مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا إصلاح المحرك باهظ الثمن؟ ما الذي قاموا به بالضبط؟

لماذا إصلاح المحرك باهظ الثمن؟ ما الذي قاموا به بالضبط؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-03-11      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تتراوح سيارة عائلية بسعر حوالي 100000 يوان لإصلاح المحرك من 15000 إلى 25000 يوان ، وهو السعر في وكالة 4S. إذا تم إصلاحه في الخارج ، فسيكون ذلك أرخص ، مع عمل وأجزاء أرخص ، لكن الأجزاء ليست أصلية. إن شراء محرك جديد يكلف 40000 إلى 50000 يوان فقط ، ويمكن للإصلاح الشامل شراء نصف جديد تقريبًا. فلماذا يكون الإصلاح الشامل للمحرك مكلفًا للغاية؟ ما هي بالضبط إصلاح؟ اليوم سوف نتحدث عن قضية الإصلاحات الرئيسية.

إصلاح المحرك (1)

تحتاج السيارة فقط إلى إصلاحات رئيسية إذا كان لها خلل. في الوقت الحاضر ، عادة ما تحتاج السيارات إلى السفر أكثر من 300000 كيلومتر في ظل ظروف القيادة العادية قبل إجراء إصلاحات كبيرة. في الواقع ، يتم بيع العديد من السيارات العائلية قبل الوصول إلى هذه الأميال لأن عمرها طويل جدًا. تعتبر السيارة التي كانت قيد الاستخدام لأكثر من عقد من الزمان سيارة قديمة. يمكن أن تسافر 20000 كيلومتر في السنة ، ولكن 200000 كيلومتر فقط في عشر سنوات. إذا تم استخدام السيارة بشكل متكرر أو لفترة طويلة من الزمن ، فيجب أن تخضع لإصلاح كبير. الأسباب الأكثر شيوعًا لطلب الإصلاحات الرئيسية هي: 1. يحرق المحرك زيت ، وهو الحدوث الأكثر شيوعًا. 2. انخفاض الطاقة أو الهز الحاد الناجم عن عدم كفاية ضغط الأسطوانة ، مما يمنع القيادة الطبيعية ويتطلب إصلاحات كبيرة. 3. يتم ارتداء قذائف المحرك الداخلية للمحرك وتنتج ضوضاء غير طبيعية ، مما يتطلب إصلاحات كبيرة. 4. في الظروف الخاصة ، تم دفع الصمام ويتطلب إصلاحات كبيرة.

إصلاح المحرك (2)

في الأصل ، كانت الإصلاحات الرئيسية تهدف إلى إصلاح خلل معين ، مثل حرق زيت المحرك ، ولكن في الواقع ، يمكن استبدال المكونات الصغيرة مثل أختام الصمام وحلقات المكبس حل المشكلة. ومع ذلك ، نظرًا للحاجة إلى تفكيك المحرك تمامًا ، يجب أيضًا استبدال الأختام الأخرى في نفس الوقت ، حيث يمكن التخلص منها وقد تتلف إذا تمت إزالتها. حتى لو لم يتم تلفها وإعادة تثبيتها ، فقد لا يتم إغلاقها بإحكام وتسرب الزيت. يتم استبدال المكونات الأخرى ، مثل سلاسل التوقيت ، و sprockets ، وما إلى ذلك ، عمومًا. باختصار ، هناك عدد غير قليل من المكونات التي تم استبدالها. على الرغم من عدم وجود ضرر أو عطل ، فإن وكيل 4S سوف توصي باستبدالها جميعًا بعد إصلاح كبير للمحرك. خلاف ذلك ، فإن استبدالها مرة أخرى في المستقبل سيؤدي إلى تكاليف عمل إضافية. بعد استبدالهم جميعًا ، سيتعافى أداء المحرك أيضًا بشكل أفضل.

إصلاح المحرك (3)

يعد استبدال المكونات المتعددة سببًا ، وسببًا مهمًا آخر هو استبدال المكونات الكبيرة. على سبيل المثال ، سيكلف استبدال العمود المرفقي وأعمدة الحدبات من خمسة إلى ستة آلاف يوان للحصول على عمود مرافق واحد. بالطبع ، يجب استبدال هذه المكونات الكبيرة التي يتم ارتداؤها أو التالف فقط ، وإلا فإنها لا تحتاج إلى استبدالها. طالما تم استبدال المكونات الرئيسية ، ستكون تكلفة الإصلاحات الرئيسية مرتفعة نسبيًا. دون استبدال المكونات الرئيسية ، ستتم إضافة بعض أختام النفط وحلقات المكبس وحتى المكابس ، وبطانات الأسطوانات المنخفضة ، وما إلى ذلك ، ولن تكون التكلفة الإجمالية مرتفعة للغاية. يمكن أن يتم ذلك حوالي 15000 يوان ، والتي تشمل أيضًا ارتفاع تكاليف العمالة ، بتكلفة العمالة في الوحدة البالغة 5000 يوان.

إصلاح المحرك (4)

لذا فإن المكونات الرئيسية التي تحتاج إلى استبدالها خلال إصلاح كبير للمحرك ليست في الواقع كثيرة ، بعضها مكلف نسبيًا. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من المال على إصلاح كبير ، على سبيل المثال ، حل مشكلة حرق النفط فقط. يمكنك فقط استبدال بعض الأختام النفطية. للإصلاحات الرئيسية ، هناك حزمة إصلاح شاملة تتطلب الاستبدال. ببساطة استبدال الملحقات في حزمة الإصلاح يمكن أن يحل معظم مشاكل السيارة ، مثل حرق الزيت وضغط الأسطوانة غير الكافي. إذا كان المحرك ينتج ضوضاء غير طبيعية ، فقد يكون من الضروري استبدال المكونات الكبيرة ، مما سيزيد التكلفة. بشكل عام ، يتم الحفاظ على المركبات في الوقت المحدد ويتم استخدام زيت المحرك الأصلي ، وحتى الإصلاحات الرئيسية لا تتطلب استبدال المكونات الرئيسية.


من: Autoparts Wondee

2024-3-11

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.