مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا يجب استبدال عجلة الشد في نفس الوقت عند استبدال الحزام ، حتى لو لم يكن تالفًا؟

لماذا يجب استبدال عجلة الشد في نفس الوقت عند استبدال الحزام ، حتى لو لم يكن تالفًا؟

نشر الوقت: 2024-06-19     المنشأ: Wondee Autoparts

كل من أحزمة التوقيت والأحزمة التبعية لها دورة بديلة ثابتة ، وحتى إذا لم تكن هناك تشوهات على السطح ، فإنها في كثير من الأحيان تنكسر فجأة ، مما يؤثر على سلامة القيادة. لذلك ، من الأفضل استبدال الحزام في الوقت المحدد ، وخاصة حزام التوقيت ، لأن كسره قد يؤدي إلى تلف المحرك ويؤدي إلى ارتفاع تكاليف الصيانة. على الرغم من أن حزام الملحقات المكسور لن يضر بالمكونات الأخرى ، إلا أنه لا يمكن دفعه بشكل طبيعي وقد يفقد القوة فجأة في الاتجاه ، مما يشكل مستوى معينًا من الخطر. سواء كنت تذهب إلى متجر 4S أو متجر إصلاح لاستبداله ، فإن الأمر لا يتعلق فقط باستبدال حزام واحد. يجب أيضًا استبدال الموتر والمؤيد معًا. الحزام ليس

باهظ الثمن لأكثر من مائة يوان ، ولكن مع بكرات قليلة وتكاليف العمالة ، تصبح التكلفة أعلى. لذلك لا تتلف عجلة التشديد ، هل يجب استبدالها مع الحزام؟ هل يمكننا استبداله إذا تم كسره؟

الاستبدال معا ليس لبيع متجر الإصلاح لكسب المزيد من المال ، يجب استبدال الاثنين معًا ، تمامًا مثل تغيير مرشح الزيت عند تغيير الزيت. عمر الموتر الحزام ليس طويلًا جدًا ، والعديد من السيارات تواجه مواقف لا ينكسر فيها الحزام ويكسر الموتر أولاً. لذلك ، نظرًا لأنه بديل للحزام ، فإنه يشير إلى أن الحزام قد وصل إلى عمره. على الرغم من أن عجلة الشد غير تالفة الآن ، إلا أن العمر المتبقي يجب ألا يكون طويلًا. هل يمكننا الانتظار حتى يتم كسره قبل استبداله؟ هذا ممكن أيضًا ، ولكن هناك خطر كبير. إذا كانت عجلة التوتر تضررت بشدة ، فستلحق الضرر بالحزام الجديد. حتى لو لم يكن تالفًا ، فلا يمكن أن يقودها بشكل طبيعي ، والعواقب هي نفسها حزام مكسور. استبدال الحزام هو تجنب الكسر والقضاء على الأخطار الخفية. إذا لم يتم استبدال عجلة التوتر ، فلا يمكن القضاء على المخاطر المخفية ، وأهمية استبدال الحزام ليست كبيرة. لذلك ، لأسباب تتعلق بالسلامة ، من الأفضل استبدال الحزام والبكرة معًا. علاوة على ذلك ، سواء كان تغيير العجلة أم لا مسألة تكاليف العمالة. إذا تم استبدال الحزام وكسر العجلة بعد فترة وجيزة ، فمن الضروري تغيير العجلة مرة أخرى ودفع تكلفة عمالة أخرى ، والتي تضيع أموال الفرد ووقته.

عندما تتضرر عجلة التوتر قليلاً ، فإنها ستصدر ضوضاء صاخبة أو سرقة. بعد الاشتعال ، سيكون هناك صوت مستمر. قد يصدر البعض ضجيجًا عندما تكون السيارة باردة وساخنة ، لكنها لن تصدر صوتًا. قد يكون سبب هذا الأضرار التي لحقت بعجلة الشد ، أو قد يكون بسبب انزلاق الحزام والاحتكاك مع بكرة الحزام الجلدي في نهاية عمرها. هناك ضوضاء حول الحزام الذي يجب فحصه وتأكيده بعناية ، لأنه إلى جانب عجلة التوتر ، هناك العديد من المكونات الأخرى من بكرة الحزام التي قد تصنع ضوضاء غير طبيعية. إذا كان لا يزال هناك ضوضاء بعد استبدال الحزام الجديد ، فيمكن استبعاد أن الحزام أو الموتر أو عجلة العجل من المرجح أن يحدث ضوضاء.



فيما يتعلق بدورة الاستبدال للأحزمة والبكرات ، اتبع المتطلبات في دليل الصيانة. إذا كانت السيارة مدفوعة أقل ، فإن الحمل ليس مرتفعًا ، وظروف القيادة جيدة ، ويمكن أيضًا تمديدها بشكل مناسب. يمكن تحديد حزام الملحقات تقريبًا عن طريق الفحص لتحديد ما إذا كان قد وصل إلى عمره. إذا كان هناك العديد من الشقوق أو الأطراف الكبيرة ، فإنه يشير إلى أن العمر قد وصلت. قد لا يكون حزام التوقيت دقيقًا من خلال الفحص البصري ، وبعض الأحزمة المكسورة لا تحتوي على شقوق عليها. ربما يكونون قد كسروا بطريقة أو بأخرى ويرجع ذلك بسبب الشيخوخة. لذلك ، لا يحتاج حزام التوقيت بشكل أساسي إلى فحصه ، ويمكن استبداله في الوقت المناسب بعد الوصول إلى الأميال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التفتيش ليس سهلاً لأنه لا يمكن رؤيته من الخارج ، ويجب إزالة غطاء الحزام لرؤيته.


من Autoparts Wondee

2024-6-19



أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.