مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / تقوم شركة فورد بتحديث استراتيجية كهربة: سيتم تحويل جميع المركبات إلى إصدارات هجينة بحلول عام 2030

تقوم شركة فورد بتحديث استراتيجية كهربة: سيتم تحويل جميع المركبات إلى إصدارات هجينة بحلول عام 2030

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-06-11      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 10 يونيو 2024 ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، قامت شركة فورد موتور مؤخرًا بإجراء تعديلات كبيرة على استراتيجية كهربةها ، حيث تخطط لإطلاق إصدارات هجينة لجميع طرزها التي تعمل بالوقود بحلول عام 2030 وتأخير إطلاق بعض طرز السيارات الكهربائية.



أكد جيم فارلي ، الرئيس التنفيذي لشركة فورد ، أن المركبات الهجينة أصبحت خيارًا أكثر ربحية ويتوقع أن تتضاعف مبيعاتها في السنوات القادمة.



في موجة تحول الكهربة في صناعة السيارات العالمية ، يتضمن التعديل الاستراتيجي لفورد مبادرات إصدار للموردين لخفض تكاليف الإنتاج.



دعا ليز باب ، كبير مسؤولي سلسلة التوريد في فورد ، الموردين في مذكرة داخلية لاقتراح مقترحات لخفض التكاليف لدعم إطلاق السيارات الكهربائية المتعددة ، بما في ذلك شاحنات التقاط Lightning F-150 ، وشاحنات بيك آب كهربائية P800 من الجيل التالي ، و Mustang Mach E ، E- مركبات شحن العبور ، وسيارات الدفع الرباعي الكهربائية الكبيرة.



تطلب فورد الموردين تقديم توصيات تخفيض التكاليف الإضافية "لهذه السيارات الكهربائية الحالية والقادمة.



هذا الإجراء هو استجابة مباشرة لأعمال المركبات الكهربائية للشركة التي تفقد مليارات الدولارات في الربع الأول من هذا العام.



وفقًا لتوقعات فورد للربح ، من المتوقع أن تزيد الخسارة في أعمال السيارات الكهربائية إلى حوالي 5.5 مليار دولار بحلول نهاية عام 2024.


من خلال هذه التعديلات الاستراتيجية ، تسعى شركة Ford Motor Company إلى الحفاظ على القدرة التنافسية للصحة المالية والقدرة التنافسية في السوق في عملية تحول الكهربة ، مع تزويد المستهلكين بخيارات أكثر تنوعًا للسيارات الصديقة للبيئة.



مصدر: www.d1ev.com

تمت الترجمة بواسطة؛ ووندي الطيار الآلي

2024/6/11


أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.