مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل تحتاج إلى تغيير الممرات لإفساح المجال عندما تمر السيارة بسرعة 120 كم/ساعة وهناك أضواء وميض وراءها؟

هل تحتاج إلى تغيير الممرات لإفساح المجال عندما تمر السيارة بسرعة 120 كم/ساعة وهناك أضواء وميض وراءها؟

نشر الوقت: 2024-05-31     المنشأ: Wondee Autoparts

الحد الأقصى لسرعة السرعة للطرق السريعة في بلدنا هو 120 كم/ساعة ، وهناك أيضًا العديد من حدود السرعة التي تبلغ 110 كم/ساعة ، حتى 100 كم/ساعة. لذلك ، فإن الوصول إلى سرعة 120 كم/ساعة هو الحد الأقصى للسرعة ، وإذا كان الأمر أسرع ، فمن غير القانوني تجاوز الحد الأقصى للسرعة. ومع ذلك ، حتى لو كنت تقود بسرعة أعلى ، فستظل هناك بعض المركبات التي تتجاوزك ، مما يشير إلى أنها تجاوزت الحد الأقصى للسرعة. حارة أقصى اليسار للطريق السريع هي كل من الممر السريع والممر التجاوز. إذا كنت تقود بسرعة 120 كم/ساعة في الممر الأيسر ، وهناك سيارة خلفك تومض الأضواء وتزداد قرنها ، فهذا يشير إلى أنك تريد تجاوز السيارة وطلبها في المقدمة. هل نحتاج إلى تغيير الممرات لإفساح المجال؟ ما الذي يجب أن أنيره عند إفساح المجال؟

وفقًا للملاحظات ، بغض النظر عن حد السرعة ، طالما كنت تقود بحد أقصى للسرعة ، يمكنك أن تكون أسرع من الغالبية العظمى من المركبات. لذلك ، فإن أولئك الذين يمكنهم قيادة ما يصل إلى 120 كم/ساعة ليسوا بالتأكيد مبتدئين ، ويجب اعتبار مهاراتهم في القيادة جيدة. يكره العديد من السائقين ذوي الخبرة أن تومض أضواءهم وتزويد الأبواق في الظهر عند القيادة بسرعة سريعة ، كما لو كان الطريق بأكمله هو خاص بهم. حتى أن البعض يدفعون السيارات العدوانية بسبب هذا ، ليس فقط رفض إفساح المجال ، ولكن أيضًا إبطاء السرعة. في الواقع ، هذا غير صحيح. لا يوجد أي اعتبار لسلامة المرء وسلامة الآخرين. بغض النظر عن وقت القيادة ، يجب أن تكون السلامة هي الأولوية القصوى. بشكل عام ، عندما تومض السيارة التي تقف خلفنا أضواءها وتخلق قرنها ، يجب أن نغير الممرات ونفسح المجال في الوقت المناسب. هناك عدة أسباب لذلك.\

أولاً ، من منظور السلامة ، في حالة وجود حالة طوارئ في الجزء الخلفي من السيارة ، مثل فشل الفرامل ، وفشل التحكم في التطواف ، وما إلى ذلك ، فإن السيارة غير قادرة على التباطؤ ولا تجرؤ على تغيير الممرات بشكل عشوائي. إذا لم تسمح بذلك ، فهناك احتمال كبير لتصادم نهاية خلفية ، ولا يمكن ضمان سلامتك. خاصة على الطرق الطويلة المنحدرات ، خاصة عندما تكون هناك شاحنات تومض الأضواء وتزداد قرونها في الخلف ، يجب إيلاء اهتمام خاص. بغض النظر عن السيارة ، إذا استمرت في السرعة ، يجب أن يواجه السائق بعض المشاكل. ربما يكون لديه مسائل عاجلة لحضورها ، ربما لا يخاف من نقاط العقوبة أو الغرامات ، أو ربما يعاني من ضعف الوعي بالسلامة. باختصار ، نظرًا لأن المصابيح الأمامية للسيارة الخلفية تومض ، لا يمكننا التنافس معها. إذا كنا بحاجة إلى إفساح المجال ، دعونا لا تقلق بشأن ما إذا كانوا يسارعون أو يقودون بشكل غير قانوني. سيتم التعامل مع أي سلوك غير قانوني من قبل موظفي إنفاذ القانون.

من منظور قاعدة المرور ، يجب أن يكون التجاوز على الجانب الأيسر وليس على الجانب الأيمن. نظرًا لأن السائق موجود على اليسار ، فإن خط البصر غير جيد عند التجاوز على اليمين ، ويحتاج مقدمة السيارة إلى تحويل زاوية كبيرة لرؤية الطريق إلى الأمام. ومع ذلك ، عند التجاوز على اليسار ، لا يحتاج مقدمة السيارة إلى الخروج قليلاً لرؤيتها. إذا كانت السيارة الخلفية تريد تجاوزها ، فمن الطبيعي التفكير في تجاوز الجانب الأيسر. أنت تمنع الطريق أمام الأضواء الوامضة وتزداد القرن ، وهو أمر مفهوم. من المناسب أيضًا إفساح المجال.

لإفساح المجال هو إفساح المجال ، ولكن ليس لإفساح الطريق بتهور. أولاً ، يجب أن يكون لديك الشروط لتغيير الممرات. إذا كانت هناك سيارة بجوارك أو سيارة ليست أمامية أو خلفها ، فسيؤثر تغيير الممرات على قيادة السيارة التالية ، أو تحتاج إلى الضغط على الفرامل التي يصعب تغييرها. في هذا الوقت ، لا تستعجل لتغيير الممرات. راقب جيدا والعائد عندما تكون هناك شروط لتغيير الممرات. انتبه أيضًا إلى سرعتك الخاصة. إذا كان الطريق السريع يحتوي على ثلاث ممرات ، فإن التغيير إلى الممر الأوسط ليس مشكلة. إذا كان ذلك ممرتين ، فإن الحد الأقصى لسرعة السرعة للممر الأيمن لا يكون عمومًا 120 كم/ساعة ، فقد يكون 100 كيلومتر/ساعة ، لذلك تحتاج إلى تقليل سرعتك قليلاً. بدلاً من ذلك ، بعد إفساح المجال ، يمكنك العودة إلى الممر الأيسر وتجاوز السيارة القادمة قبل إفساح المجال. يقول الكثير من الناس إنه لا يمكن القيادة بشكل مستمر على الممر الأيسر ، ولكن في الواقع ، هذا ممكن. طالما أن سرعة السيارة يمكن أن تلبي الحد الأدنى من الحد الأقصى للسرعة ، يمكن أن يتم تشغيلها بشكل مستمر على الممر الأيسر. الآن لا يكون الممر الأيسر حارة تجاوز فحسب ، بل أيضًا حارة قيادة ، والحد الأدنى للسرعة المطلوبة عمومًا 100 كم/ساعة أو 110 كم/ساعة أو أعلى. بالطبع ، يجب ألا تشغل القيادة منخفضة السرعة الممر الأيسر ، لأنها ليست خطرة فحسب ، بل تؤثر أيضًا بشكل كبير على كفاءة حركة المرور.

من: Autoparts Wondee

2024-5-31

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.