مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا تحتوي الأرضية الخلفية للسيارة على نتوءات عالية؟ ما هو استخدامه؟

لماذا تحتوي الأرضية الخلفية للسيارة على نتوءات عالية؟ ما هو استخدامه؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-04-24      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يوجد عدد صغير فقط من النماذج في الأرضية الخلفية المسطحة ، في حين أن معظم النماذج شيوعًا لها نتوء في منتصف الأرضية الخلفية. بعض النتوءات قصيرة جدًا ولا تؤثر تقريبًا على الرحلة ، في حين أن البعض الآخر مرتفع للغاية ويكاد يكون من المستحيل الجلوس في الوسط ، مع عدم وجود مكان لوضع القدمين. حتى لو اضطر المرء إلى الجلوس ، فإن الراحة ليست جيدة. لا بأس في الجلوس لفترة قصيرة ، ولكن ليس لفترة طويلة. لذلك عند شراء سيارة ، إذا كان هناك غالبًا ثلاثة أشخاص يجلسون في الصف الخلفي ، فتأكد من اختيار سيارة مرفوعة وأقصر قليلاً ، وإلا فإن الراكب الأوسط سيشعر بعدم الارتياح. اليوم سوف نتحدث عن سبب ضرورة الحصول على هذا النتوء؟ ما الذي يستخدم ل؟

نتوء (1)

السبب في الواقع بسيط للغاية. إذا كان الجزء الداخلي للسيارة يبرز للأعلى ، فهناك أخدود في الهيكل الذي يمكن استخدامه لوضع مكونات معينة ، وخاصة عمود الإرسال وأنبوب العادم. كل من محرك العجلات الخلفية ونماذج الدفع الرباعي لها نتوءات عالية ، مما يجعل من المستحيل الجلوس في الوسط. وذلك لأن المحرك وصندوق التروس في المقدمة ، ومن أجل نقل الطاقة إلى العجلات الخلفية ، يجب أن يكون هناك عمود نقل ، وهو أكثر سمكًا وأكثر تكلفة. يبرز الهيكل للأعلى ، ويمكن إخفاء عمود الإرسال في الأخدود أدناه ، مما يجعله أقل عرضة للإصابة. تحتوي بعض نماذج محرك العجلات الأمامية أيضًا على نتوءات عالية جدًا ، لأن طرزها الراقية لها محرك خلفي أو محرك رباعي ، باستخدام نفس الجسم ، لذلك هناك أيضًا نتوءات عالية.

نتوء (2)

تحتوي سيارات القيادة الأمامية العادية أيضًا على نتوءات ، لكنها ليست عالية بشكل خاص. أسفل هذا النتوء هو أنبوب العادم. هناك نوعان من الخزانات على أنبوب العادم ، أحدهما في القسم الأوسط وواحد في القسم النهائي. الأجزاء الأخرى من أنبوب العادم رفيع جدًا ، لكن الخزانات سميكة للغاية ، والتمثيل الصعودي هو وضع كاتم الصوت بشكل أساسي. يقع آخر كاتم الصوت في النهاية الخلفية ، ويمكننا رؤيته من خلال النظر لأسفل. تحتوي بعض السيارات أيضًا على ثقوب تصريف في كاتم الصوت الأخير حيث يقطر المياه من أنابيب العادم. يتم تثبيته على الجانب الأيسر أو الأيمن من السيارة لأن الموضع الأوسط عبارة عن منطقة غارقة في الجذع لتخزين الإطارات الاحتياطية ، ويمكن أن تكون أنابيب العادم فقط على الجانبين اليسرى واليمين. المفتاح هو كاتم الصوت في منتصف القسم ، والذي يقع أسفل الجزء الخلفي من السيارة مباشرةً ويمكن رفعه قليلاً للتخزين. إذا لم يكن هناك نتوء تصاعدي ، فلا يمكن تعليق كاتم الصوت إلا تحت الهيكل ، مما يقلل من الحد الأدنى من الخلوص الأرضي للهيكل ويسهل دعم القاع ، وسحب أنابيب العادم. هذه السيارات ذات المقاعد الخلفية المسطحة إما لها تغيير طفيف في موضع كاتم الصوت أو يتم تعليقها ببساطة أدناه ، مما يسهل السحب على أنبوب العادم على الطرق الصعبة مقارنة بالسيارات البارزة.

النتوء (3)

إن النتوء في الصف الخلفي ليس مجرد المكان الذي توضع فيه القدمين ، ولكنه أعلى من الأمام إلى الخلف. الجبهة هي ذراع التروس ، والظهر هو صندوق مسند الذراعين ، والذي يبدو أقل وضوحًا. في الواقع ، بعد رفعه ، يمكن جعل الهيكل أكثر سلاسة. بالإضافة إلى كونه أكثر جمالياً ، يمكن أن يساعد الهيكل المسطح أيضًا في تقليل معامل السحب. إذا لم يتم رفع الهيكل ، فسيبدو غير متكافئ ، وإذا تم تعليق أنبوب العادم تحتها ، فلن يكون من الناحية الجمالية للغاية. طالما أن الصف الخلفي للسيارة ليس مرتفعًا جدًا ، فهو مقبول ، لأنه لا يؤثر على وضع القدمين أو تخطيط أنبوب العادم.

من: Autoparts Wondee

2024-4-24

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.