيته. إذا قام السائق بإدراج مشبك حزام الأمان في هذا الوقت ، فستفترض السيارة أن حزام الأمان قد تم تثبيته ولن ينبه. يعتقد السائق أنهم خدعوا السيارة ، لكن في الواقع ، إنهم يضرون بأنفسهم.


2. رديئة الجودة أو الحصير الأرضية غير متطابقة مع نموذج السيارة الخاص. قد يكون لهذا النوع من حصيرة القدم موقف حيث يتم رفعه حوله ولا يتم إصلاحه بحزم. دفع ضئيل من القدم سيؤدي إلى تحريكها. هناك خطران رئيسيان لحركة منصات القدم. أولاً ، من السهل الركض تحت دواسة الفرامل ويتم حظرها بواسطة منصات القدم عند التنقل على الفرامل ، مما يجعل من المستحيل ممارسة أقصى قوة للكبح. المشكلة الثانية هي أنه من السهل أن تتعثر في المسرع ، وبعد إصدار مسرع ، لا يزال يتم إعادة تشكيله تلقائيًا. في الممارسة العملية ، واجه مالك السيارة ذات مرة موقفًا قالوا إن سيارتهم ستزود بالوقود تلقائيًا بمجرد أن تتجول في الفرامل ، مما تسبب في زيادة سرعة المحرك. اتضح أن دواسة التسريع مغطاة بوسادة القدم ، والنصف الآخر تحت دواسة الفرامل. عند الضغط على الفرامل ، تضغط وسادة القدم لأسفل على المسرع ، مما تسبب في التزود بالفرامل تلقائيًا. لذلك عند شراء حصيرة أرضية ، يجب أن تكون متوافقة مع طراز سيارتك الخاص ولديها جهاز ثابت. لا تشتري منها رخيصة ، لأن منصات القدم خفيفة الوزن ولا تنزلق جيدًا ، مما يجعل من السهل التحرك.


3. أغطية عجلة القيادة ذات الجودة الرديئة ، أو أغطية عجلة القيادة الفخمة المستخدمة في فصل الشتاء. غطاء عجلة القيادة عالي الجودة مقبول ، مما يوفر شعورًا أفضل. إذا لم تكن الجودة جيدة ، أولاً وقبل كل شيء ، من السهل تدوير غطاء عجلة القيادة على عجلة القيادة. لقد واجهت سيارات تستخدم هذا النوع من غطاء عجلة القيادة ، ويبدو أن المادة هي بياضات رقيقة جدًا ، وليس جلد أصلي. إنه فضفاض للغاية عند وضعه على عجلة القيادة ، وسيتم تدويره بقليل من القوة. ثانياً ، الاحتكاك على الجانب الخارجي لا يكفي ، والشعور ليس جيدًا. إذا لم يكن الاحتكاك كافيًا ، فستكون الأيدي عرضة للانزلاق ، خاصة مع غطاء عجلة القيادة الفخمة المستخدمة في فصل الشتاء ، مما يجعل من السهل على الأيدي أن تنزلق. إن تشغيل الاتجاه ببطء لن ينزلق ، لكن من السهل الانزلاق عندما تحتاج إلى قلب الاتجاه بسرعة. بمجرد أن يكون هناك انزلاق ، قد لا تكون العقبات التي كان يمكن تجنبها من قبل قادرة على تجنبها ، وقد لا تكون المنعطفات التي يمكن تحويلها قادرة على تجنبها ، مما يؤدي إلى حادث مروري.


4. هناك حلي كبيرة نسبيًا على لوحة القيادة ، والمعلقات الطويلة المعلقة من مرآة الرؤية الخلفية ، ولعب أفخم كبير أسفل الزجاج الأمامي الخلفي. ستؤثر الألعاب الموجودة أسفل مرآة الرؤية الخلفية على العرض الخلفي ، مما يجعل من المستحيل عرض ظروف الطريق وراء زجاج النافذة الخلفية. في بعض الأحيان عند الانعكاس ، يكون من الضروري قلب رأسك والنظر خلفه من خلال زجاج النافذة الخلفية. لا سيما على الطرق السريعة ، من الضروري أيضًا النظر إلى ظروف الطريق وراء مرآة الرؤية الخلفية الداخلية. بعد وضع شيء ما على ذلك ، سيعرق عرض مرآة الرؤية الخلفية ، وتصبح مرآة الرؤية الخلفية الداخلية زخرفة ، غير قادر على رؤية ظروف الطريق وراءها. قد تطير الحلي والمعلقات على لوحة القيادة داخل السيارة ، مما يحطم الزجاج الأمامي أو إصابة الأشخاص أثناء الكبح المفاجئ أو الحوادث. سوف يهتز القلادة أيضًا داخل السيارة ، وسيتأثر السائق عند تحويل الاتجاه بشكل كبير.


من أجزاء السيارات Wondee

2024-7-8


أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.