مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل يمكنك استخدام أقفال الأطفال على السيارات؟ كم تعرف عن الوظائف المخفية على السيارات؟

هل يمكنك استخدام أقفال الأطفال على السيارات؟ كم تعرف عن الوظائف المخفية على السيارات؟

نشر الوقت: 2024-07-05     المنشأ: Wondee Autoparts

في الوقت الحاضر ، لا يمكن للعديد من السائقين الابتعاد ولا يعرفون الوظائف على السيارة. حتى أن البعض لا يستطيع فهم مفاتيح تكييف الهواء الأساسية ، ولا يمكن تعديل تكوينات الراحة المختلفة ، مثل تسخين المقعد والتهوية. سنتحدث اليوم عن العديد من الميزات الصغيرة العملية على السيارة التي يمكن أن تلعب أيضًا دورًا مهمًا في مواقف محددة. يجب أن يفهمهم كل سائق.


1. قفل الأطفال. لا يدرك العديد من برامج التشغيل المبتدئين وجود أقفال الأطفال ، ناهيك عن كيفية استخدامها. في وكلاء 4S ، غالبًا ما توجد سيارات جديدة حيث لا يمكن فتح الأبواب من الداخل ولكن يمكن فتحها من الخارج. ويعتقد أن قفل السيارة قد تعطل ، ولكن عند التفتيش ، تم فتح قفل الطفل بطريق الخطأ. جميع المركبات لديها أقفال أطفال ، بالطبع فقط الأبواب الخلفية التي لديها ، وليس الأبواب الأمامية. يقع موقع قفل الأطفال على جانب باب السيارة ، وهو أمر سهل رؤيته عند فتح الباب. بعض المفاتيح التي يمكن فتحها بسهولة وإغلاقها باليد ، في حين أن البعض الآخر عبارة عن مقابض تتطلب أدوات مساعدة مثل مفاتيح التدوير. بعد فتح قفل الطفل ، لا يمكن فتح باب السيارة من الداخل ولا يمكن فتحه إلا من الخارج. هذا هو منع الأطفال في المقعد الخلفي من فتح باب السيارة بطريق الخطأ والتسبب في خطر. إذا كان الطفل يجلس بمفرده في المقعد الخلفي ، فيجب فتح هذا المفتاح.

2. يمكن أن يتدحرجت Sunshade ، والتي هي أيضًا ميزة لجميع السيارات. القيادة أمام الشمس ، ضوء الشمس مشرق للغاية بحيث لا يمكن رؤيته بوضوح على الطريق إلى الأمام. يعلم الجميع أن رفع قاع الشمس يمكنه منع أشعة الشمس بشكل فعال. إذا كانت الشمس على الجانب ، على الرغم من أنها لا تؤثر على خط البصر ، فستشعر أيضًا بعدم الارتياح في الشمس. في هذا الوقت ، يمكنك إزالة جانب واحد من Sunshade ، وتدويره على الجانب ، وحظر زجاج النافذة الجانبية ، وحظر أشعة الشمس بشكل فعال. كما هو موضح في الشكل أعلاه ، يمكنك بسهولة الاستيلاء على جانب واحد مع جرح لطيف ثم تدويره.

3. نقرة واحدة من الأزرار الزجاجية الخلفية والزجاج الأمامي. بعض الناس لا يعرفون كيفية التخلص من ذلك ، بينما يعرف آخرون كيفية استخدام تكييف الهواء لتفجير الزجاج لتهدئة. في الواقع ، تحتوي العديد من السيارات على زر defog واحد. ليست هناك حاجة لضبط اتجاه الرياح يدويًا لتفجير الزجاج ، فقط اضغط على الزر ، كما هو موضح في الصورة أعلاه. يتوفر زر إزالة الزجاج الأمامي الأمامي فقط لتكييف الهواء التلقائي ، في حين أن تكييف الهواء اليدوي لا. ومع ذلك ، فإن جميع المركبات لديها زر إزالة الزجاج الأمامي الخلفي. يشبه ظهور الزر ظهور الزجاج الأمامي الذي يتجاهله مع الضغط واحد فقط ، وسيتبدد الضباب على الزجاج الأمامي الخلفي في وقت قصير. يتم إزالة الزجاج الأمامي الخلفي عن طريق التسخين باستخدام سلك التدفئة الكهربائية. الخطوط الحمراء على الزجاج الخلفي هي أسلاك التدفئة الكهربائية. إن الضغط على المفتاح سيولد الحرارة ، وتسخين الزجاج لتبخر الضباب.

4. الجذع لديه مفتاح فتح يدوي. يشير هذا إلى الجذع الكهربائي ، والذي لا يتوفر في السيارات المنخفضة عند استخدام مفتاح ميكانيكي لفتح الجذع. هناك طرق متعددة لفتح الجذع الكهربائي ، مثل الضغط على جهاز التحكم عن بُعد ، والضغط على مفتاح السيارة ، والضغط على مفتاح الجذع ، وما إلى ذلك ، وكلها تتحقق عن طريق التحكم كهربائيًا في كتلة قفل الجذع. ولكن إذا تم كسر كتلة قفل الجذع ، فلا يمكن الضغط على مفتاح لأن كتلة القفل لا يمكن أن تعمل. في هذه المرحلة ، يمكنك سحب المفتاح اليدوي لتشغيله. توجد بعض هذه المفاتيح في كتلة قفل الجذع وتحتاج إلى الزحف في الجذع من مقصورة السائق للوصول إليها ، في حين أن البعض الآخر يقع عند مدخل الجذع إلى مقصورة السائق ، مع مطوية المقعد ويمكن الوصول إليها بواسطة الوصول إلى الجذع بيدك. ابحث عن المقبض وسحب بلطف لفتحه.

5. بعد إيقاف تشغيل المحرك ، يمكنك أيضًا استخدام المفتاح للتحكم في النافذة لأعلى ولأسفل. على افتراض أن المحرك قد تم إيقاف تشغيله وتم سحب المفتاح من السيارة ، عند قفل السيارة ، فقد وجد أنه لا يزال هناك نافذة غير مغلقة. في هذا الوقت ، يمكنك الضغط لفترة طويلة على زر قفل التحكم عن بُعد ، وسيتم إغلاق جميع النوافذ تلقائيًا. ليست هناك حاجة للدخول في السيارة مرة أخرى ، وقم بتشغيل مفتاح الإشعال ، واضغط على مفتاح الزجاج لإغلاق النوافذ. اضغط لفترة طويلة على زر فتح لخفض جميع النوافذ الأربعة. إذا تعرضت لأشعة الشمس المباشرة في فصل الصيف ، فاضغط على زر إلغاء القفل لخفض النوافذ للتهوية قبل الدخول إلى السيارة. انتظر حتى يتبدد الهواء الساخن داخل السيارة قبل الدخول.


من أجزاء السيارات Wondee

2024-7-5


أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.