مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لقد فقدت مفتاح السيارة ، هل يمكنني عمل نسخة جديدة؟ ما هي المخاطر الخفية؟

لقد فقدت مفتاح السيارة ، هل يمكنني عمل نسخة جديدة؟ ما هي المخاطر الخفية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-07-01      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

محركات السيارات تأتي مع أو بدون أنظمة مضادة للسرقة. بشكل عام ، ستأتي السيارات التي تتجاوز 80000 يوان مع أنظمة مضادة للسرقة ، في حين أن السيارات التي تتراوح بين 50000 و 60000 يوان عمومًا لا. يجب ألا تأتي السيارات التي لا تحتوي حتى على جهاز التحكم عن بُعد مع أنظمة مضادة للسرقة. إذا لم تأتي السيارة بنظام مضاد للسرقة ، فيمكن تجهيزها بمفتاح سيارة ضائع ، والذي يمكن تجهيزه في متاجر 4S أو الأماكن العادية مع المفاتيح. بدون نظام محرك مضاد للسرقة ، طالما كان شكل الأسنان صحيحًا ويمكن إدخاله في أسطوانة القفل ، يمكن أن يشتعل دون مطابقة أو برمجة ، فهو مجرد مفتاح عادي. إذا فقد المفتاح بالقرب من وقوف السيارات المتكرر ، فإن الخطر مرتفع نسبيًا. إذا وجدها شخص ما ، فيمكنه إما فتح باب السيارة أو القيادة بعيدًا ، مما يعني أنه لا يزال من الممكن استخدام المفتاح الأصلي بشكل طبيعي. لذلك ، إذا لم تكن مرتاحًا أو غالبًا ما يتم وضع عناصر قيمة في السيارة ، فإن الحل هو استبدال أسطوانة قفل السيارة بالكامل ، ولا يمكن استخدام المفتاح الأصلي ، ولكن التكلفة أعلى.

مفتاح السيارة (1)

إذا كانت السيارة مجهزة بنظام مضاد للسرقة ، فإن المفتاح يحتوي على شريحة من الداخل ، ولا يمكن تجهيز جميع الأجزاء ، لأنه بالإضافة إلى شكل الأسنان الصحيح الذي يمكن إدراجه في أسطوانة القفل ، أو مطابقة أو برمجة البرمجة -نظام السهم ضروري أيضًا. دون مطابقة ، لن يشتعل. حتى تتطابق مع هذا المفتاح ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر ويمكنك القيام بمطابقة مضادة للسرقة. يمكنك فقط الذهاب إلى متجر 4S أو مكان احترافي للمطالبة بمفاتيح السيارات. أيضا ، احرص على عدم بدء السيارة بسهولة دون مطابقة ذلك. قد تؤدي بعض السيارات إلى تشغيل نظام مكافحة السرقة عند البدء ، وبعد تنشيط مكافحة السرقة ، لا يمكنك بدء السيارة بمفتاحك الخاص. تحتاج أولاً إلى استخدام جهاز كمبيوتر لنزع سلاح نظام مكافحة السرقة.


المركبات المجهزة بأنظمة مضادة للسرقة لديها أمان أعلى عند تجهيزها بمفتاح. عندما يتم إعادة برمجة المفتاح الجديد ومطابقته ، يصبح المفتاح المفقود عديم الفائدة ولا يمكن بدء السيارة ، لذلك لا يمكن قيادتها. ولكن لا يزال من الممكن فتح باب السيارة لأن قفل الباب عبارة عن قفل ميكانيكي بدون مضادات إلكترونية ، طالما كان شكل الأسنان صحيحًا ، يمكن فتحه. لذلك ، فإن أكبر خطر خفي هو أن المحتويات الموجودة داخل السيارة قد تُسرق ، ولكن لن يتم طرد السيارة. إذا كنت تريد أن تكون مضمونًا ، فيمكنك استبدال أسطوانة قفل السيارة بالكامل فقط.


مفتاح السيارة (2)


يجب إيلاء الاهتمام لمطابقة المفاتيح هنا. إذا كنت ترغب فقط في إضافة مفتاح جديد دون أن تفقده ، فيجب عليك إحضار جميع المفاتيح معك عند مطابقتها ، ويجب إعادة برمجة جميع المفاتيح أثناء البرمجة الرئيسية. في كثير من الأحيان ، لا يعرف بعض الأشخاص كيفية حمل مفتاح واحد فقط لمطابقة المفتاح ، مما يؤدي إلى عدم القدرة على البرنامج والاضطرار إلى القيام برحلة أخرى. إذا فقدت كلا المفتاحين ، فمن الممكن مطابقةهما بناءً على نموذج الأسنان للمفتاح الجديد في ذلك الوقت ، لكنه مزعج للغاية. لا يمكن لمعظم الناس العثور على رمز الباركود نموذج الأسنان ، وحتى إذا كان هناك رقم شكل الأسنان ، فإن العديد من متاجر 4S لا توفرها. لأسباب تتعلق بالسلامة ، من الأفضل استبدال أسطوانة قفل السيارة بالكامل.


من أجزاء السيارات Wondee

2024-7-1




مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.