مسكن / أخبار / إخفاء المادة / مقدمة لتعليق المقطورة

مقدمة لتعليق المقطورة

تصفح الكمية:743     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نظام التعليق عبارة عن نظام مركبة يتكون من الينابيع وامتصاص الصدمات وقضبان توصيل السيارة بعجلات. ال تعليق مقطورة يتكيف النظام مع التعامل مع السيارة من أجل سلامة ديناميكية جيدة ومتعة قيادة ، مع الحفاظ على راحة المالك والعزل المناسب لضوضاء الطريق والارتداد والاهتزاز.

فيما يلي قائمة بالمحتويات

مختلف تعليق مقطورة الأنظمة

جمل تعليق مقطورة امتياز

لا يعتمد تعليق مقطورة

مختلف تعليق مقطورة الأنظمة

نموذجي تعليق مقطورة يشمل بنية النظام بشكل رئيسي عناصر مرنة وآليات توجيه وامتصاص الصدمات. تكون العناصر المرنة في شكل نوابض أوراق ، وينابيع الهواء ، وينابيع الملفات ، وينابيع شريط التواء ، في حين تستخدم أنظمة تعليق مقطورة السيارات الحديثة في الغالب نوابض لفائف وينابيع القضبان ، وتستخدم السيارات الفردية الراقية نوابض الهواء.

ما هو هيكل نظام تعليق المقطورة المشتركة؟ ما هي مزايا وعيوب كل منها؟ إلق نظرة.

الفرق بين تعليق المقطورة المستقلة وتعليق المقطورة غير المستقلة

يمكن تقسيم تعليق مقطورة السيارات إلى أشكال مختلفة ، مقسمة بشكل عام إلى فئتين ، تعليق مقطورة مستقل وتعليق مقطورة غير مستقلة. إذن كيف تميز تعليق مقطورة مستقل وتعليق مقطورة غير مستقلة؟

جمل تعليق مقطورة امتياز

يمكن ببساطة فهم تعليق مقطورة مستقلة أنه لا يوجد اتصال جامد بين العجلات اليسرى واليسرى للاتصال الصلب ، وكل مكونات تعليق المقطورة لعجلة واحدة متصلة فقط بالجسم. بدلاً من تعليق المقطورة المستقلة ، فإن العجلتين ليست مستقلة عن بعضهما البعض ، وهناك مهاوي صلبة بينهما للاتصال الصارم.

من وجهة نظر هيكلية ، يمكن أن يكون للتعليق المستقل للمقطورة الراحة والتعامل بشكل أفضل لأنه لا يوجد تدخل بين العجلتين. بدلاً من تعليق المقطورة المستقلة ، هناك علاقة جامدة بين العجلتين ، والتي سوف تتداخل مع بعضها البعض ، ولكن هيكلها بسيط ، ولديه صلابة وقابلية النجاح.

لا يعتمد تعليق مقطورة

من وجهة نظر هيكلية ، يمكن أن يكون للتعليق المستقل للمقطورة الراحة والتعامل بشكل أفضل لأنه لا يوجد تدخل بين العجلتين. بدلاً من تعليق المقطورة المستقلة ، هناك علاقة جامدة بين العجلتين ، والتي سوف تتداخل مع بعضها البعض ، ولكن هيكلها بسيط ، ولديه صلابة وقابلية النجاح.

يتميز تصميم MacPherson بالهيكل البسيط ، ووزن تعليق مقطورة الضوء ، ومساحة صغيرة ، وسرعة استجابة أسرع وسرعة الارتداد ، وبالتالي فإن قدرة امتصاص الصدمات لتعليق المقطورة قوية نسبيًا. ومع ذلك ، فإن بنية McPherson بسيطة في الهيكل والضوء في الوزن ، وبالتالي فإن قدرة الإيماءة المضادة للتشويش والكبح ضعيفة ، والاستقرار ضعيف. في الوقت الحاضر ، يستخدم تعليق مقطورة MacPherson في الغالب لتعليق المقطورة الأمامية للسيارات العائلية.

تعليق Double Wishbone Trailer (Double A-Arm ، تعليق مقطورة عظم الترقوة المزدوج) ، يمكن فهم هيكله على أنه إضافة عظم الترقوة آخر على أساس تعليق MacPherson Trailer. يتم توصيل ذراع الشوكة العلوية للعجلة بالجسم ، والقوة الجانبية والقوة الطولية للعجلة تتحملها كل من ذراع الشوكة ، وآلية تخميد الاهتزاز في هذا الوقت هي المسؤولة فقط عن مهمة دعم جسم السيارة و الاهتزاز التخميد.

نظرًا لأن القوى الجانبية والطولية للعجلات تتحملها مجموعتين من عظام الترقوة ، فإن مقاومة القوة والتأثير لتعليق عظم عظم الترقوة أقوى بكثير من تلك الموجودة في مقطورة MacPherson ، ويمكن أن تقمع اللفة والتأثير بشكل جيد عندما تتحول السيارة. إيماءة الفرامل ، إلخ.


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.