مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / عند مواجهة إطارات للترويج ، لا تكون جشعًا للأسعار الرخيصة ، كن حذرًا عند شراء إطارات المخزون

عند مواجهة إطارات للترويج ، لا تكون جشعًا للأسعار الرخيصة ، كن حذرًا عند شراء إطارات المخزون

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-05-20      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عند شراء سيارة ، لا يرغب الجميع في شراء سيارة أسهم. عند التقاط السيارة ، سيتحققون من تاريخ الإنتاج. قد يشتري تغيير الإطارات أيضًا إطارات الأسهم ، لكن معظم الأشخاص لا يتحققون من تاريخ إنتاج الإطارات. لا تهم أجزاء صيانة السيارات واستبدالها ، تلك الأجزاء المعدنية ، تاريخ الإنتاج. حتى لو تم إنتاجها لفترة طويلة ، طالما أنها لا تصدأ ، فلن تؤثر على استخدامها. لكن الإطارات مصنوعة من منتجات مطاطية ، وحتى إذا لم يتم الاحتفاظ بها باستمرار ، فسيتم تقصير العمر وسيتم اختصار عمر خدمتها بعد الشيخوخة. عمر خدمة الإطار حوالي 5 سنوات ، سواء تم وضعه أو استخدامه بشكل مستمر ، يوصى باستبداله بعد 5 سنوات. إذا اشتريت إطارًا جديدًا تم تخزينه لمدة عامين ، فإنه في الواقع لا يملك سوى ثلاث سنوات ، وهو أمر غير فعال من حيث التكلفة.

إطارات المخزون (1)

سيبيع بعض التجار عديمي الضمير هذا النوع من الإطارات بسعر منخفض ويبيعونه بسرعة تحت ستار حدث ترويجي. على الرغم من أن الإطارات أرخص ، إلا أن عمر خدمته يتم تقصيره أيضًا. بالنسبة إلى ما إذا كان من الفعال من حيث التكلفة بالنسبة لنا لاستبدال هذا النوع من الإطارات ، فإنه يعتمد أيضًا على درجة الخصم. إذا كان الخصم كبيرًا ونصف السعر أرخص ، فسيظل فعالًا من حيث التكلفة ، ولكن من النادر أن يكون هناك مثل هذا الخصم الكبير. بالطبع ، لا تملك بعض الإطارات أنشطة ترويجية ، وقد يكون تاريخ الإنتاج طويلًا جدًا. لذلك ، بغض النظر عن المكان الذي نستبدل فيه الإطار ، يجب ألا ننسى التحقق من تاريخ إنتاج الإطارات ، ومن الأفضل أن يكون لدينا في غضون ستة أشهر. عادة ، عند الذهاب إلى متجر الإطارات أو 4S مع عمل جيد ، من النادر مواجهة إطارات المخزون لأن هناك العديد من الإطارات التي تحتاج إلى استبدالها ، وتدفق الإطارات جيد. عند شراء إطارات جديدة ، يمكن بيعها بسرعة.

إطارات المخزون (2)

كيف ننظر إلى تاريخ الإنتاج؟ الأمر بسيط ، ابحث عن الحروف الثلاثة على الإطار ، تليها عدة مجموعات من الأرقام والحروف ، والمجموعة الأخيرة من الأرقام هي تاريخ إنتاج الإطارات. في القطع الناقص ، هناك أربعة أرقام. يمثل الرقمين الأولين أسبوع الإنتاج ، ويمثل الرقمين الأخيرين العام. يمكنك أيضًا العثور مباشرة على القطع الناقص بأربعة أرقام. كما هو موضح في الشكل أعلاه ، فإن تاريخ إنتاج الشكل 1 هو الأسبوع العاشر من عام 2017 ، وتاريخ إنتاج الشكل 2 هو الأسبوع الثاني عشر من عام 2011. من السهل العثور على تاريخ الإنتاج. بعض الإطارات لها كلا الجانبين ، في حين أن البعض الآخر لديه جانب واحد فقط. إذا لم تتمكن من العثور عليها ، فابحث عن كلا الجانبين.

إطارات المخزون (3)

يجب أن يكون نموذج الإطارات متسقًا أيضًا مع السيارة الأصلية ، مثل 185/60R14 82H الموضحة في الصورة أعلاه. هذا هو نموذج الإطارات الأساسي ، ومن الأفضل أن تكون السيارة الأصلية. 185 هو عرض الإطارات ، وهو الأكثر معيارًا للتركيب مع محور العجلات. في الواقع ، يمكن أيضًا تثبيت نموذج أصغر أو أكبر ، لكنه ليس الأنسب. 60 يمثل النسبة المسطحة للإطار ، تمثل R الإطار الشعاعي ، ويمثل 14 قطر محور العجلة القابل للتطبيق ، وكل ذلك يجب أن يكون هو نفسه. النقطة الأساسية هي الانتباه إلى الرقمين التاليين 82 ساعة. 82 يمثل مستوى التحميل ، وكلما زاد الرقم ، زاد سعة التحميل. الحد الأقصى لسعة التحميل المقابلة لـ 82 هو 475 كيلوغرام. يمثل H مستوى السرعة ، مما يعني مدى السرعة التي يمكنك تشغيلها بسرعة قصوى. كلما ارتفع الرقم ، زاد السرعة. ح يتوافق مع 210 كم/ساعة. حتى لو كان الرقم الموجود أمام نموذج الإطارات هو نفسه ، فإن السعر يختلف حسب مستوى التحميل ومستوى السرعة. يجب أن نختار إطارًا يساوي أو أعلى من مستوى السيارة الأصلي ، وليس أقل من مستوى السيارة الأصلي.

من: Autoparts Wondee

2024-5-20

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.