مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / بطارية مواقف السيارات التلقائية والبدء مكلفة للغاية ، هل يمكنني تبادلها لبطارية عادية؟

بطارية مواقف السيارات التلقائية والبدء مكلفة للغاية ، هل يمكنني تبادلها لبطارية عادية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-04-15      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك العديد من السيارات ذات وظيفة إيقاف البدء التلقائي الآن ، والعديد منها مجهز بها لتوفير الوقود. من الأسهل أيضًا استخدامك بمجرد استخدامك لذلك. طالما تم تشغيل وظيفة إيقاف البدء ، فستكون هناك العديد من إشارات المرور في المدينة ، وسوف يكون عدد البدايات والتوقف مرتفعة للغاية. التيار عند بدء تشغيل السيارة مرتفع للغاية ، ويعتمد بالكامل على قوة البطارية. لذلك ، إذا بدأت السيارة مرارًا وتكرارًا ، فستكون متطلبات أداء البطارية مرتفعة بشكل خاص. يعرف الأشخاص الذين غيروا بطارياتهم أن بطاريات Start Start التلقائية أغلى بكثير من السيارات العادية ، لذا فإن الكثير من الناس يشكون من أن تكلفة الوقود التي يتم توفيرها باستخدام بطاريات Start Stop ليست فعالة من حيث التكلفة. فلماذا تبدأ بطاريات Start Stop باهظة الثمن؟ هل هو فقط بسبب قدرته الكبيرة؟

وقوف السيارات التلقائي وبطارية البدء (2)

تعد قدرة بطارية Start Stop أكبر بالفعل ، والتي تعد أحد أسباب ارتفاع السعر. إنها ليست بطارية عادية من الحمض ، فهي تستخدم لوحة من الألياف الزجاجية نوع الامتزاز ، والتي يمكن أن تضمن أن يتم امتصاص المنحل بالكهرباء حول لوحة القطب. يتمتع بأداء أفضل ، مثل دعم الإفراج الفوري لمزيد من الكهرباء ، ودعم تصريف تيار عالي متكرر في فترة زمنية قصيرة ، ولديه قدرة شحن لركوب الدراجات أعلى بكثير من البطاريات العادية ، وعمر أطول ، واستقرار أفضل للبطارية. باختصار ، فإن قدرتها الكبيرة وأداء أفضل في جميع الجوانب تجعلها أكثر تكلفة.

هل يمكننا استبداله ببطارية عادية؟ لا ، البطاريات العادية ليس لديها المزايا المذكورة أعلاه. لا يمكنهم تصريف تيارات عالية متعددة في فترة زمنية قصيرة. ستؤدي بدء التشغيل المتكرر والتفريغ الحالي إلى تقصير عمرها بشكل كبير ، وسوف تنخفض سعة البطارية بسرعة. لن يمر وقت طويل قبل أن يتم استبدال البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون سعة البطارية منخفضة ، ستفشل وظيفة Start Stop ، ولن يتم إيقاف تشغيل السيارة ، مما يجعل من المستحيل استخدام وظيفة Start Stop بشكل طبيعي. لذلك ، لا يمكن استخدام البطاريات العادية بدلاً من بدء بطاريات توقف. عادةً ما يكون هناك ثلاثة أحرف AGM في بطارية Start Stop ، ويتم الإشارة إليها أيضًا على العبوة الخارجية أنها مناسبة لبدء المركبات وإيقافها ، لذلك لا تحل محلها بشكل غير صحيح.

وقوف السيارات التلقائي وبطارية البدء (3)

يعتقد الكثير من الناس أن البداية المتكررة ستضر بالبطارية لضمان عمرها ، ويجب عليهم إيقاف توقف البداية قبل القيادة. في الواقع ، إنه غير ضروري تمامًا. تحتوي بطاريات AGM على هذه المميزة ، وتدعم الناتج الحالي العالي ، والشحن والتشحن السريع والمتكرر ، وأوقات شحن وتفريغ أكثر من البطاريات العادية. لقد تحقق الشركة المصنعة أيضًا من أن البدء والإيقاف لن يقصر عمر البطارية ، حتى تتمكن من استخدامها بثقة. لا يختلف عمرها كثيرًا عن سيارة السيارة دون بدء تشغيل وظيفة Start ، والتي تتراوح ما بين ثلاث إلى أربع سنوات فقط. يعتمد العمر المحدد على الاستخدام الفردي ، ويمكن فحص العمر المتبقي في متجر 4S.وقوف السيارات التلقائي وبطارية البدء (4)

قال أحدهم إنه عندما أدخل السيارة ، أطفئ وظيفة Start Stop ولا أستخدمها أبدًا. هل يمكنني استبداله ببطارية عادية؟ من الناحية النظرية ، من الممكن ، ولكن لم يتم التحقق منه في الممارسة العملية ، ومن غير المعروف ما إذا كان سيتم تقصير العمر. نظرًا لأن المبدئ هو أيضًا نوع معزز ، يجب أن يكون تيار البداية أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن منطق الشحن والتفريغ للبطارية يختلف أيضًا ، لذلك من المتوقع أن يتأثر عمره. لذلك حتى إذا لم يتم استخدام وظيفة إيقاف البدء ، يوصى باستبدال بطارية Start Stop. إذا ذهبت إلى متجر 4S لاستبدال بطارية عادية ، فلن يحل محلها أيضًا. تطلب منك الشركة المصنعة استبدال بطارية Start Stop.

من: Autoparts Wondee

2024-4-15

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.