مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا تحتوي علبة التروس CVT أيضًا على ترس M؟ ما هو الفرق بين M +/- و D/+-؟

لماذا تحتوي علبة التروس CVT أيضًا على ترس M؟ ما هو الفرق بين M +/- و D/+-؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2023-09-13      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لماذا تحتوي علبة التروس CVT أيضًا على ترس M؟ ما هو الفرق بين M +/- و D/+-؟

تنقسم السيارات إلى ناقل حركة أوتوماتيكي ويدوي ، والنقل اليدوي هو ناقل حركة يدوي ، وهو أمر سهل الفهم. ولكن هناك العديد من أنواع الإرسال التلقائي ، ولتوضيح ذلك ، إنها معرفة أساسية ومفيدة للغاية قد لا يفهمها الكثير من الناس. والسؤال هو: كيفية التمييز بين ناقل الحركة التلقائي ، ناقل الحركة التلقائي اليدوي ، و CVT ناقل حركة متغير باستمرار؟ لماذا تحتوي بعض عمليات الإرسال المتغيرة بشكل مستمر على M +/- العتاد بدلاً من ناقل حركة يدوي وتلقائي؟ ما هي الاختلافات بين M +/- ، D/+-، MS +/- ، و S +/-؟ دعونا نلقي نظرة واحدة تلو الأخرى.

علبة التروس CVT (1)

السؤال الأول هو ، كيفية التمييز بين ناقل الحركة التلقائي ، ونقل الأوتوماتيكي اليدوي ، و CVT ناقل حركة متغير باستمرار؟

ما هو ناقل الحركة التلقائي؟ أي سيارة يمكنها تغيير التروس تلقائيًا تسمى ناقل حركة أوتوماتيكي ، بغض النظر عن نوع ناقل الحركة. يمكن أن تحقق السيارات التي تحتوي على عمليات نقل القابض في AT و CVT و Dual Clutch التحويل التلقائي ، وكلها تسمى الإرسال التلقائي. يمكن فهم ببساطة أنه طالما أنه ليس ناقل حركة يدوي ، فهو ناقل حركة أوتوماتيكي.

ما هو ناقل الحركة التلقائي اليدوي؟ بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون ناقل حركة أوتوماتيكي ، بغض النظر عن نوع النقل. يمكن استخدامه لـ AT ، CVT ، أو القابض المزدوج. على أساس ناقل الحركة التلقائي ، تمت إضافة مجموعة من أجهزة التحكم ، والتي يمكنها التحكم يدويًا في التروس لأعلى ولأسفل ، على حد سواء التلقائي واليدوي ، ويسمى ناقل حركة تلقائي يدوي.

ناقل الحركة CVT هو نوع من ناقل الحركة ، والمعروف أيضًا باسم ناقل حركة متغير باستمرار ، مع عدد لا يحصى من التروس.

علبة التروس CVT (2)

من لوحة تحول التروس ، ليس من الواضح أي نوع من علبة التروس التي تستخدمها السيارة ، ولكن فقط وضع التحكم هو ، مثل اليدوي أو التلقائي ، وما إذا كان ناقل حركة تلقائي يدوي. ومع ذلك ، يمكن رؤية عدد صغير من سيارات القابض المزدوجة ، مع كتابة DSG في الجزء العلوي من ذراع التروس ، مما يشير إلى أنه يستخدم ناقل حركة مزدوج القابض.

علبة التروس CVT (3)

السؤال الثاني هو ، لماذا تحتوي بعض عمليات الإرسال المتغيرة بشكل مستمر على M +/- ترس بدلاً من ناقل حركة يدوي وتلقائي؟ صحيح أن عمليات النقل اليدوية والتلقائية تحتوي فقط على +/- التروس ، ولكنها لا تقتصر على الإرسال. يمكن إجراء كل من CVT و Transmissions المزدوجة القابض في عمليات نقل يدوية وتلقائية. M Gear في الوضع اليدوي. سيؤدي دفعه في اتجاه+إلى زيادة الترس ، وسيؤدي دفعه في الاتجاه إلى تقليل الترس الترس. على غرار السؤال الأول ، يشير ناقل الحركة التلقائي اليدوي فقط إلى طريقة التحكم التي يمكن التحكم فيها تلقائيًا أو تحويلها إلى التحكم اليدوي ، بغض النظر عن نوع ناقل الحركة. لذلك ، يمكن أن تحتوي عمليات نقل CVT ونقل القابض المزدوج أيضًا على التروس M +/-.

علبة التروس CVT (4)

السؤال الثالث ، ما هو الفرق بين M +/- ، D/+-، MS +/- ، و S +/-؟ لنبدأ بالأحرف ، ويمثل M الوضع اليدوي ، و D هو الوضع التلقائي العادي ، و S هو الوضع الرياضي. M +/- هي طريقة وضع العلامات القياسية للوضع اليدوي ، ولكن لا يتم تصنيف العديد من السيارات ، نظرًا لتصميم لوحة تحول العتاد أو مشكلات المساحة ، مع GEAR ، فقط مع علامة +/- ، مثل D/+- ، والتي هي في الواقع هي مثل M/+-، باستثناء أن الحرف M تم حذفه. في ظل الظروف العادية ، عند القيادة في D ، للتبديل إلى الوضع اليدوي ، ما عليك سوى الضغط على ذراع التروس إلى اليسار أو اليمين للتبديل إلى الوضع اليدوي. كيف تعرف إذا كنت قد تحولت إلى الوضع اليدوي؟ فقط انظر إلى الشاشة على لوحة العدادات. على الرغم من عدم تمييز لوحة تحول التروس بـ M ، إلا أنها ستعرض M على لوحة الأدوات. إذا كان في الوضع اليدوي في هذا الوقت ، فستقوم لوحة العدادات بعرض M. جميع التعليقات التوضيحية الأخرى نفس المعنى. بغض النظر عما إذا كان هناك M على اللوحة ، طالما كان هناك علامة+- هذا هو الوضع اليدوي ، وعادة ما يمكن تشغيل ذراع التروس إلى اليسار أو اليمين للمشاركة.

من: Autoparts Wondee

2023-9-13


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.