مسكن / أخبار

ملك دبوس للعجلة الخامسة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ ملك دبوس للعجلة الخامسة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
يمكن تقسيم دبوس الملك إلى أحجام 50 (مم) و 90 اعتمادًا على قطر الترباس السحب. وفقًا للمعيار ، يمكن تقسيم دبوس التوتر إلى النوعين A و B وفقًا للشكل ، ويمكن تقسيمه إلى نوع اللحام ونوع التثبيت وفقًا لطريقة التثبيت. مواد المعالجة هي الفولاذ الكربوني والسبائك بشكل عام.

18

2023-05

ما هو مبدأ استخدام كينج دبوس؟
King Pin هو جزء معدني قياسي يستخدم في نصف المقطورة لتوصيل الجرار والمقطورة. يمكن أن تكون دبابيس التوتر في نوع الفطر ، ونوع متقاطع ، ونوع مجرفة مزدوجة ، "l " ، وما إلى ذلك. لمزيد من المعلومات حول PIN الملك ، يرجى قراءة الكلمات التالية.

16

2023-05

كيف يتم توصيل سرج الجر إلى دبوس الملك؟
يجب أن يكون كل رابط من دبوس الملك مترابطًا ، وهو عنصر مهم يحتاج إلى البحث وتحسين بشكل مستمر ويتطور نحو اتجاه التسلسل والتعميم.

12

2023-05

كيف يمكننا استخدام دبوس الملك بشكل صحيح لنوع التزوير؟
عند توصيل نصف المقطورة ، يجب أن ينتبه دبوس الملك إلى العلاقة بين الجرار والشبه المقطوع ، وخاصة العلاقة بين مقعد القطر وملحق القطر واتصال الدائرة.

10

2023-05

ما هي أهمية استخدام العجلة الخامسة؟
عجلة الجرار الخامسة وفقًا لعدد محاور التأرجح ، يمكن تقسيم مقعد الجر إلى نوعين: مقعد الجر أحادي المحور ومقعد الجر ثنائي المحور ؛ وفقًا لمواصفات دبوس الجر المطابقة ، يمكن تقسيمها إلى نوعين: رقم 50 مقعد الجر ومقعد الجر رقم 90.

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.