مسكن / أخبار / المدونات / استخدام السيارات المعرفة المشتركة / لماذا لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين يذهبون إلى وكالة 4S للصيانة عندما تكون مكلفة للغاية؟

لماذا لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين يذهبون إلى وكالة 4S للصيانة عندما تكون مكلفة للغاية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:ووندي الطيار الآلي     نشر الوقت: 2024-04-26      المنشأ:Wondee Autoparts

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تقع السيارة في فترة الضمان ويجب أن تذهب إلى متجر 4S للصيانة ، وإلا فلن تتم تغطيتها بالضمان. في حالة تلف السيارة بسبب مشكلات الجودة ، سيتعين عليك دفع ثمن الاستبدال ، لذلك هناك الكثير من المركبات خلال فترة الضمان. بعد فترة الضمان ، لا تأتي بعض المركبات إلى متجر 4S للصيانة ، ولا تزال بعض المركبات تأتي للصيانة. إن الذهاب إلى متجر 4S للصيانة لا تشوبه شائبة في جميع الجوانب باستثناء سعر أعلى قليلاً. يعلم الجميع أنه مكلف ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين يذهبون إلى هناك للصيانة والإصلاح. في الواقع ، إنه مجرد راحة البال. اليوم ، دعنا نتحدث عن مزايا صيانة متجر 4S؟ لماذا تذهب إلى متجر 4S للصيانة حتى بعد فترة الضمان؟

4S وكيل (1)

أولاً ، ليس لدى العديد من مالكي السيارات أي معرفة بالسيارة ولا يعرفون أي مكان آخر للحفاظ عليها إلى جانب وكالة 4S. المفتاح ليس الثقة في متاجر الإصلاح الصغيرة على جانب الطريق ، وعدم الذهاب إلى أي متجر عشوائي للصيانة ، خائفًا من الوقوع في متاجر الإصلاح الصغيرة. في وكلاء 4S ، من الشائع أيضًا سماع أصحاب السيارات الذين يستفسرون عن موظفي الإصلاح المألوفين ، سواء كانوا يعرفون متجرًا جيدًا ، وتقديمهم للصيانة. هذا يعكس المستوى العالي من الثقة في متاجر 4S ، الذين لا يعانون من العبث بالمركبات. المفتاح هو أن كل عنصر ومكون يتم تسعيره بوضوح ، مما يجعل الاستهلاك أكثر شفافية. حتى لو تم خداعهم ، فإن الجميع متماثلون ، ينفقون نفس المبلغ من المال.

4S وكيل (2)

الشيء الأكثر أهمية هو أن متاجر 4S تستخدم الأجزاء الأصلية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الأجزاء. هذا هو السبب الأكثر أهمية في الحفاظ على العديد من مالكي السيارات سياراتهم في متاجر 4S. عندما يتم تنفيذ الصيانة والإصلاح خارج متجر الإصلاح ، فإنها لا تستخدم الأجزاء الأصلية ، وحتى يتم استخدام بعض الأجزاء الإضافية من منتجات "Three no ". وإذا كنت لا تفهم السيارات ، فلا يمكنك حتى معرفة الجودة. على الرغم من أن السعر رخيص ، إلا أن جودة الأجزاء قد تكون سيئة للغاية ، بل لها تأثير على عمر السيارة. لذلك ، أفضل إنفاق المزيد من المال لاختيار أجزاء أصلية موثوقة.

4S وكالة (3)

ثانياً ، الخدمة التي يقدمها متجر 4S جيد ، وهناك شخص ما يستقبله بمجرد ذهابه. يتم وضع أغطية المقاعد التي يمكن التخلص منها على المقاعد لحماية السيارة بشكل أفضل. أثناء الصيانة والإصلاح ، ليست هناك حاجة للذهاب إلى ورشة العمل لمراقبة ذلك. يمكنك فقط تناول القهوة في الصالة. البيئة في الصالة جيدة أيضًا ، وسيقوم عمال الصيانة بتثبيت العناصر الموجودة في أمر الإرسال. هناك أيضًا وجبة غداء مجانية عند الظهر ، والذهاب إلى الحفاظ على السيارة هي أيضًا وسيلة للراحة والاستمتاع ، على الأقل جعل الناس يشعرون بالراحة ويستحق أموالهم.


4S وكالة (4)

أخيرًا ، تتمتع وكالة 4S بمهارات فنية جيدة ، وإصلاح استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ومجموعة كاملة من المعدات والأدوات المتخصصة. يتطلب بعض الأجزاء استبدال استخدام الأدوات المتخصصة ، والتي لا تتوفر في متاجر الإصلاح الخارجية. إذا كنت ترغب في استبدالها ، فيمكنك فقط اللجوء إلى الوسائل العنيفة ، والتي تؤثر على جودة البناء. بالإضافة إلى الصيانة المنتظمة ، تقوم وكالة 4S أيضًا بفحص السيارة بأكملها للقضاء على مخاطر السلامة المختلفة. إذا تم العثور على مناطق تالفة أخرى ، يمكن إبلاغ المالك في الوقت المناسب ، ويمكن للمالك اختيار ما إذا كان سيتم إصلاحه أم لا. بعد الصيانة ، يمكن للمالك ببساطة القيادة دون القلق بشأن مشاكل أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك سجلات صيانة في متاجر 4S ، وتتصل المتاجر في جميع أنحاء البلاد بالإنترنت. يمكن العثور على سجلات الصيانة في أي مكان ، وفي المستقبل ، يمكن أيضًا بيع السيارات المستعملة بسعر جيد.


من: Autoparts Wondee

2024-4-26

أخبار ذات صلة

مقر

حديقة شينخ الصناعية، شيامن، فوجيان، الصين 361006
بريد الالكتروني:info@wondee.com

منتجات

مصادر

شركة

Copyrignet @ 2021 شيامن Wondee autoparts CO.، LTD. جميع الحقوق محفوظة | روابط ودية:www.wonde.com.|www.wondeeteRailerparts.com.