مسكن / أخبار / أخبار مركبة الطاقة الجديدة / في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2024 ، وصلت مبيعات السيارات الجديدة للسيارات الكهربائية في الصين في السوق البرازيلية إلى 8 أضعاف في نفس الفترة من العام الماضي

في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2024 ، وصلت مبيعات السيارات الجديدة للسيارات الكهربائية في الصين في السوق البرازيلية إلى 8 أضعاف في نفس الفترة من العام الماضي

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-05-13      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 12 مايو ، وفقًا لـ Nikkei News ، يستمر تأثير السيارات الكهربائية الصينية في سوق أمريكا اللاتينية في التوسع. في السوق البرازيلية كمثال ، في الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام ، وصلت مبيعات السيارات الجديدة للسيارات الكهربائية الصينية في السوق البرازيلية إلى 8 أضعاف في نفس الفترة من العام الماضي.

وفقًا لبيانات الرابطة البرازيلية لتجار السيارات ، بلغ إجمالي مبيعات سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة في البرازيل في أبريل 208000 وحدة ، بزيادة قدرها 37 ٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. شكلت فيات وفولكس واجن وجنرال موتورز المراكز الثلاثة الأولى مع حصة 50 ٪ مجتمعة.

من منظور كلي ، أصبحت السيارات الكهربائية والمركبات الهجينة من الشركات المصنعة للسيارات الصينية شائعة بشكل متزايد في البرازيل. منذ بداية هذا العام ، نمت مبيعات BYD و Chery و Great Wall وغيرها في البرازيل بسرعة ، حيث تبيع شركات السيارات الصينية 48000 وحدة محليًا من يناير إلى أبريل.

في مارس من هذا العام ، بدأ مجمع قاعدة إنتاج BYD البرازيلي رسميًا في البناء ، مع قدرة إنتاج سنوية تقدر بـ 150000 سيارة في المرحلة الأولى. تشمل نماذج الإنتاج الأولية BYD Dolphin و Song Plus و Yuan Plus و Seagull. وتفيد التقارير أن BYD زاد من الاستثمار في مصنع السيارات الكهربائية في البرازيل إلى 5.5 مليار ريال برازيلي (حوالي 7.87 مليار يوان).

بالإضافة إلى ذلك ، أنشأت محركات الجدران الرائعة و Celes وجودها في البرازيل. في 24 أبريل من العام الماضي ، قدمت Great Wall Motors أول مجموعة من مركبات Haval H6 New Energy في البرازيل ؛ في 25 أكتوبر من العام الماضي ، عقدت Sailis حدث إطلاق العلامة التجارية (أمريكا اللاتينية) وحفل توقيع لـ 10000 مركبة طاقة جديدة في S ã O Paulo ، البرازيل.

سيارة كهربائية الصين


المصدر: www.d1ev.com


تمت الترجمة بواسطة; ووندي الطيار الآلي

2024/5/13

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.