مسكن / منتجات / مشروع معلق

مشروع معلق

PhondeSususpension مصنع الحقائق

22 سنة خبرةمنطقة مصنع2 خطوط المنتجالإنتاج السنويتباع في الخارج

مع 22 عاما من الخبرة والمرافق بما في ذلك 18000 متر مربع مساحة الأرض وخطوط الإنتاج، يصل الإنتاج السنوي في WondeSusUspenspens إلى 50،000 مجموعات. وقد تم بيع 48٪ منهم في الخارج.


تضمين التغريدةأنظمة الجودة

16949أعلى 5 صف المواداختبار (1)اختبار (2)اختبار (3)التفتيش (3)التفتيش (2)التفتيش (1)مراكز الضغطالأدوات الدقيقة لاعبا اساسياآلات التفجير بالرصاصمئات القوالب الدقيقةخطوط التجميع التلقائيخط الطلاء التلقائيآلات قطع البلازما CNC

من خلال التدابير:

1) تنفيذ IATF16949،

2) المنتجات النهائية التي تم اختبارها عن طريق تنسيق آلة القياس (CMM)، واختبار الصلابة لأجزاء الصب والدبابيس ومستر سمك الطلاء،

3) المواد الخام من أعلى 5 مطاحن الصلب،

4) عمليات التفتيش بما في ذلك شماعات فحصها من قبل الفرجار والميكرومترات، والخصائص الميكانيكية لصب فارغة تفتيشها آلة اختبار عالمية وتكوين فارغ هيكل معدني يتم تفتيشها مقابل مختبر الفيزياء،

5) المرافق الرئيسية بما في ذلك آلات قطع البلازما باستخدام الحاسب الآلي، ومراكز الضغط مع مئات القوالب الدقيقة، والروبوتات / خطوط لحام CNC التلقائي مع مئات الأدوات الدقيقة لاعبا اساسيا، آلات التفجير بالرصاص، وخطوط التجميع التلقائي، و

6) خط الطلاء التلقائي،

يضمن WondeeAutoparts الأداء المستقر للتعليق ومؤشرات الجودة لتلبية أو تتجاوز معايير الصناعة.


تضمين التغريدةعملاء

1000 عملاء من الخارج30 كونتي5 قارات

توزع WondeSusUspension 100+ عملاء قيمة منتجاتنا في أكثر من 30 دولة (مثل بولندا، أستراليا، شيلي، إكوادور، تايلاند، الفلبين، ماليزيا، نيجيريا، الكاميرون، مصر) في 5 قارات.


تضمين التغريدة أنظمة الخدمة

9001ساعات الخدمة12 المهندسين

إن تنفيذ ISO9001، ودعم 12 المهندسين وساعات العمل 7X24 ضمان خدمة WondeSusUsusion Service غير المنهجية والمهنية وفي الوقت المناسب وكفاءة.


تضمين التغريدةحدود المنتج

تعليق مقطورة نصف مقطورةتعليق مقطورةتعليق أجريتعليق ألماني

تعليق أمريكيتعليق bogie.تعليق الهواءArgo Bogie التعليق

تعليق YTE.رور تعليقأجزاء تعليق 1.أجزاء تعليق 2.

يوفر WondeSusUspension، كمورد تعليق واحد، مجموعة متنوعة من تعليق مقطورات:

التعليق المطبق على المركبات المختلفة بما في ذلك تعليق نصف مقطورة، معلقات مقطورة، معلقات زراعية.

سلسلة تعليق نصف مقطورة بما في ذلك سلسلة التعليق الألمانية، سلسلة التعليق الأمريكية، سلسلة تعليق Bogie، سلسلة تعليق الهواء، سلسلة تعليق جامدة، تعليق يورك، تعليق Ror، تعليق هنري، إلخ.

سلسلة تعليق مقطورة بما في ذلك سلسلة تعليق مقطورات القوارب، سلسلة تعليق المقطورات المقطورة، سلسلة تعليق مقطورات البضائع، سلسلة تعليق مقطورات RV، سلسلة تعليق Travelers، سلسلة تعليق المرافق، إلخ.


في نفس الوقت، فإن أجزاء التعليق مثل الشماعات، والمعادين، والأقواس، ومقاعد المحور، والدبابيس، والمحور، والشجيرات، وينابيع الأوراق، والذراعين U- الأسلحة الثابتة والأذرع القابلة للتعديل تتوفر أيضا.

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.