مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا يقال أن سيارات الأجرة أكثر متانة من السيارات الخاصة؟ هل هذا هو الحال فعلا؟

لماذا يقال أن سيارات الأجرة أكثر متانة من السيارات الخاصة؟ هل هذا هو الحال فعلا؟

نشر الوقت: 2024-05-14     المنشأ: Wondee Autoparts

يقال إن سيارات الأجرة يمكن أن تدير مئات الآلاف من الكيلومترات دون أي مشاكل ، في حين أن السيارات الخاصة تعاني من مشاكل مستمرة. يقول بعض الناس أن سيارات الأجرة أكثر دواما من السيارات الخاصة. هل هذا هو الحال فعلا؟ في الواقع ، هذه الطريقة المقارنة نفسها لديها مشاكل. لا يكفي مجرد النظر إلى سيارة أجرة لمئات الآلاف من الكيلومترات دون أي مشاكل ، ولكن أيضًا لمعرفة المدة التي تم استخدامها ودفعها لمئات الآلاف من الكيلومترات ، والتي تنطوي على مشاكل مع عمر السيارة وحالتها. على الرغم من عدم إصلاح سيارات الأجرة بشكل متكرر ، إلا أن بعض السيارات في حالة سيئة بالفعل. بغض النظر عما إذا كان هناك ضوضاء غير طبيعية أو إذا كان ضوء الصدع قيد التشغيل أو لم يتم إصلاحه ، طالما أنه يمكن دفعه ، لا توجد مخاطر السلامة ، ولا تؤثر على عمر مكونات مختلفة من السيارة. حتى لو كان نموذج الراحة أسوأ قليلاً ، فلا تهتم به وتستمر في القيادة. هناك العديد من سائقي سيارات الأجرة ذوي الخبرة الذين يعرفون الأخطاء التي لا تؤثر عليهم وما هي الأخطاء التي يجب إصلاحها. لذلك ، يمكن قيادة الأخطاء التي لا تؤثر عليهم أولاً وحلها معًا عند تغيير الزيت.

هذا ليس سوى جانب ثانوي ، وذلك أساسًا لأن عمر العديد من أجزاء السيارة يرتبط ارتباطًا وثيقًا بحياتهم. بمرور الوقت ، حتى لو كانت الأميال صغيرة ، فقد تحدث أعطال. لذلك ، لا يمكن الحكم على المتانة فقط من قبل الأميال. يمكن أن تعمل سيارات الأجرة من ثلاث إلى أربعمائة كيلومتر في اليوم ، ويمكن أن تعمل أكثر من 100000 كيلومتر سنويًا. يمكن للسيارات الخاصة أيضًا تشغيل ثلاثة إلى أربعين كيلومترًا في اليوم ، ويمكن أن تعمل أكثر من 10000 كيلومتر في السنة. يمكن أن يركض المزيد من أكثر من 20000 كيلومتر ، ويستغرق الأمر من خمس إلى ست سنوات لحاق الأميال السنوية لسيارات الأجرة. إذا قورن في الكيلومترات ، يتم تجاهل العمر القصير الناجم عن شيخوخة السيارات. لذلك ، لا يمكن القول أن متانة سيارات الأجرة أفضل من تلك الخاصة بالسيارات الخاصة ، فهي مجرد قيادة بشكل متكرر.

نقطة أخرى مهمة هي العمر القصير الناجم عن ارتداء السيارات الباردة. بعد بداية باردة لسيارة لأكثر من عشر ثوان ، فإن التآكل هو الأكثر حدة. بعد ترك السيارة لليلة واحدة أو أكثر ، يعود الزيت إلى مقلاة الزيت ، ولا يمكن الوصول إلى ظروف التشحيم في لحظة البداية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخلوص الكبير بين المكونات المختلفة هو سبب التآكل. تحت نفس الأميال ، تبدأ السيارات الخاصة مرات أكثر بكثير من سيارات الأجرة. بعد بدء سيارة الأجرة ، تتوقف عن المماطلة لفترة طويلة في الصباح أو بعد الظهر. على الرغم من أن العديد من السائقين يقودون بقوة ، إلا أنهم ما زالوا في حالة حارة ، مع تزييت وظروف التبريد التي تلبي المتطلبات والحد الأدنى من البلى. يتم دفع العديد من السيارات الخاصة أقل ، ويمكن أن تزيد من قيادة كيلومترات في وقت واحد من رواسب الكربون بسرعة أكبر ، وهو ما يضر بعمر السيارة. يمكن أن يؤدي التخزين على المدى الطويل للسيارات الخاصة إلى تقصير عمر بعض المكونات ، مما يجعل السيارة مترددة في القيادة أو المتجر. بمقارنة متانة السيارة ، ينبغي للمرء أن يشير إلى الأميال والعمر والاستخدام.

لذلك ، هل هو الأميال التي لها تأثير أكبر على السيارة أو العمر الذي يكون له تأثير أكبر على السيارة؟ في الواقع ، لا يمكن تعميمه ، كما أنه يعتمد على طريقة استخدام السيارة. إذا كنت تقود بعناية ، وغالبًا ما تسافر على الطرق السريعة ، ولديها ظروف طريق جيدة ، فإن تأثير السنوات أكبر. إذا لم تكن ظروف القيادة جيدة ، فستكون القيادة على الطرق المزدحمة كل يوم ، وغالبًا ما تسحب الأشياء الثقيلة ، والقيادة بقوة تحت الأحمال الثقيلة ، فإن تأثير الأميال مهم. لذا ، ما مدى جودة السيارة ومقدار الحياة التي تعتمد على حالتها في ذلك الوقت. بطبيعة الحال ، كلما طالت الأميال ، كلما أطول الحد ، وزاد حالة السيارة أسوأ.

من: Autoparts Wondee

2024-5-14

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.