مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / هل تعرف كيف تتحول إلى اليسار في منطقة الانتظار؟ متى يجب أن أدخل؟

هل تعرف كيف تتحول إلى اليسار في منطقة الانتظار؟ متى يجب أن أدخل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-07-05      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

من الشائع أن يكون لديك منطقة انتظار للدوران الأيسر ، والتي يمكن إعدادها عند تقاطعات أكبر قليلاً. إذا كان المنعطف الأيسر عبارة عن ضوء أحمر ، فيجب أن تتوقف المركبات إلى اليسار عند التقاطعات دون منطقة انتظار ، يجب أن تتوقف عن الانتظار عند خط التوقف أمام الرصيف. يمكن التقاطعات مع منطقة انتظار يمكن أن تعبر خط التوقف والمضي قدمًا لفترة من الوقت ، والوصول إلى مركز التقاطع بشكل أساسي. يوجد أيضًا خط توقف في نهاية منطقة الانتظار ، حيث يمكنك الانتظار حتى ينجرف يسارًا. منطقة انتظار المنعطف الأيسر هي في الواقع قسم من ممر المنعطف الأيسر الذي يمتد إلى الأمام. في الوقت الحاضر ، لا يوجد فقط مناطق الانتظار اليسرى ، ولكن أيضًا مناطق الانتظار للبعض عبر الممرات. عندما تكون إشارة حركة المرور على وشك أن تتحول إلى اللون الأخضر ، فإن المشي إلى الأمام لفترة من الوقت للدخول إلى منطقة الانتظار يمكن أن يسمح لمزيد من المركبات بالمرور عبر التقاطع. اليوم سنتحدث بشكل أساسي عن مسألة منطقة الانتظار اليسرى ، متى يجب أن ندخل؟

منطقة الانتظار اليسرى (1)

لا يمكن الوصول دائمًا إلى منطقة انتظار المنعطف الأيسر ، وهناك لوائح صارمة في توقيت الدخول. سيتم اعتبار الدخول مبكرًا على تشغيل ضوء أحمر وسيؤثر على مرور المركبات الأخرى. عند التقاطعات التي تتطلب الدوران ، يجب ضبط إشارات المرور على مستقيم مع ضوء أخضر ثم انعطف يسارًا مع ضوء أخضر. عند الدخول ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على إشارات المرور. عندما تكون إشارة المرور خضراء ، يمكنك إدخال منطقة الانتظار. نظرًا لأن الدخول عند الذهاب بشكل مستقيم لا يكون له أي تأثير على مرور المركبات المستقيمة ، يمكنك الانتقال على الفور إلى اليسار بعد الانتهاء من الرحلة المستقيمة. إذا كانت الإشارة إلى الأمام مباشرة حمراء ، فلا يمكن إدخالها لأن الاتجاه المعاكس قد يكون مستقيمًا للأمام ، مما سيؤثر على حركة مرور المركبات في الاتجاه المعاكس. يتطلب الذهاب بشكل مستقيم الانتظار عند خط التوقف عند ضوء أحمر ، وسيسمح لك اللجوء إلى الضوء الأخضر بالدخول.


منطقة الانتظار اليسرى (2)

الغرض من إنشاء منطقة انتظار هو زيادة سعة تخزين المركبات في ممر الدوران الأيسر وزيادة كفاءة حركة المرور. بشكل عام ، يمكن أن تستوعب منطقة الانتظار أربع أو خمس مركبات ، مما يعني أن ما لا يقل عن أربع أو خمس مركبات أخرى بحاجة إلى المرور عبر ضوء الإشارة. هذا مفيد للغاية لتحسين كفاءة حركة المرور. لذلك لا يُنصح أيضًا بعدم الدخول عندما يحين الوقت للقيام بذلك ، الأمر الذي يتعارض مع النية الأصلية لتصميم منطقة الانتظار. إذا لم تدخل سيارة واحدة في المقدمة ، فسيتم حظر جميع السيارات الموجودة في الخلف وغير قادرة على الدخول ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة حركة المرور. بعض برامج تشغيل المبتدئين مثل هذا ، لا يعرفون متى يدخلون وببساطة عدم الدخول. يدورون يسارًا عندما تكون إشارة الدوران الأيسر قيد التشغيل ، وحتى تكرم القرن لتذكير السيارة الخلفية لا طائل منه. قد لا يعرفون ما هي منطقة الانتظار.

منطقة الانتظار اليسرى (3)

Chzn Автоматические с ЧПУ

HK-1000

2024-7-4


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.