مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل أحتاج إلى القيادة إلى الموقع للتأكيد عند التقدم بطلب للحصول على لوحة ترخيص مؤقتة؟ هل تستطيع المركبات ذات لوحات الترخيص المؤقتة القيادة على الطرق السريعة؟

هل أحتاج إلى القيادة إلى الموقع للتأكيد عند التقدم بطلب للحصول على لوحة ترخيص مؤقتة؟ هل تستطيع المركبات ذات لوحات الترخيص المؤقتة القيادة على الطرق السريعة؟

نشر الوقت: 2024-05-16     المنشأ: Wondee Autoparts

فيما يتعلق بمسألة التقدم بطلب للحصول على لوحة ترخيص مؤقتة ، فإن أولئك الذين اشتروا سيارة بالفعل يعرفون كيفية تشغيلها ، في حين أن الكثير ممن لم يشتروا سيارة غير واضحة. أثار شخص ما السؤال الذي أنه إذا اشتريت سيارة جديدة بدون لوحة ترخيص ، فلن تتمكن بالتأكيد من القيادة بدون لوحة ترخيص ، ويجب عليك أولاً التقدم للحصول على لوحة ترخيص مؤقتة. كيف يمكنني قيادة سيارتي إلى مكتب إدارة المركبات إذا أردت التقدم بطلب للحصول على لوحة ترخيص مؤقتة؟ لا يمكننا المخاطرة بالقيادة بدون لوحة ترخيص ، هل يمكننا ذلك؟ في الواقع ، يقوم الكثير من الناس بذلك ، وشراء سيارة وقيادتها مباشرة إلى المنزل ، ثم قيادتها للحصول على لوحة ترخيص في اليوم التالي دون التقدم بطلب للحصول على لوحة ترخيص مؤقتة. بالطبع ، هناك أيضًا الكثير من شرطة المرور ، وسيتم خصم 12 نقطة مباشرة. لذلك يجب عدم قيادة سيارة جديدة بدون لوحة ترخيص. إن القبض على شرطة المرور مسألة صغيرة. في حالة وقوع حادث في الطريق وتفتقر السيارة إلى التأمين ، قد تسبب خسائر خطيرة.

فكيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على ترخيص مؤقت؟ في الواقع ، لا يتطلب التقدم بطلب للحصول على لوحات ترخيص مؤقت قيادة السيارة إلى مكتب إدارة المركبات. ما عليك سوى إحضار المستندات اللازمة للذهاب إلى هناك. لا يمكن لمكتب إدارة المركبات فقط التقدم بطلب للحصول على لوحات ترخيص مؤقتة ، ولكن يمكن أيضًا تقديم العديد من الأماكن مثل فرق شرطة المرور ومحطات خدمة إدارة المرور. بشكل عام ، ليست هناك حاجة لقائمة انتظار طويلة للتعامل مع البطاقات المؤقتة ، ويمكن إكمالها في وقت قصير. تتضمن المستندات المطلوبة بطاقة الهوية وفاتورة الشراء وشهادة المطابقة ونسخة من التأمين على حركة المرور الإلزامي ونسخها. سيحتفظ مكتب إدارة المركبات بالنسخ ، ولا يلقي نظرة على الأصل فقط قبل إعطائها لنا. يجب أن تبقى المستندات الأصلية بشكل جيد ، وسيتم استخدامها في لوحة الترخيص الرسمية. يمكن ملاحظة أن الحصول على ترخيص مؤقت يتطلب أيضًا شراء التأمين على حركة المرور الإلزامي أولاً ، وإلا لا يمكن معالجته. بعد التقاط السيارة ، أول ما يجب فعله هو شراء التأمين ، ثم المضي قدمًا في الأعمال التجارية الأخرى.

من الأفضل التقاط السيارة في الصباح. إذا التقطت السيارة في فترة ما بعد الظهر وكان مكتب إدارة المركبات خارج العمل ، فلا يمكنك إصدار لوحة ترخيص مؤقتة ، ولا يمكن طرد السيارة. لا يمكنك ترك الأمر إلا في متجر 4S ، وفي اليوم التالي ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على لوحة ترخيص مؤقت قبل القيادة ، والتي قد تكون مزعجة للغاية. ومع ذلك ، فإن العديد من موظفي الوكلاء 4S يساعدون الآن أصحاب السيارات في التقدم بطلب للحصول على لوحات ترخيص مؤقتة ، والتي قد تتحمل بعض الرسوم ، ولكن الأسعار ليست مرتفعة ، بدءًا من عشرات إلى مئات يوان ، والتي يمكن أن تنقذ أصحاب السيارات الكثير من المتاعب. تتضمن متاجر 4S الكبيرة مكاتب إدارة المركبات وإدارات الضرائب ، ويمكنها الحصول على تراخيص رسمية على الفور دون الحاجة إلى تراخيص مؤقتة. في الوقت الحاضر ، تقوم العديد من المدن أيضًا بتنفيذ ممارسة عرض لوحات ترخيص مؤقتة في وكلاء 4S ، لذلك سيصبح الحصول على لوحات ترخيص مؤقتة أسهل. لا تقود سيارة بدون لوحة ترخيص على الطريق.

بعد الحصول على لوحة الترخيص المؤقتة ، يجب وضعها في الوضع المحدد للسيارة ، وإلا إذا اشتعلت من قبل شرطة المرور ، سيتم خصم 12 نقطة. هناك علامتان مؤقتتان ، واحدة موضوعة في الزاوية اليسرى أو اليمنى من الزجاج الأمامي ، والآخر وضع في الزاوية اليسرى السفلى من الزجاج الأمامي الخلفي. وظيفة لوحة الترخيص المؤقتة هي نفس لوحة ترخيص رسمية. يمكن أيضًا اكتشاف انتهاكات مرورية وقد يتم خصم النقاط وتغريمها. لذلك لا تعتقد أنه يمكن قيادة سيارتك بدون لوحة ترخيص رسمية ولا تتوافق مع لوائح المرور.

أخيرًا ، هل من الممكن أن تأخذ الطريق السريع على لوحة الترخيص المؤقتة؟ يمكنك أن تأخذ الطريق السريع ، ولكن هناك شيء واحد يجب ملاحظته هو أن هناك نوعين من العلامات المؤقتة: أحدهما بخلفية سماء زرقاء وخطابات سوداء ، والتي لا يمكن تشغيلها إلا داخل المنطقة المحلية ؛ والآخر مع خلفية صفراء بنية وحرف سوداء ، والتي يمكن استخدامها على مستوى البلاد. إذا كنت تقود سيارتك في نطاق هذه المدينة ، فتأكد من الانتباه إلى نطاق القيادة عند القيادة على الطريق السريع ، ولا تنفد من هذه المدينة. عند القيادة إلى مدينة أخرى ، من الصعب استخدام لوحة الترخيص المؤقتة ، وستقوم شرطة المرور أيضًا بخصم نقاط إذا تم القبض عليها. إذا كنت تشتري سيارة من مدينة أخرى وترغب في العودة إلى منطقتك المحلية للتسجيل بعد الحصول على لوحة ترخيص مؤقتة ، فيجب عليك التقدم بطلب للحصول على خلفية صفراء بنية مع حروف سوداء ، والتي يمكن استخدامها على مستوى البلاد.

من: Autoparts Wondee

2024-5-16

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.