مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا تعرض سيارة بدء النقرات الواحدة في كثير من الأحيان عدم العثور على المفتاح البعيد؟ هل المفتاح خارج البطارية؟

لماذا تعرض سيارة بدء النقرات الواحدة في كثير من الأحيان عدم العثور على المفتاح البعيد؟ هل المفتاح خارج البطارية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-06-06      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في السابق ، تم تجهيز وظيفة بدء النقرات الواحدة فقط بالسيارات الراقية ، لكنها الآن شائعة جدًا في السيارات التي تكلف أكثر من 100000 يوان. بعد الحصول على السيارة ، ليست هناك حاجة لإدراج المفتاح لبدء المحرك ، ما عليك سوى الضغط على مفتاح بدء النقر لبدء تشغيله ، والحفاظ على المفتاح في الحقيبة. تأتي بعض السيارات أيضًا مع دخول بدون مفتاح ، مما يجعل عملية القيادة بأكملها من فتح باب السيارة إلى الإشعال ثم قفل الباب مريح للغاية دون الحاجة إلى إخراج المفتاح. تم تجهيز الشركة المصنعة ببدء نقرة واحدة ، والتي ليست مريحة للاستخدام فحسب ، ولكن أيضًا بشكل أساسي لتعزيز إحساس السيارة بالتكنولوجيا وزيادة نقطة البيع الخاصة بها. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض المشكلات المستخدمة ، مثل بعض السيارات التي لا تستجيب عند الضغط على مفتاح بدء تشغيل الزر ، وتظهر لوحة الأدوات أنه لم يتم العثور على مفتاح التحكم عن بُعد ، مما يجعل من المستحيل بدء تشغيل أو قيادة. هذا الوضع شائع جدا. ما هو سبب هذا الموقف؟ هل المفتاح خارج البطارية؟ إذا كان المفتاح ينفد من البطارية ، فهل يمكن أن يشتعل؟ اليوم سوف نتحدث عن هذه القضايا.

زر بدء (1)

بادئ ذي بدء ، لم يتم اكتشاف المشكلة مع المفتاح. الغالبية العظمى من الأسباب كانت بسبب تدخل الإشارة في المنطقة المجاورة. عندما تغادر السيارة هذه المنطقة ، ستعود إلى طبيعتها. هذا يتطلب فهم مبدأ العمل لبداية مفتاح واحد. هناك العديد من الهوائيات في السيارة ، والتي تنبعث منها موجات الراديو للبحث عن المفتاح. عند العثور على مفتاح صالح ، فإن الضغط على مفتاح البدء سيسمح للبدء. إذا لم يتم العثور على مفتاح صالح ، فلن يتم السماح للبدء ، وسيتم عرض المفتاح كما لم يتم العثور عليه أثناء البداية. عندما تكون هناك موجات كهرومغناطيسية مع ترددات مماثلة في مكان قريب ، لا يمكن لهوائي CAR أن ينبعث من الموجات الكهرومغناطيسية العادية ، مما يعني أنه لا يمكن أن يعمل بشكل صحيح. لذلك ، حتى لو كان المفتاح داخل السيارة ، فإنه لا يمكن البحث. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تسبب تداخلًا كهرومغناطيسيًا ، مثل بالقرب من الكاميرا ، بالقرب من برج نقل الاتصالات ، بالقرب من خطوط الجهد العالي ، وما إلى ذلك ، يحدث هذا الموقف في أغلب الأحيان بالقرب من الكاميرا.

زر بدء (2)

طالما أنها سيارة بداية واحدة ، توجد منطقة بدء الطوارئ على السيارة. عندما لا يمكن العثور على المفتاح ، ضع جهاز التحكم عن بُعد في منطقة بدء الطوارئ لبدء المحرك بشكل طبيعي. هذا الموقف مختلف لكل سيارة. يوجد بعضها تحت حامل الكأس ، مع وضع جهاز التحكم عن بُعد داخل حامل الكأس. يوجد بعضها داخل مفتاح بدء النقر ، ويجب وضع عنصر التحكم عن بُعد على المفتاح. توجد بعضها بجوار ذراع التروس. يمكنك التحقق من دليل مستخدم المركبة أو الاتصال مباشرة بخدمة 4S Celebership بعد البيع لمعرفة ذلك. يجب أن يكون موقع تنشيط الطوارئ معروفًا ، حيث قد تكون هناك فرصة لمواجهة المواقف التي لم يتم فيها اكتشاف المفتاح. لماذا هو المكان الذي لا يخاف فيه بدء الطوارئ من تدخل الإشارة؟ نظرًا لأن هذا المكان يستخدم تحريض الملف لاكتشاف المفتاح ، تمامًا مثل المفتاح الميكانيكي مع مضاد للسرقة ، فإن مبدأ الإشعال هو نفسه. كلاهما يستخدم تحريض الملف ، وهو لا يخاف من التداخل. طالما يتم وضع المفتاح في المكان الصحيح ، يمكن اكتشافه بالتأكيد.

زر بدء (3)

إذا كان المفتاح ينفد من السلطة ، فقد يحدث هذا الموقف أيضًا ، ولكن إذا نفد المفتاح خارج السلطة ، فأنت تعرف ذلك بنفسك بالفعل. إن الضغط على جهاز التحكم عن بُعد لإلغاء قفل أو قفل السيارة لا يستجيب بحساسية ، ولا يعمل حتى على مسافة طفيفة. ستكون هناك مواقف لا يتم فيها العثور على المفتاح في أي مكان ، والتي تعرف باسم المفتاح الذي ينفد من السلطة. يذكرك العديد من السيارات أيضًا على لوحة القيادة لاستبدال بطارية التحكم عن بُعد في الوقت المناسب. السعر رخيص جدا. هل يمكن للمفتاح إشعال إذا لم يتبق الكهرباء؟ يمكن إشعاله ، ولكن يجب وضع جهاز التحكم عن بُعد في منطقة بدء الطوارئ ، وهو تحريض لفائف. حتى لو تمت إزالة البطارية ، فلا يزال بإمكانها إشعال.

من Autoparts Wondee

2024-6-6



مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.