مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / تعرض الجزء السفلي من السيارة من خلال تصادم ، وأين هو الضرر بحيث لا يمكن الاستمرار في القيادة؟

تعرض الجزء السفلي من السيارة من خلال تصادم ، وأين هو الضرر بحيث لا يمكن الاستمرار في القيادة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-04-19      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تحدث حوادث قاع السيارة من وقت لآخر ، بعضها بسيط وليس له أي تأثير على السيارة ، ولا يتطلب الصيانة. بعضها خطير للغاية ، مع أضرار لمكونات الهيكل ، وتم الإبلاغ عن السيارة مباشرة لإصلاح التأمين. بعد الوصول إلى خلاصة القول ، نحتاج أن نعرف في الوقت المناسب سواء كان ذلك خطيرًا؟ هل يمكن فتحه؟ قرر ما إذا كان يجب التقدم بطلب للحصول على تأمين لإصلاح السيارة. خلاف ذلك ، إذا كنت تبتعد بتهور ، فقد يتسبب ذلك في التوسع. ثانياً ، إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للتأمين مرة أخرى ، فلن يكون هناك مشهد للحادث ولن يتم تغطية التأمين بالكامل. اليوم ، دعنا نتحدث عن كيفية التحقق بنفسك بعد توفير النتيجة النهائية؟

التأثير السفلي (1)

كلما زادت العقبة وأسرع سرعة السيارة ، زادت الأضرار التي لحقت بالدعم السفلي للسيارة. عند دعم القاع ، سيكون هناك ضوضاء عالية ، ويمكن للسائقين ذوي الخبرة معرفة قوة التأثير تقريبًا من خلال الاستماع إلى الصوت. مكونات هيكل السيارة ، يمكن للبعض أن يقاوم قوى كبيرة نسبيا مع تأثير ضئيل ، في حين أن البعض الآخر لا يمكن أن يقاوم الكثير من القوة ويتضرار بسهولة. لذلك عند النزول من السيارة ، إلى جانب التحقق من حجم العقبات ، ينبغي للمرء أيضًا التحقق من موقع الإصابة. هناك العديد من مكونات الهيكل مع معدل تلف مرتفع نسبيًا ، بما في ذلك إطار خزان المياه ودبابات المياه ، ومقلاة زيت المحرك ، وزيت ناقل الحركة ، وأنبوب العادم.

التأثير السفلي (2)

بعد القاع ، ابتعد عن السيارة للتحقق من المنطقة التالفة. إذا كانت العقبة كبيرة وكانت سرعة السيارة أسرع قليلاً ، فقد تضر مكونات متعددة من الهيكل. من المرجح أن تتلف المكونات المذكورة أعلاه ، وهناك إمكانية عالية لعدم القدرة على الاستمرار في القيادة. عندما يتم ضرب محرك وزيت ناقل الحركة ، فإنها عادة ما تكون تالفًا وتسربًا ، بينما عندما يتضرر خزان المياه ، فإنه سيتسرب. بعد الخروج من القاع ، بغض النظر عن حجم العقبة ، تحقق أولاً مما إذا كان هناك أي تسرب زيت أو ماء في الهيكل. إذا كان هناك أي تسرب من الزيت أو الماء ، فيجب ألا تستمر في القيادة ، ويجب أن يكون ذلك ضررًا كبيرًا. فقط أبلغها مباشرة إلى شركة التأمين. سواء كان استبدال خزان المياه أو مقلاة الزيت ، تكون التكلفة مرتفعة للغاية ، وقد تنطوي أيضًا على جراحة تجميلية. شيء واحد يجب توخي الحذر هو عدم معالجة مياه تكييف الهواء كتسرب سائل. نقطة التقطيع هي بالضبط خلف المحرك وقريب من الجانب الأيمن. غالبًا ما يسأل الناس عن تقطيع الماء المستمر تحت سياراتهم ، وهناك الكثير من الأشخاص الذين لا يدركون مياه تكييف الهواء.

التأثير السفلي (3)

إذا لم يكن الموضع السفلي في مقلاة الزيت ، فلن يكون هناك تسرب سائل. بعد ذلك ، استلقي وابحث عن الموضع السفلي لمعرفة ما إذا كان هناك أي تشوه كبير ، يمكن رؤيته في لمحة. على سبيل المثال ، إذا تم تشويه إطار خزان الماء ، فيمكن أن نرى بسهولة أن أنبوب العادم مشوه ، ويشوه قضيب المثبت ، ويتم تشويه الذراع الثلاثي. إذا لم تكن العقبات كبيرة ولم تكن سرعة السيارة سريعة ، فقد لا يكون هناك تسرب زيت أو تشوه مرئي. لذلك يمكنك الاستمرار في القيادة إلى الأمام ومحاولة النزول من السيارة لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تشوهات. نظرًا لأن بعض المكونات لها تشوهات طفيفة لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة ، ولكن يمكن اختبارها أثناء الاختبار. تشمل التشوهات الشائعة الانحراف ، والضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التوجيه. خطوة على الفرامل مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان الأمر طبيعيًا. يمر أنبوب زيت الفرامل أيضًا عبر الهيكل إلى العجلات الخلفية ، وقد يصاب الدعم السفلي أيضًا بجروح. باختصار ، من المهم التحقق مما إذا كان هناك أي تشوهات عند القيادة. إذا لم تكن هناك تشوهات ، فيمكن قيادة السيارة بشكل طبيعي دون أي إصابات. إذا كان هناك خلل أثناء القيادة ، فلا يمكنك الاستمرار في القيادة. إذا لم تتمكن من تحديد سبب الشذوذ بنفسك ، فاتصل بالإنقاذ مباشرة.


من: Autoparts Wondee

2024-4-19

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.