مسكن / أخبار / إخفاء المادة / ما هو مبدأ استخدام كينج دبوس؟

ما هو مبدأ استخدام كينج دبوس؟

تصفح الكمية:18     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

King Pin هو جزء معدني قياسي يستخدم في نصف المقطورة لتوصيل الجرار والمقطورة. يمكن أن تكون دبابيس التوتر في نوع الفطر ، ونوع متقاطع ، ونوع مجرفة مزدوجة ، "l " ، وما إلى ذلك. لمزيد من المعلومات حول PIN الملك ، يرجى قراءة الكلمات التالية.



  • ما هو مبدأ استخدام كينج دبوس؟

  • ما هي المعلومات الموجودة على King Pin؟

  • ما هي تصنيفات King Pin؟



ما هو مبدأ استخدام كينج دبوس؟

مبدأ كينغ دبوس:

1. عند توصيل السرج بالملك ، تحقق بعناية قبل توصيل ما إذا كان هناك ما يكفي من الشحوم على لوحة السرج للجرار وما إذا كانت هناك أشياء غريبة أخرى على دبوس القطر ولوحة القطر لوحدة الجرار. مقطورة لضمان نظافة لوحة الجر.

2. عندما ينعكس الجرار ، حاول الحفاظ على خط الوسط للجرار والمقطورة متسقة ، ويقتصر الإزاحة بين الخطوط المركزية للسيارتين على أقل من 40 مم. قم بمحاذاة سرج الجرار مع دبوس القطر وعكس ببطء حتى تسمع صوت "انقر " ، وعندما يعود كتلة القفل ، يتم سحب الجرار والمقطورة بنجاح.



ما هي المعلومات الموجودة على King Pin؟

1. التقاط دبوس الملك الأسطوانة

نوع المفاجئة كينغ دبوس له قدرة أكبر على الحمل من بنية جوز القفل التقليدية ، ويمكن أن تصمد أمام قوة البثق الجانبية الناجمة عن انتقال الجمود الهائل من الأسطوانة ، ولكن القدرة المفرطة للحمل وتشغيلها غير لائق للسائق لفترة طويلة تؤدي إلى وقت طويل شعبية. إمكانية كسر العمود بسبب الحمل المفرط أو تلف التراكم.

2. طريقة اتصال دبوس من أسطوانة تأثير المحمل

لذلك ، يمكننا أن نرى أن سمك الحواجز على جانبي دبوس الملك القابل للتعبير مختلف ، وهو في الواقع مظهر ملموس لقدرة تصميم الشركة المصنعة وتجربة الإنتاج. هذا التصميم الصغير يجعل المزيد من دبابيس الملك. وظيفة أمان لمنع عمود محرك الأقراص لبلد التأثير من التواء والكسر عندما يكون نصف قطر الدوران صغيرًا جدًا أو غيره من ظروف البناء القاسية.



ما هي تصنيفات King Pin؟

1. يمكن تقسيم دبوس التعويض إلى نوع الفطر ، ونوع الصليب ، ونوع الملعقة المزدوجة ونوع L وفقًا للشكل ؛

2. يمكن تقسيم الدبوس إلى رقم 50 ورقم 90 وفقًا لقطر دبوس السحب ؛

3. التكييف وفقًا للمعيار ، يمكن تقسيم دبوس التوتر إلى نوع واحد ونوع B يعتمد على الشكل.

4. يمكن تقسيم الدبوس إلى نوع اللحام ونوع التثبيت اعتمادًا على طريقة التثبيت.



حتى الآن ، العلامة التجارية Wondee ومنتجات Wondee تحظى بشعبية كبيرة ومقبولة في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وأستراليا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. لخدمة العملاء بشكل أفضل ، تم إرسال موظفي المبيعات والمهندسين إلى العملاء كل عام لمساعدتهم على تطوير الأسواق وحل المشكلات التي واجهوها. الآن يدعونا المزيد والمزيد من عملاء أفضل 10 من العملاء إلى تعاون مكثف.


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.