مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا لا توصي بفتح النوافذ عند القيادة على الطرق السريعة؟ ما هي المخاطر؟

لماذا لا توصي بفتح النوافذ عند القيادة على الطرق السريعة؟ ما هي المخاطر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2023-09-11      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لماذا لا توصي بفتح النوافذ عند القيادة على الطرق السريعة؟ ما هي المخاطر؟

لا يفتح معظم السائقين النوافذ عند القيادة بسرعات عالية ، ولكن في بعض الأحيان يكون هناك برامج تشغيل يقودون مع Windows Open و SPEED ليست بطيئة. في بعض الأحيان ، يحب الركاب في السيارة فتح النوافذ ، خاصةً عندما يكون هناك العديد من الأشخاص على متن الطائرة. قد يشعر بعض الأشخاص بالمرور داخل السيارة ويجدون صعوبة في التنفس بعد الجلوس لفترة طويلة ، لذلك يحتاجون إلى فتح بعض النوافذ للتهوية. من الطبيعي فتح النوافذ عند القيادة على الطرق البطيئة في المناطق الحضرية والضواحي ، ولكن لا ينصح بذلك على الطرق السريعة. هذا له العديد من العيوب. دعونا نحللها أدناه.

فتح النوافذ على الطريق السريع (1)

أولاً ، ستكون الضوضاء بصوت عالٍ للغاية بعد فتح النافذة ، والتي هي معروفة وسهلة الشعور. بغض النظر عن حجم النوافذ الأمامية أو الخلفية ، فإن الضوضاء التي يمكن أن يسمعها السائق بصوت عالٍ ، والذي ينتمي إلى تلوث الضوضاء. يمكن أن يسبب الاستماع لفترة طويلة تهيجًا ويؤثر على مزاج السائق. حتى لو كانت السيارة الخلفية ترفع القرن ، فليس من السهل على السائق أن يسمع ، مما يؤثر في النهاية على القيادة الآمنة. ثانياً ، تكون الرياح داخل السيارة قوية ، وقد يشعر الناس بعدم الارتياح حتى لو تم تفجيرهم باستمرار.

فتح النوافذ على الطريق السريع (2)

الرياح العاتية والضوضاء هي مشاكل مع الراحة ، وكذلك السلامة. عندما تمر السيارة ، من الممكن رفع الأحجار الصغيرة والتطوير عبر النافذة ، مما تسبب في إصابة الناس. عند القيادة على الطرق السريعة ، غالبًا ما يصيب كوب السيارات بالحجارة ، مما يسبب أضرارًا. إذا ضربت الحجارة الناس ، فقد يكون ذلك أيضًا خطيرًا للغاية. ثانياً ، هناك أيضًا هجوم من الرياح المتقاطعة. حتى بدون فتح النوافذ ، إذا واجهت الرياح المتقاطعة القوية ، فستكون السيارة غير مستقرة للغاية وتشعر بأنها يتم دفعها أفقيًا لمسافة مسافة. إذا كانت النافذة الموجودة على الجانب المتقاطع مفتوحة في هذا الوقت ، فسيتدفق كمية كبيرة من تدفق الهواء إلى السيارة ، مما يجعل من السهل دفع السيارة إلى الخارج وحتى تسبب فقدان السيطرة. من المهم إيلاء المزيد من الاهتمام على أقسام الرياح. حتى لو لم نواجه الرياح المتقاطعة ، عندما نتفوق بسرعة على شاحنة كبيرة ، سنظل نشعر بسحب السيارة. سيجعل فتح النافذة أكثر وضوحًا ، وسيكون الاتجاه أيضًا غير مستقر بعض الشيء.

فتح النوافذ على الطريق السريع (3)

لذلك ، عند القيادة على الطرق السريعة ، حاول عدم فتح النوافذ. إذا كنت تشعر بالضيق داخل السيارة ، فقم بتشغيل تكييف الهواء وانتقل إلى وضع الدورة الدموية الخارجية. إذا انخفضت درجة الحرارة داخل السيارة ، فلن تشعر بالضيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يسمح الدورة الدموية الخارجية أيضًا بالهواء النقي من الخارج لدخول العربة باستمرار. إذا كان من الضروري فتح نافذة للتهوية ، كما لو كان هناك أشخاص يدخنون في السيارة ، يمكن فتح فجوة صغيرة في النافذة. سيؤدي ذلك إلى خلق ضغط سلبي بسبب معدل التدفق السريع للهواء الخارجي ، والذي سيؤدي إلى استخلاص الهواء داخل السيارة ، مما ينتج عنه تأثير على التهوية بشكل أفضل.

من: Autoparts Wondee

2023-9-11


أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.