مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / إلى أي مدى يجب استبدال وسادات الفرامل بسبب التآكل؟

إلى أي مدى يجب استبدال وسادات الفرامل بسبب التآكل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-03-12      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معظم مالكي السيارات لا ينتظرون حتى ينبه المنبه لاستبدال وسادات الفرامل. أثناء الصيانة ، سيقوم موظفو الصيانة بفحص بسيط للسيارة ، وسمك منصات الفرامل هو الأكثر أهمية. إذا تبين أنه رقيق ويفي بمعايير الاستبدال ، فسيتم نصح المالك باستبداله. منصات الفرامل تؤثر على السلامة. مرة واحدة تهالك ، لن يكون هناك الفرامل. لذلك ، طالما أن موظفي الصيانة يشيرون إلى أن مالك السيارة يحل محلهم ، فإن معظم مالكي السيارات سوف يتبعون النصيحة واستبدالها مباشرة. في الواقع ، يجب استبدال وسادات الفرامل ، مثل عناصر الصيانة الأخرى ، في بعض الأحيان مسبقًا. لقد رأيت أن وسادات الفرامل الأولى تم استبدالها ، وكانت حوالي ثلث ثلث فقط. تبدو سميكة للغاية ، ولكن يمكن استخدامها بالفعل لفترة طويلة.

وسادات الفرامل (1)

إلى أي مدى يجب أن تلبس وسادات الفرامل واستبدالها؟ عادة ، يجب استبدال الباقين أو ثلاثة ملليمترات ، لذلك تقدير سمك نفسك. إذا كنت لا تعرف كم هو سميك أو ثلاثة ملليمترات ، فيمكنك أيضًا مقارنتها مع ارتفاع لوحة الإنذار. إذا كان الأمر على وشك الطحن إلى لوحة الإنذار ، فهذا يعني أنه يجب استبداله. إذا تم بالفعل ارتداء شريط الإنذار ، فلا داعي للقلق ويمكن استبداله مباشرة.

وسادات الفرامل (2)

من الأفضل إزالة الإطار للتحقق من سمك وسادات الفرامل ، بحيث يمكن رؤية السمك المتبقي في لمحة ودقيقة للغاية. ومع ذلك ، في الواقع ، فإن الغالبية العظمى من موظفي الصيانة لا يرغبون في تفكيك الإطارات. يستخدمون مصباح يدوي لإلقاء الضوء على الخارج وتفقد وسادات الفرامل الخارجية ، وكذلك لمس منصات الفرامل الداخلية تحت السيارة. بشكل عام ، يمكن لموظفي الصيانة ذوي الخبرة إصدار أحكام دقيقة ، وحتى بدون إزالة الإطارات ، فإن سمك الحكم يتطابقون تقريبًا مع السماكة الفعلية. إذا لم تكن هناك خبرة كافية ، فغالبًا ما يكون هناك وضع من سوء الحكم. إذا كان السماكة الفعلية لا يزال سميكًا جدًا وتحكم عليه على أنه نحيف ، فستقترح أن يحل مالك السيارة محله. في هذه المرحلة ، سيُطلب من مالك السيارة استبدال وسادات الفرامل التي تم ذكرها في الأصل على أنها لا تزال سميكة للغاية. بالطبع ، ليس هذا هو تحريك أموال مالك السيارة ، بل نتيجة للحكم غير الصحيح من قبل المصلح. بعد التفكيك ، وجد أنه لا يزال هناك الكثير من السماكة ، ووافق المالك على استبداله. طالما أن المالك لم يقل ذلك ، فلن يقوموا بتثبيت القديم مرة أخرى ويستمرون في استبداله بأحدها جديد. وبهذه الطريقة ، أنفق صاحب السيارة بالفعل الكثير من المال ولم يكن بحاجة إلى استبداله.

وسادات الفرامل (3)

قد يكون لبعض السيارات ذات الأميال الطويلة ارتداء عميق على أقراص الفرامل. يمكن أن يؤدي التحقق من منصات الفرامل الداخلية عن طريق لمسها بيديك في كثير من الأحيان إلى ارتكاب أخطاء في الحكم. يرتدي قرص الفرامل بعمق ، ولكن فقط المساحة التي تغطيها وسادات الفرامل تلبس بعمق. لا يمكن أن تغطي منصات الفرامل قرص الفرامل بأكمله ، لذلك لا يتم ارتداء الحلقة الخارجية لقرص الفرامل ولا تزال السمك الأصلي. وبهذه الطريقة ، سيدخل جزء من وسادات الفرامل قرص الفرامل. على افتراض أن قرص الفرامل يتم ارتداؤه بعمق 2 ملليمترات وأن منصات الفرامل لا تزال عمق 4 ملليمترات ، من المظهر ، فإن وسادات الفرامل بعمق فقط 2 ملليمترات. نظرًا لأنه لا يزال هناك 2 ملليمترات تركت داخل قرص الفرامل ، فسيكون من الخطأ أن يتم استبدال وسادات الفرامل.

وسادات الفرامل (4)

تحقق من سماكة وسادات الفرامل بنفسك. إذا كان السماكة سميكة للغاية ، فيمكن رؤيته في لمحة من الخارج ، وليس هناك حاجة لإزالة الإطارات. إذا كان السماكة رقيقة جدًا ، فمن الصعب فهم سمك بدقة لأن خط البصر مائل من الخارج ، ولا يمكن رؤية الجزء الداخلي. لذلك ، من الأفضل إزالة الإطار للتفتيش. تحقق من سمك وسادات الفرامل. كلا الفوط تحتاج إلى التحقق. قد تعاني العديد من السيارات من التآكل والدموع بين الفوط ، واحدة سميكة والآخر رقيقة. إذا تم فحص قطعة واحدة فقط ولم يتم رؤية المكونة إلا السميكة ، فهناك خطر من ارتداء وسادة الفرامل عند الاستمرار في استخدام السيارة.



من: Autoparts Wondee

2024-3-12

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.