مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / أكبر حساب لاستخدام السيارة هو استهلاك الوقود. هل يجب أن نفكر في استهلاك الوقود عند شراء سيارة عائلية؟

أكبر حساب لاستخدام السيارة هو استهلاك الوقود. هل يجب أن نفكر في استهلاك الوقود عند شراء سيارة عائلية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-04-26      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك أشياء كثيرة يجب مراعاتها قبل شراء سيارة. عند اختيار سيارة ، يجب عليك أولاً التفكير في احتياجاتك الخاصة. على سبيل المثال ، إذا كان شراء سيارة للاستخدام المنزلي وهناك العديد من الأشخاص في الأسرة ، ففكر في وجود بيئة واسعة وفعالة في استهلاك الوقود. شراء سيارة من أجل المتعة فقط ، لذا اشتر واحدة من خلال معالجة جيدة ولا داعي للنظر في استهلاك الوقود. سعر السيارة العارية هو بالتأكيد أول شيء يجب مراعاته. بعد كل شيء ، عند شراء سيارة عائلية ، فإن التطبيق العملي وتوفير التكاليف هي الاعتبارات الرئيسية. كثير من الناس يعتبرون استهلاك الوقود للسيارة وتكاليف استخدامها المختلفة في المستقبل. أكبر ثلاثة نفقات لاستخدام السيارة هي الوقود والصيانة والتأمين ، مع كون الوقود أكبر نفقات. تكلف سيارة موفرة للوقود حوالي 5000 يوان للوقود عند قيادة 10000 كيلومتر. اليوم ، دعنا نتحدث عما إذا كان المشترون بحاجة إلى التفكير في استهلاك الوقود عند استخدام السيارات.

استهلاك الوقود (1)

يمكن الاعتقاد تقريبًا أنه إذا تم استخدام السيارة أكثر ، فيجب النظر في استهلاك الوقود ، وإذا تم استخدام السيارة أقل ، فلا داعي للنظر فيها. مع تطوير تكنولوجيا تصنيع السيارات حتى يومنا هذا ، حققت جميع نماذج السيارات تقريبًا التحكم الجيد في استهلاك الوقود. لا يوجد شيء مثل غاز غاز ، وحتى السيارات الأمريكية ، التي كانت تشتهر باستهلاكها العالي في الوقود ويمكن أن تعمل على أكثر من عشرة لترات من الوقود ، يتم التحكم فيها جيدًا الآن. بالنسبة للسيارات من نفس النطاق السعري ، يكون الفرق في استهلاك الوقود في الأساس في وقود واحد ، على سبيل المثال ، قد يكون الاقتصاد في استهلاك الوقود 6 لترات ، ونقطة استهلاك الوقود للسيارة هي 6.5 لتر فقط ، وأكثر من ذلك بقليل 7 لترات. وفقًا للملاحظات ، فإن معظم السيارات المنزلية تبلغ مساحتها أكثر من 10000 كيلومتر سنويًا ، حيث تصل إلى 20000 كيلومتر تعتبر رحلة طويلة نسبيًا ، وهناك أيضًا العديد من السيارات التي تسافر فقط على بعد بضعة كيلومترات سنويًا. بالمقارنة مع السيارات التي تعمل بشكل أقل وفعالية في استهلاك الوقود ، فإن تكلفة الوقود السنوية ليست سوى بضع مئات من اليوان.

استهلاك الوقود (2)

إذا تم استخدام السيارة بشكل متكرر ، فإن لديها رحلة طويلة ، أو تشتري خدمة الترحيب بالركوب ، فيجب النظر في استهلاك الوقود. لا بد لي من قيادة مائتي أو مائتي كيلومتر أو أكثر كل يوم ، وعشرات الآلاف من الكيلومترات في السنة. حتى لو لم يكن هناك اختلاف كبير في استهلاك الوقود لكل مائة كيلومتر ، فإن الفرق ليس صغيرًا مع زيادة عدد الكيلومترات. بالإضافة إلى استهلاك الوقود ، ينبغي أيضًا النظر في درجة الوقود في هذا الموقف. هناك أيضًا اختلاف كبير في أسعار الوقود بين 92 و 95. بشكل عام ، تحتاج السيارات ذات المحركات التي يتم شحنها التوربيني إلى إضافة 95. بالمقارنة مع السيارات ذات النزوح نفسه ، تكون الطاقة أفضل بكثير ، لكن تكلفة التزود بالوقود أعلى أيضًا. بشكل عام ، إذا كنت تريد الطاقة ، فلن تتمكن من الحصول على استهلاك للوقود. إذا كنت تريد انخفاض استهلاك الوقود ، فستكون الطاقة أسوأ أيضًا. يمكنك الاختيار فقط بين الاثنين. إذا كنت ترغب في القيادة بشكل مريح ، فيجب عليك دفع ثمن استهلاك الوقود.

استهلاك الوقود (3)

يتم استخدام معظم السيارات المنزلية القليل نسبيًا ، ويجب أن يكون استهلاك الوقود هو العامل الأخير الذي يجب مراعاته. يجب أن تكون المساحة والراحة ومعدل الفشل هي الاعتبارات الأولى. اختر سيارة عملية تحبها ، طالما أن استهلاك الوقود ليس مرتفعًا بشكل مفرط. بطبيعة الحال ، فإن معظم نماذج السيارات السائدة لديها حاليا استهلاك الوقود منخفض نسبيا. في الواقع ، يرتبط استهلاك الوقود للسيارة ارتباطًا وثيقًا بأسلوب القيادة. حتى إذا كانت السيارة موفرة للوقود ، إذا كانت القيادة أكثر عدوانية ، فإن أرضية البداية الزيتية ، ويتم الضغط على المسرع بقوة عند التسارع ، فسيكون استهلاك الوقود مرتفعًا بالتأكيد. عند القيادة ، يحدث أقصى استهلاك للوقود أثناء مراحل البداية والتسارع ، حيث يتضمن كل من إثراء الخليط. إذا كان من الممكن أن يتم تخطي هاتين العمليتين بلطف على المسرع ، يمكن التحكم في استهلاك الوقود بشكل جيد. لتحقيق انخفاض استهلاك الوقود ، من الأهمية بمكان تحسين مهارات القيادة. إذا كانت مهارات القيادة سيئة ، فلن يؤدي قيادة سيارة موفرة للوقود إلى انخفاض استهلاك الوقود.


من: Autoparts Wondee

2024-4-26

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.