مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / يجب أن تعرف هذه النصائح لاستخدام فرملة اليد

يجب أن تعرف هذه النصائح لاستخدام فرملة اليد

نشر الوقت: 2024-06-05     المنشأ: Wondee Autoparts

يمكن أن تلعب فرملة اليد دورًا مهمًا في مواقف السيارات وبدء انتقال الإرسال اليدوي ، وهو تكوين السلامة الأساسي. قوة فرملة اليد هي عنصر تفتيش إلزامي خلال عمليات تفتيش المركبات السنوية. وفرملة اليد لها عمر معين ، والذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا باستخدامه الطبيعي. عند استخدامها بشكل صحيح ، ليست هناك حاجة لضبط فرملة اليد أو استبدال منصات فرملة اليد لمدة عشر سنوات. إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح ، يجب تعديل فرملة اليد في غضون خمس أو ست سنوات. اليوم ، سوف نتحدث عن الاستخدام الصحيح واحتياطات فرملة اليد.

تنقسم الفرامل اليدوية إلى إلكترونية وميكانيكية. لا توجد مهارة تقنية في استخدام فرملة اليد الإلكترونية. عند سحب فرملة اليد ، ارفع المفتاح ، وعند إطلاق فرقة اليد ، اضغط على المفتاح. لا يمكننا التحكم في قوة الكبح ، وعادة ما يتم ذلك بواسطة المحرك الكهربائي ، الذي الفرامل بإحكام شديد. ينصب تركيز مناقشة اليوم على فرملة اليد الميكانيكية ، والتي يسيطر عليها السائق للتحكم في قوة الفرامل. عند سحبها ، تكون قوة الكبح قوية ، ولكن عندما يتم سحبها قليلاً ، تكون قوة الكبح صغيرة.

يحتوي فرملة اليد على مكونان عرضة للتلف: وسادة فرملة اليدين وكابل فرملة اليد. ينطبق فرملة اليد فقط على العجلات الخلفية. بالنسبة للمركبات ذات منصات فرملة اليد منفصلة على العجلات الخلفية ، إذا كنت لا تنسى إطلاق فرملة اليد أثناء القيادة ، فلن تحتوي منصات فرملة اليد على البلى تقريبًا ، ولا تحتاج إلى استبدالها مدى الحياة. نسبة كبيرة من المركبات لها منصات فرملة اليد منفصلة على العجلات الخلفية. لذلك لعمر منصات فرملة اليد ، طالما لا توجد أخطاء في التشغيل ، لا داعي للقلق بشأن ذلك.

عمر كبل فرملة اليد ليس طويلًا ، وغالبًا ما يتم تمديده. لا تحتوي فرامل القدم التي ندخلها على كابل وتعتمد على زيت الفرامل لنقل قوة الكبح ، في حين أن فرملة اليد تعتمد على كابل لنقل قوة الكبح. يتكون الكابل من الأسلاك الفولاذية وسيتم تمديده حتماً بعد سحبه لفترة طويلة. بعد أن يصبح الكابل أطول ، ستنخفض قوة الفرامل لفرملة اليد ، وحتى إذا تم سحبها إلى الأعلى ، فلا يمكن إيقاف السيارة. في هذه المرحلة ، من الضروري ضبط الكابل. يمكن ضبط توتر الكبل ، ولكن نطاق التعديل محدود. إذا أصبحت أطول قليلاً ، فيمكن تعديلها للعودة إلى طبيعتها. إذا أصبحت طويلة جدًا ، لا يمكن استبدال الكبل إلا.

كيف يمكننا تمديد عمر الكابل؟ فقط احرص على عدم سحب فرملة اليد إلى أضيق الموضع في كل مرة ، وسحبه وفقًا لاحتياجاتك. بعض الأشخاص يسحبون فرملة اليد حتى يصل إلى القمة في كل مرة ، وحتى أولئك الذين لديهم قوة أقل لا يمكنهم إطلاقه. إذا كانت وقوف السيارات على منحدر حاد ، بالطبع تحتاج إلى تشديده ، وإلا فإن السيارة ستنزلق. عند وقوف السيارات على أرض مسطحة ، تحتاج فقط إلى تطبيق 70 ٪ إلى 80 ٪ من قوة الكبح. إذا قمت بتحويل العتاد اليدوي إلى التروس الأولى والاحتفاظ به ، فلن تنزلق بالتأكيد. إذا قمت بتحويل الترس التلقائي إلى التروس ، فلن تنزلق. قوة الكبح في عاتية P قوية جدا. إذا كنت بحاجة إلى الوقوف لفترة طويلة ، فحاول الوقوف على أرض مسطحة قدر الإمكان ، بحيث لا تضطر إلى الحفاظ على كابل فرملة اليد تحت الكثير من القوة. إذا كان من الضروري الوقوف على المنحدر ، فيجب أن يتم الجمع بين الإرسال اليدوي مع عمليات التروس الأخرى. اعتمادًا على المنحدر ، يمكنك استخدام الطوب لمنع العجلات الخلفية. نظرًا لأن معظم مواقف السيارات تتم على أرض مسطحة ، من المهم التحكم في قوة فرملة اليد وعدم تشديدها بإحكام. آخر جزء من الحس السليم الذي يجب معرفته هو أنه عند القيادة ، لا تطبق فرملة اليد. في الكبح في حالات الطوارئ ، لا تفترض أن تطبيق فرامل القدم وفرملة اليد في وقت واحد سوف يكسر أسرع. في الواقع ، يمكن أن يؤدي سحب فرملة اليد بشكل عشوائي أثناء القيادة إلى فقدان السيارة بسهولة. إذا لم تتوقف السيارة ، فما عليك سوى الضغط على فرامل القدم. فقط عندما تصل السيارة إلى التوقف ، يمكن تطبيق فرملة اليد.


من Autoparts Wondee

2024-6-5



أخبار ذات صلة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية: www.wonde.com.| www.wondeeteRailerparts.com.