مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا يعود معظم الناس إلى مساحة وقوف السيارات عند وقوف السيارات؟

لماذا يعود معظم الناس إلى مساحة وقوف السيارات عند وقوف السيارات؟

نشر الوقت: 2024-05-15     المنشأ: Wondee Autoparts

بغض النظر عن المكان الذي يوقفون فيه ، فإن معظم الناس يعيدون سياراتهم إلى أماكن لوقوف السيارات ، والتي أصبحت عادة وقوف السيارات. لدى بعض الناس أيضًا عادة القيادة مباشرة إلى مكان وقوف السيارات وليس العكس ، وهو أيضًا عادة. هناك بالفعل عدد غير قليل من السائقين الذين يقودون سياراتهم إلى أماكن لوقوف السيارات بسبب سوء التكنولوجيا العكسية ، غير قادرين على الانعكاس في فترة زمنية قصيرة ، ولا يمكنهم فقط القيادة. واحتمال حدوث الخدوش أعلى. إن اختيار الانعكاس في مكان لوقوف السيارات ليس إثبات مهارات القيادة ، ولكن بسبب وجود العديد من أماكن وقوف السيارات أمام مساحة ضيقة يجب عكسها ، وإلا فمن المستحيل الدخول. تدريجياً ، طور المرء عادة مواقف للسيارات في الانعكاس في مساحة وقوف السيارات بغض النظر عن مكان الوقوف ، وبالطبع ، يجب أن تكون التكنولوجيا العكسية متاحة أيضًا.

إذا كان الطريق أمام مساحة وقوف السيارات ضيقة وكانت المساحة محدودة ، فيمكنك فقط إدخالها رأسًا على عقب ولا يمكنها القيادة مباشرة. في بعض مراكز التسوق والمستشفيات ومحطات القطار وأماكن أخرى ، عادة ما يكون هناك موقف حيث أماكن وقوف السيارات كثيفة والممرات ضيقة. إذا كانت السيارة كبيرة نسبيًا ، فقد يكون من الصعب القيادة مباشرة إلى الأمام ولا يمكن عكسها إلا. لماذا تتطلب وقوف السيارات العكسي مساحة أقل؟ ذلك لأن العجلات الأمامية هي عجلات توجيه. لا يمكن أن تتحول العجلات الخلفية ولا يمكنها اتباع العجلات الأمامية إلا. إذا تقدمت العجلات الخلفية إلى مساحة وقوف السيارات ، فيمكن أن تتحول العجلات الأمامية ويمكن أن تتأرجح الجزء الأمامي من السيارة كثيرًا. الجزء الأمامي من السيارة في الخارج ، وهناك أيضًا مساحة كبيرة للتأرجح. ضبط اتجاه السيارة يجعل وقوف السيارات أسهل. إذا دخل الجزء الأمامي من السيارة إلى مساحة وقوف السيارات أولاً ، حيث تميل السيارة ، فسيكون هناك موقف حيث يدخل الجزء الأمامي من السيارة ولا يمكن الدخول إلى الجزء الخلفي من السيارة. وذلك لأن عرض مساحة وقوف السيارات ضيقة للغاية ، ولا يمكن استخدام القدرة التوجيهية للعجلات الأمامية بالكامل ، مما يجعل من المستحيل إجراء تغييرات كبيرة لضبط زاوية السيارة. بالطبع ، إذا لم يكن هناك موقف للسيارات على كلا الجانبين ، فهناك مساحة كبيرة ، أو أن مساحة وقوف السيارات نفسها واسعة جدًا ، ويمكن أيضًا تعديلها لليسار واليمين للقيادة بسلاسة. أو بالأحرى ، هناك مساحة كبيرة أمام مساحة وقوف السيارات ، والتي تتيح قيادة السيارة مباشرة.

باختصار ، تكون مساحة وقوف السيارات المطلوبة لمواقف السيارات العكسية أصغر ، ومن السهل نسبيًا الخروج من مساحة وقوف السيارات. يمكن قلب السيارة في الاتجاه الصحيح عندما يكون الجسم خارجًا قليلاً. إذا كنت تقود سيارتك مباشرة إلى مساحة وقوف السيارات ، فسيتعين قلب مساحة وقوف السيارات. إذا كان الممر ضيقة للغاية ، فليس من السهل الخروج ، وصعوبة الانعكاس أكبر بكثير من انعكاس. لذلك ، عند مواجهة المناطق الضيقة ، من الأفضل أن تنقلب. عكس السيارة في وضع ، مما يوفر المزيد من الوقت عند القيادة. في حالة حدوث أي حالة طوارئ ، يمكن أن تكون مدفوعة بشكل أسرع. تحتوي بعض الأماكن على أماكن لوقوف السيارات المنحدرة ، كيف يمكنني الوقوف في هذه المساحات؟ لمعرفة الاتجاه الذي يميل إليه ، إذا كانت السيارة تتحرك للأمام وكانت مساحة وقوف السيارات تميل تمامًا تجاهك ، فما عليك سوى القيادة مباشرةً وهي مريحة أيضًا لعكسها. إذا كانت مساحة وقوف السيارات تميل نحو الاتجاه الذي تسافر إليه ، فيمكنك عكسها فقط ولا يمكنك قيادتها.

فائدة أخرى من عكس السيارة في مكان لوقوف السيارات هي أنه إذا كانت هناك مشكلة في السيارة ، فمن الأفضل أيضًا الحصول على مقدمة السيارة في الخارج للصيانة. على سبيل المثال ، السيناريو الأكثر شيوعًا هو عندما تنفد البطارية من البطارية ، والتي تسمى طاقة الإنقاذ. إذا كانت مقدمة السيارة خارج الخارج ، فسيكون الأمر سهلاً للغاية. إذا كانت مقدمة السيارة مواجهة إلى الداخل ، فإن كابل البطارية العام ليس طويلًا ولا يمكن الوصول إليه ، مما يزيد من صعوبة الإنقاذ. خاصة عندما تكون هناك سيارات على كلا الجانبين ، وتواجه الجزء الأمامي من السيارة الجدار ، ولا يمكن دفع سيارة النقل التلقائية في N Gear ، فهي الأكثر إثارة للقلق. لذلك حتى لو كنت تقف في المرآب الخاص بك ، فمن الأفضل أن تنعكس ودخول مساحة وقوف السيارات لتطوير عادة مواقف جيدة للسيارات.

من: Autoparts Wondee

2024-5-15

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.