مسكن / أخبار

محور مقطورة نصف مقطورة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار محور مقطورة نصف مقطورة ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في محور مقطورة نصف مقطورة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق محور مقطورة نصف مقطورة. نظرًا لأن سوق محور مقطورة نصف مقطورة يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
يعد تعليق Semi Trailer مكونًا مهمًا يربط جهاز تشغيل الهيكل شبه المقطورة والإطار. يتم نقل القوة الداعمة وقوة الفرامل والقوة الدافعة للسيارة من خلال نظام التعليق ، ويمكن أن تقلل أيضًا من تأثير الطرق السيئة على السيارة - شو

03

2022-08

مقدمة لتعليق المقطورة
نظام التعليق عبارة عن نظام مركبة يتكون من الينابيع وامتصاص الصدمات وقضبان توصيل السيارة بعجلات. يتكيف نظام تعليق المقطورة مع التعامل مع السيارة من أجل سلامة ديناميكية جيدة ومتعة القيادة ، مع الحفاظ على راحة خاصة

18

2021-11

إدخال محاور نصف مقطورة
محور المقطورة هو جهاز يدعم كل أو جزء من الحمل العمودي للمقطورة أثناء التحرك (دوران العجلات) ويحمل العديد من القوى الخارجية في اتجاهات أخرى لضمان القيادة العادية للمقطورة. كما هو مبين في الشكل 1 أدناه.

24

2021-09

تصنيف محور نصف المقطورة
يعد نصف المقطورة أحد معدات النقل الرئيسية لنقل البضائع في العالم. المحور شبه المقطعي هو المكون الأساسي لشبه دردشة. تم تجهيز المقطورات شبه في البلدان والمناطق المختلفة بأنماط مختلفة من المحاور.

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.