مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا تعمل السيارات الأكثر تكلفة على إطارات أوسع؟ ما هو تأثير عرض الإطارات على المركبات؟

لماذا تعمل السيارات الأكثر تكلفة على إطارات أوسع؟ ما هو تأثير عرض الإطارات على المركبات؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2023-09-12      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لماذا تعمل السيارات الأكثر تكلفة على إطارات أوسع؟ ما هو تأثير عرض الإطارات على المركبات؟

عرض الإطارات (1)

بشكل عام ، تستخدم المركبات التي تقل عن 100000 يوان إطارات ضيقة وصغيرة ، مع عرض إطارات من 175 مم و 185 ملم و 195 ملم. غالبية الإطارات لها أقطار 14 بوصة و 15 بوصة. تستخدم السيارات والسيارات الأكثر تقدماً ذات الإزاحة الكبيرة إطارات واسعة وكبيرة ، مثل الإطارات بعرض 225 مم و 235 ملم و 245 ملم. هناك أيضًا اختلاف في عرض الإطارات بين النماذج الراقية والمنخفضة لمعظم السيارات ، مع إطارات منخفضة الأشرطة وأصغر. من المؤكد أن عرض الإطارات المستخدمة في السيارة محدود بالتكلفة ، ولن تستخدم السيارات غير المكلفة إطارات واسعة جدًا لأن الإطارات العريضة لها تكاليف عالية. علاوة على ذلك ، ما هي الاختلافات بين الإطارات الواسعة والإطارات الضيقة؟ هل تهتم بما هي الإطارات عند شراء سيارة؟

عرض الإطارات (2)

من منظور بصري ، تكون الإطارات الواسعة أكثر تأثيرًا بصريًا وتبدو أكثر إدانة. سواء تم عرضها من الأمام أو الخلف ، فإن الإطارات العريضة أكثر جاذبية ، وستظهر السيارة بأكملها أيضًا بشكل أكبر مع دعم الإطارات العريضة. من حيث الوظيفة العملية والاستخدام ، فإن الإطارات الواسعة لها أداء نهائي أعلى. نظرًا للعرض الواسع للإطارات ومنطقة التلامس الكبيرة مع الأرض ، تكون القبضة أكبر. عندما تتسارع السيارة بسرعة ، يكون لها قبضة أكبر ولن تنزلق بسهولة. عند الكبح ، يمكن أن يولد أيضًا احتكاكًا أكبر ، مما يجعل السيارة تتوقف بشكل أسرع. سيكون استقرار القيادة أفضل أيضًا ، خاصة عند الدوران ، يكون حد الإطارات مرتفعًا ، وحتى إذا كانت السرعة سريعة نسبيًا ، فليس من السهل تجاوز الحد الأقصى. في حالة الحد الأدنى أو المبالغة ، تشعر السيارة بأكملها أكثر استقرارًا عند القيادة.

عرض الإطارات (3)

تتمتع الإطارات الضيقة أيضًا بمزايا ، مثل انخفاض ضوضاء القيادة ، وتناوب الضوء ، والاقتصاد الجيد للوقود. هذه المزايا تصادف أن تكون عيوب الإطارات العريضة ، مع ضوضاء عالية نسبيًا واستهلاك الوقود العالي. يتم استخدام جميع الإطارات الضيقة على السيارات الصغيرة. إذا كانت الإزاحة صغيرة وكانت السيارة صغيرة أيضًا ، فإن استخدام الإطارات الكبيرة سيؤثر بشكل كبير على الطاقة واستهلاك الوقود. إنه مثل ارتداء زوج من الأحذية الثقيلة للركض ، ولا يمكن للأشخاص الذين لديهم قوة ضئيلة الركض بسرعة على الإطلاق. يشعر معظم الأشخاص الذين يشترون سيارات صغيرة بالقلق أيضًا بشأن استهلاك الوقود ، إلى جانب تكلفة صنع السيارات ، حتى يتمكنوا من استخدام الإطارات الضيقة فقط.

عرض الإطارات (4)

كسيارة عائلية ، حتى الإطارات الضيقة كافية. بعد كل شيء ، لا تقود غالبًا بشدة وتوجه السيارة إلى الحد الأقصى ، لذلك ليست هناك حاجة لتغيير الإطارات الضيقة إلى إطارات واسعة. عند شراء سيارة جديدة ، لا تحتاج إلى اختيار طراز راقي أو نموذج معين للإطارات العريضة. شيء آخر لا يمكن تجاهله هو تكلفة استبدال الإطارات. سعر الإطارات العريضة أعلى بشكل عام ، مع إطارات تزيد عن 215 ملم تتراوح من أكثر من ألف إلى أكثر من ألفي. كلما كان الإطار أوسع ، زاد السعر ، واستبدال أربعة إطارات يتطلب الكثير من المال. تكلف إطارات 185 مم و 195 ملم فقط بضع مئات من يوان ، مما يؤدي إلى انخفاض تكاليف المركبات. بغض النظر عما إذا كان الإطار واسعًا أو ضيقًا ، فإن عمر الخدمة وأميال الأميال المستخدمة في الأساس متماثلان ، وليس من كلما كان الإطارات أوسع السعر ، كلما طالت وقت الاستخدام. الإطارات الضيقة أفضل من حيث الاقتصاد وتكلفة السيارة.



من: Autoparts Wondee

2023-9-12


مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.