مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل حان الوقت لإضافة الفلور عندما لا يكون تكييف هواء السيارة باردًا؟ كم مرة يضاف الفلور؟

هل حان الوقت لإضافة الفلور عندما لا يكون تكييف هواء السيارة باردًا؟ كم مرة يضاف الفلور؟

نشر الوقت: 2024-05-13     المنشأ: Wondee Autoparts

إنه بالفعل الموسم الذي يستخدمه تكييف الهواء الآن ، وهناك المزيد من مهام الصيانة تدريجياً لتكييف الهواء. أكثرها شيوعًا هو أن تكييف الهواء لا يبرد أو لا يبرد بما فيه الكفاية. كثير من الناس لا يفهمون ويعتقدون أنه إذا لم يكن مكيف الهواء باردًا ، فيجب ملء الفلور. في الواقع ، هناك العديد من الأسباب التي تجعل تكييف الهواء غير بارز ، وليس بالضرورة لأنه يجب ملء الفلور. يجب أن تملأ بعض السيارات بالفلور كل عام لأن هناك تسربًا للتبريد ، ولا يمكن العثور على نقطة التسرب ، أو تتطلب الصيانة استبدال المكونات الكبيرة ، وهي مكلفة نسبيًا. لحسن الحظ ، لم يتم إصلاحه. بعد كل شيء ، تكلفة ملء الفلور مرة واحدة في السنة ليست مرتفعة للغاية.

لذلك في ظل الظروف العادية ، كم مرة يجب ملء مكيف الهواء بالفلور؟ لا توجد دورة ثابتة ، طالما لم يكن هناك تسرب ، فليس هناك حاجة لشحن. لم يتم ملء العديد من السيارات بالفلور حتى يتم بيعها. بالطبع ، إذا لم يكن مكيف الهواء يبرد على الإطلاق ، فإن تسرب التبريد هو أحد أهم الأسباب. تحقق مما إذا كان المبرد لا يبرد. أولاً ، تحقق مما إذا كان الفلوريد كافيًا. إذا لم يكن هناك نقص في الفلوريد ، فابحث عن أخطاء أخرى. هناك العديد من الاحتمالات لخلل آخر ، مثل الضاغط الخاطئ ، أو صمام التوسع المعيب ، أو المكثف القذر. يتطلب تجربة صيانة واسعة النطاق لإصدار أحكام دقيقة. بشكل عام ، فإن ختم نظام تكييف الهواء أمر جيد ، ولن تتسرب السيارات الجديدة من الفلور ما لم تكن السيارة قديمة نسبيًا وبعض حلقات الختم تتقدم في العمر ، مما سيؤدي إلى تسرب الفلور.

عطل شائع آخر لنظام تكييف الهواء هو التبريد غير الكافي. على الرغم من أنه تبريد ، إلا أن درجة الحرارة داخل السيارة ليست باردة بدرجة كافية ، ولا يزال تكييف الهواء يشعر بالحرارة عند تشغيله. أحد الأسباب الشائعة لعدم كفاية التبريد هو أن قلب تكييف الهواء متسخ وأن نظام تكييف الهواء لا يعطل ، وهو أمر شائع. على الرغم من أن درجة حرارة التبريد منخفضة بدرجة كافية ، إذا كان الفلتر متسخًا ، فسيحظر الهواء البارد من الخارج ولا يمكن أن ينفخ في السيارة ، أو إذا كان هناك القليل . يجب حل هذا الموقف فقط عن طريق استبدال قلب تكييف الهواء. أشعر أن تكييف الهواء ليس باردًا جدًا. أولاً ، تحقق مما إذا كان جوهر تكييف الهواء متسخًا. إذا كان هناك مقياس درجة الحرارة ، فيمكنك أيضًا قياس درجة حرارة منفذ الهواء ، والوصول إلى سبع أو ثماني درجات ، وتأثير التبريد جيد.

قد يكون التبريد غير الكافي مرتبطًا بالمبرد. إذا لم يتبق مبرد ، فلن يبرد مكيف الهواء على الإطلاق ، وإذا كان هناك الكثير من التبريد أو القليل جدًا من التبريد ، فقد يتسبب ذلك في عدم كفاية التبريد. يحتوي كل نوع من نظام تكييف الهواء في السيارة على كمية قياسية من المبرد ، والتي لا يمكن زيادتها أو انخفاضها. لذلك من الأفضل عدم شحن الفلور بشكل عشوائي. يتم شحن المبرد وفقًا للوزن ، وليس وفقًا لعدد العلب. يسأل الكثير من الناس عن عدد العلب التي تحتاج إلى ملء الفلور ، وهو أمر غير دقيق. يتم تحديد الوزن القياسي للملء في جزء معين من مقصورة المحرك. يرجى البحث بعناية عن ذلك. إذا لم يكن الوزن ممكنًا ، فيمكنك أيضًا ملء وفقًا للضغط ، لكنه ليس قياسيًا للغاية. أيضًا ، إذا شعرت أن تكييف الهواء ليس رائعًا جدًا ، فتحقق مما إذا كان المكثف متسخًا. قد تحتوي بعض مكثفات السيارات على العديد من الحشرات الميتة ، والصفاء الصفصاف ، وما إلى ذلك. المرتبطة بها ، مما يؤثر على تبديد الحرارة وبالتالي يؤثر على تأثير التبريد. عند غسل السيارة ، فقط افتح غطاء محرك المحرك وشطفه.

من: Autoparts Wondee

2024-5-13

أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.