مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / كيف يمكنك تحديد ما إذا كان يمكنك الاستمرار في استخدام إطار تم قطعه؟

كيف يمكنك تحديد ما إذا كان يمكنك الاستمرار في استخدام إطار تم قطعه؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-04-17      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك العديد من الأعطال في السيارات التي تلبي أساسًا معايير الاستبدال ، ولكن لا يزال من الممكن استخدامها لفترة من الوقت. على سبيل المثال ، عند القيام بالصيانة في وكالة 4S ، سيقترح فني الإصلاح دائمًا عنصرًا أو اثنين آخرين لمالك السيارة بعد اكتمال الصيانة. بعض هذه العناصر خطيرة وبعضها صغير ، لكن مالك السيارة لا يمكنه الحكم. قد يؤدي القيام بها إلى إهدار المال ، في حين أن عدم القيام بها قد يؤدي إلى مخاطر كبيرة لاستخدام السيارة. اليوم سوف نتحدث بشكل أساسي عن قضية شائعة واحدة ، وهي أنه إذا أصيب الإطار ، إلى أي مدى يجب استبداله؟ اليوم سوف نتحدث عن وضع إصابات الإطارات. بعد أن تعلموا عدم الذهاب إلى متجر 4S ، يمكن للمرء أيضًا إصدار حكم تقريبي من تلقاء نفسه.

إطار (1)

الجزء الأمامي والجانب من الإطار مختلفان جدا. الجبهة هي المكان الذي يتلامس فيه بالأرض ، ومطاطها سميكًا جدًا مع الأسلاك الفولاذية في الداخل. ويحتاج الجانب إلى التشوه باستمرار والتعافي أثناء القيادة ، وبالتالي فإن الجدران الجانبية رفيعة للغاية ولا توجد أسلاك فولاذية في الداخل ، بل طبقة ستارة ، وهي هيكل عظمي يتكون من بعض خطوط الستار. لذا فإن الإصابة الأمامية ليست مشكلة كبيرة بشكل عام ، في حين أن الإصابة الجانبية يمكن أن تؤدي بسهولة إلى إلغاء الإطار مباشرة.

إطار (2)

إن الضغط على بعض الأحجار الحادة ، كونه قريب جدًا من أسنان الطريق ، وخاصة في بعض الزوايا ، يمكن أن يخدش بسهولة الجدران الجانبية ، وفي الحالات الشديدة ، قد ينفجر الإطارات في ذلك الوقت. يتم خدش الجدار الجانبي ، وما إذا كان يمكن استخدامه يعتمد على عمق الخدش. إذا تم تسريب طبقة الستار الداخلية ، مما يعني أنه يمكن رؤية خط الستار ، لا يمكن استخدامه ويمكن استبداله بإطار جديد. إذا كان لا يمكن رؤية خط الستار ، فهناك حالتان. إذا كان العمق مرئيًا للعين المجردة ولم يصل إلى عمق خط الستار ، فيمكن استخدامه بشكل طبيعي. إذا كان الجرح رقيقًا جدًا ، مثل قطعه بسكين ، على الرغم من أننا لا نستطيع رؤية الستار ، فإننا لا نعرف العمق. ليس من السهل تحديد هذا الموقف ، ويمكن ملاحظته لفترة من الوقت أثناء القيادة بسرعات منخفضة في المدينة لمعرفة ما إذا كان هناك أي انتفاخ. إذا كنت ترغب في الركض على الطريق السريع ، فحاول عدم استخدامه واستبداله. بالطبع ، إذا لم يكن الأمر يتعلق بالخدوش المتعمدة ، فسنكون قادرين على تحديد عمق الغالبية العظمى من الجروح ولن تكون ضيقة للغاية.

إطار (3)

موقف آخر حيث يتم إصابة الجدار الجانبي عندما يتم ضغطه. لا يمثل الضغط المعتدل عمومًا مشكلة ، ولكن إذا كان الضغط شديدًا جدًا ، فقد يكسر سلك طبقة القماش. بعد الكسر ، عادة لا توجد مشكلة واضحة في ذلك الوقت. يستغرق الأمر بعض الوقت للاستخدام ، والمنطقة التي يحدث فيها الكسر سوف تنفخ. بعد الانتفاخ ، يجب استبداله على الفور. لذلك ، تم ضغط الإطار ، وفي المستقبل ، من الضروري مراقبة الإطارات لأي انتفاخ عند استخدامه. إذا لم تكن هناك انتفاخات ، يمكن استخدامها بشكل مستمر.

إطار (4)

هناك أيضًا تخفيضات في مقدمة الإطار ، ولا تؤثر التخفيضات البسيطة عليه. إذا كان العمق أقل من حد التآكل للإطار ، فمن الضروري أيضًا التفكير في استبداله ، حيث إنه قابل للنفاذ تقريبًا. ما هو الحد الأقصى للارتداء من الإطارات؟ في أعمق ثلاثة أخاديد في منتصف الإطار ، هناك نتوء صغير في كل مسافة ، وعندما يرتدي الإطار على عمق هذا النتوء ، فإنه يصل إلى حد التآكل. إذا كان عمق الجرح الأمامي أقل من النتوء ، فمن المستحسن استبداله. في الواقع ، على هذا العمق ، لن يكون الطول بالتأكيد قصيرًا ، ويبدو خطيرًا للغاية.

من: Autoparts Wondee

2024-4-17

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.