مسكن / أخبار / إخفاء المادة / ما هي مكونات هيكل العجلة الخامسة؟

ما هي مكونات هيكل العجلة الخامسة؟

تصفح الكمية:19     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

العجلة الخامسة عبارة عن جزء يحمل الحمل يستخدمه جرار البضائع لسحب نصف درج ، وينتمي إلى أجزاء الهيكل. تتميز العجلة الخامسة بوظيفة الانخراط والقفل مع دبوس الجر من نصف المقطورة من خلال آلية القفل ، والجهاز الذي يمكن أن ينقل القوة الأفقية والقوة العمودية بين جرار نصف المقطورة والشلل شبه المقطوعة مقعد الجر.



  • ما هي مكونات هيكل العجلة الخامسة؟

  • كيفية ضبط خلوص العجلة الخامسة؟

  • كيف يتم فحص العجلة الخامسة؟




ما هي مكونات هيكل العجلة الخامسة؟

ال العجلة الخامسة هو عضو سحب يستخدمه جرار البضائع لسحب نصف المقطورة. وهي تتألف بشكل رئيسي من غطاء المقعد وقاعدة السرج وآلية القفل. يوجد ذيول غطاء المقعد في شكل أقواس دائرية كبيرة ، وهناك سطح مقعر على شكل فراشة في الوسط ، والذي يقسم الطائرة إلى 5 أجزاء من الحجم المماثل. يتم الضغط عليها جميعًا بواسطة مطبعة هيدروليكية ككل.

يمكن تقسيم العجلة الخامسة إلى نوع ثابت ونوع الهاتف المحمول ونوع الرفع وفقًا لما إذا كان دعمه يمكن أن يتحرك. يتم تثبيت الدعم الأيسر واليمين لمقعد الجر الثابت على قاعدة مقعد الجر بواسطة البراغي ، ثم يتم تثبيت قاعدة مقعد الجر على شعاع الجرار. ثابت هو أكثر ما يستخدم على نطاق واسع. هناك العديد من أنماط مقاعد الجر المتنقلة ، والهيكل هو نفسه تقريبًا مثل تلك الموجودة في المقاعد الثابتة.



كيفية ضبط خلوص العجلة الخامسة؟

1. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فيمكن استبدال الكتلة المضادة للملابس. إذا تم استبدال الكتلة المضادة للملابس أو تحرك الإطار ، فيجب أن تكون البراغي الموجودة على كتلة مضادة للملابس ليست ضيقة ، فلا يمكن لحام الكتلة المضادة للملابس إلا على مقعد السرج ثم مصقول. يرسم.

2. خلعه وشنقه لرؤية ، في بعض الأحيان يكون هلال العجلة الخامسة فضفاضة ، إن لم يكن ، يفسد المسمار الذي يواجه من مقعد الجر.

3. هناك أربعة مسامير مقبس سداسي على الهلال. شدها حتى النهاية وتخفيف ربع الإبزيم.



كيف يتم فحص العجلة الخامسة؟

التفتيش الروتيني العجلة الخامسة كل أسبوع أو قبل كل شحنة (يديرها المستخدم) كل أسبوع أو قبل كل شحنة (أيهما تحدث أولاً) ، يجب إجراء عمليات تفتيش السلامة التالية ، والتحقق من ضغط الإطارات ، والتكيف مع الشركة المصنعة للتحقق من ضيق مسامير الإطارات ، تحقق من نظام الفرامل لتسرب الهواء ، واختبر ما إذا كان يمكن للفرامل ثقابًا ، وتحقق من ضيق جميع المكسرات والمسامير والمسامير في التعليق. تحقق من اتصالات الجرار وشبه المقطورة ، وتصريف خزانات الهواء وغرف الهواء المجهزة بتعليق الهواء ، والتحقق من جميع الأضواء ، وتحقق وتأكد من العمل بشكل صحيح ، والتحقق من التآكل على الأجزاء المتحركة.



حتى الآن، Wondee تحظى منتجات العلامة التجارية و Wondee بشعبية كبيرة ومقبولة في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وأستراليا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. من أجل خدمة العملاء بشكل أفضل ، تم إرسال المبيعات والمهندسين لزيارة العملاء كل عام لمساعدتهم على تطوير الأسواق وحل المشكلات التي واجهوها. الآن يدعونا المزيد والمزيد من العملاء من بين 10 من العملاء إلى التعاون بعمق.





مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.