مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / انتهت دورة توسيع قدرة إنتاج بطارية الطاقة في الصين وستدخل في دورة تقلص

انتهت دورة توسيع قدرة إنتاج بطارية الطاقة في الصين وستدخل في دورة تقلص

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-03-06      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الرابع من مارس ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية الحالة التشغيلية لصناعة بطاريات الليثيوم أيون الوطنية لعام 2023. بشكل عام ، على الرغم من أن إنتاج بطاريات ليثيوم أيون الطاقة استمر في النمو على أساس سنوي ، ولكن معدل النمو انخفض بنسبة 84 ٪. يشير هذا إلى أن دورة توسيع قدرة إنتاج بطارية الطاقة في الصين قد انتهت ، وسيدخل 2024 دورة تقلص.

كاتل

في عام 2023 ، تجاوز إجمالي الإنتاج الصيني لبطاريات الليثيوم 940 جيجاوات في الساعة ، مع زيادة على أساس سنوي قدرها 25 ٪ ، وتجاوزت إجمالي قيمة ناتج الصناعة 1.4 تريليون يوان.


من بينها ، كان إنتاج بطاريات الليثيوم من نوع الطاقة 675GWH ، وهي زيادة على أساس سنوي قدرها 23.65 ٪ مقارنة بـ 2022 (545.9GWH). ومع ذلك ، بالمقارنة مع نفس الفترة في عام 2021 ، زاد إنتاج بطاريات الليثيوم نوع الطاقة في عام 2022 بنسبة 148.5 ٪ ، مع انخفاض حاد في معدل النمو.


بالإضافة إلى ذلك ، انخفضت أسعار المنتجات في صناعة بطاريات الليثيوم بشكل كبير على مدار العام ، مع انخفاض أسعار خلايا البطارية وأملاح الليثيوم في درجة البطارية بأكثر من 50 ٪ و 70 ٪ على التوالي من يناير إلى ديسمبر.


وفقًا لبيانات تحالف Innovation Battery Innovation China في الصين ، من يناير إلى ديسمبر 2023 ، كانت السعة التراكمية المثبتة لبطاريات الطاقة في الصين 387.7 جيجاوات واو ساعة.


تشير هذه البيانات إلى أن مشكلة القدرة المفرطة في صناعة بطاريات الطاقة في الصين بارزة في الوقت الحاضر.


بالإضافة إلى ذلك ، تشغل الشركتان الرائدتان ، CATL و BYD ، أكثر من 70 ٪ من حصة السوق ، ويتم تكثيف تمايز مؤسسات بطارية الطاقة.


مصدر:d1ev.com


تمت الترجمة بواسطة; ووندي الطيار الآلي

2024/3/6

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.