مسكن / أخبار / إخفاء المادة / ما هي أهمية استخدام العجلة الخامسة؟

ما هي أهمية استخدام العجلة الخامسة؟

تصفح الكمية:23     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عجلة الجرار الخامسة وفقًا لعدد محاور التأرجح ، يمكن تقسيم مقعد الجر إلى نوعين: مقعد الجر أحادي المحور ومقعد الجر ثنائي المحور ؛ وفقًا لمواصفات دبوس الجر المطابقة ، يمكن تقسيمها إلى نوعين: رقم 50 مقعد الجر ومقعد الجر رقم 90.



  • ما هي أهمية استخدام العجلة الخامسة؟

  • ما هو تعريف العجلة الخامسة؟

  • متى تحتاج العجلة الخامسة إلى استبدالها؟




ما هي أهمية استخدام العجلة الخامسة؟

ال العجلة الخامسة هو جهاز التوصيل بين جرار نصف المقطورة وشبه المقطورة ، أي مقعد الجرار شبه المقطورة ، وهو مغطى من قبل المقطورة أثناء الاستخدام ، لذلك ليس جزءًا واضحًا ، لكنه شديد الأجزاء المهمة الحرجة. كمكون تجميع مهم يربط الجرار والشبه المقطوع على نصف المقطورة ، لا تلعب العجلة الخامسة فقط دور سحب نصف المقطورة وتحمل حمولة نصف المقطورة ، ولكن يجب أن تكون قادرة أيضًا على تحملها البداية ، التسارع ، التباطؤ ، التوجيه ، فرم الجرار. وظروف الحركة الأخرى والتأثير عندما يتم توصيل نصف المقطورة. لذلك ، فإن قوة وموثوقية مقعد الجر ستؤثر بشكل مباشر على سلامة القيادة في نصف المقطورة. في أوروبا ، يتم تعريف العجلة الخامسة على أنها موصل أمان ، مما يعني أن جودة المنتج وتشغيل العجلة الخامسة مرتبطان أيضًا بسلامة الحياة. بمجرد حدوث حادث ، سيؤدي ذلك إلى حوادث مرورية كبيرة أو مخاطر مخفية في سلامة الحياة.



ما هو تعريف العجلة الخامسة؟

أفضل وضع ل العجلة الخامسة هو 20 سم أمام رمح محرك الأقراص. الجرار هو شاحنة كبيرة عامة أو نصف مقطورة يتم سحبها بواسطة أداة بين الرأس والنقل ، أي ، يمكن فصل رأس السيارة عن النقل الأصلي وسحب العربات الأخرى ، ويمكن أن تكون العربة أيضًا سحبت من الرأس الأصلي من قبل رؤوس أخرى. يُطلق على الجزء الأمامي من السيارة مع قدرة القيادة على الجرار والسيارة بدون جر وقدرة على القيادة في الظهر تسمى مقطورة. يتم سحب المقطورة بواسطة الجرار.



متى تحتاج العجلة الخامسة إلى استبدالها؟

إذا تم تعديل إزالة العجلة الخامسة بشكل كبير ، فمن الأفضل إلغاء تحديدها والتحقق منها أولاً. إذا كان الدبوس يرتديه جدًا ، فيجب استبداله ، أو أن هناك مشكلة في المسمار التثبيت. إذا كان من الممكن تحديد أنه لا توجد مشكلة هنا ، فقم بضبط العجلة الخامسة.

بالمقارنة مع مركبة "monobody " ، يمكن للمدرب شبه باستخدام العجلة الخامسة تحسين الفوائد الاقتصادية الشاملة للنقل البري. يمكن زيادة كفاءة النقل بنسبة 30-50 ٪ ، ويمكن تخفيض التكلفة بنسبة 30-40 ٪ ، ويمكن تخفيض استهلاك الوقود بنسبة 20-30 ٪. والأهم من ذلك ، أن استخدام نصف المقطرين يمكن أن يعزز تنظيم الخدمات اللوجستية إلى حد ما.



ووندي الطيار الآلي يهدف إلى أن يصبح المورد الرائد لشركة Semi-Direders والمكونات ، وصولًا إلى أعلى مستويات من رضا العملاء ، وأن يكون نموًا أساسيًا لموظفينا ، ويتحولون دائمًا إلى العلاقات مع سلسلة التوريد ويكون متناغمًا مع مجتمعنا.


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.